wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهديف باتيستاديف بتيستامصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

تصريحات صادمة من ديف باتيستا حول عودته للمصارعة الحرة

ديف باتيستا

المصدر:- INC

تصريحات صادمة من ديف باتيستا حول عودته للمصارعة الحرة

لقد تم إجراء حوار صحفى مؤخرا مع النجم الكبير ديف باتيستا ،وقد ناقش النجم الكبير مسألة اقناع محبيه بأنه قد اعتزل مجال المصارعة الحرة ،وتحدث ايضا عن اهم اعماله القادمة والحالية ،فى مجال التمثيل.

حيث قال باتيستا: “من الصعب إقناع الناس بأنني متقاعد بالفعل”. “ليس لديك فكرة عن مدى صعوبة هذا النقاش. عندما يتقاعد المصارعون المحترفون ، فإنهم لا يتقاعدون حقًا. نوع من التقاعد. لكن ، كما تعلم ، عندما يكون الراتب كبيرًا بما يكفي أو يكون الحدث كبيرًا بما يكفي ، فإنهم يخرجون من التقاعد”.

وقد اكد ديف باتيستا فى هذا الحوار انه قد اعتزل المصارعة الحرة ،وانه من المحتمل ان يعود ولكن فى العروض الكبرى فقط ،وعندما يكون الاجر الذى يقتضيه كبيرا.

فمن المعروف ان اخر مواجهة قام بخوضها النجم ديف باتيستا كانت ضد الملك ترابل اتش فى مهرجان راسلمينيا 35 ،وكان من شروط تلك المواجهة هو ان الخاسر سيعلن اعتزاله لمجال المصارعة الحرة ،وكانت تلك هى المحطة الاخيرة للنجم ديف باتيستا ،حيث خسر تلك المواجهة امام ترابل اتش ،وبعد انتهاء العرض اعلن رسميا خبر اعتزاله على صفحته الشخصية لموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

شاهد ايضا:

الاعلان عن اعتزال احد نجوم WWE المصارعة الحرة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x