wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتشارلوتتشارلوت فليبرمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

اتحاد WWE يفرض غرامة مالية كبيرة على شارلوت فلير

المصدر:- INC

اتحاد WWE يفرض غرامة مالية كبيرة على شارلوت فلير

فى حلقة عرض الرو ليلة امس كانت هناك مواجهة كبيرة فى الحدث الرئيسى لتلك الحلقة بين النجمة الكبير الملكة شارلوت فلير والنجمة اليابانية بطلة سيدات عرض الرو السابقة اسكا.

واستطاعت النجمة شارلوت فلير السيطرة على تلك المواجهة وكانت قريبة من الفوز ،ولكن تدخلت النجمة ريا ريبلى بطلة السيدات لعرض الرو فى الوقت الحالى ،وقامت بإفلات النجمة اسكا من قبضت النجمة شارولت فلير عندما كانت تقوم بحركة اخضاع قوية عليها من اجل ان تستسلم.

ولكن الحكم لم يشاهد هذا ،واثناء انشغال النجمة شارلوت فلير مع النجمة ريا ريبلى قامت النجمة اسكا بتثبيت مفاجئ على فلير ،واستطاعت اسكا الفوز فى تلك المواجهة بالرغم من اقتراب النجمة شارلوت فلير من الفوز اكثر من مرة.

ولكن غضبت النجمة شارلوت فلير وقامت بهجوم عنيف على حكم المواجهة ،اعتبرا منها انه السبب فى خسارتها ،ولم تترك فلير الحكم الا عندما ظهر عدد من الحكام من اجل ابعادها ،ولكنها قامت بتكرار الهجوم عدة مرات.

وعلى هذا اعلنت WWE بعد انتهاء حلقة عرض الرو عد فرض غرامة مالية تقدر بـ 10000 دولار ،وهذه الغرامة بسبب هجومها على الحكم اثناء عمله.

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 19-4-2021 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x