wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشبيكي لينشراسلمينياراسلمينيا 37روندا روزيمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

اخبار تشير لعودة بيكى لينش وروندا روزى الليلة فى راسلمينيا 37

المصدر:- INC

اخبار تشير لعودة بيكى لينش وروندا روزى الليلة فى راسلمينيا 37

اثارة النجمة الكبيرة بيكى لينش بعض الشائعات والتكهنات حول عودتها فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،حيث قد قامت فى ظهر اليوم بنشر رسالة عشوائية على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام ،وتلك الرسالة تشير الى الاحرف الاولى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37.

وعلى هذا قامت WWE بعمل فيديو خاص لأحد مسئولى WWE اليوم ،وهذا من اجل الافادة عن وضع النجمة بيكى لينش ،حيث اوضح المسئول نيك خان ،ان النجمة الكبير بيكى لينش وايضا النجمة الكبير روندا روزى سيعودان الى حلبات WWE فى وثت قريب.

وصرح ايضا انه كان من المفترض عودتهم فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 من اجل مفاجأة الجماهير ،ولكن مزال هناك امامهم وقت حتى يستطيعوا العودة الى الحلبة مرة اخرى.

فمن المعروف ان النجمة الكبير روندا روزى لم تظهر منذ عرض راسلمينيا 35 بعد مواجهتها الكبير امام بيكى لينش وشارلوت فلير ،ولنجمة بيكى لينش لم تظهر من بداية العاك الماضى بسبب حملها لطفلتها الاولى من النجم الكبير سيث رولينز.

*الى حضراتكم الصورة*

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Man (@beckylynchwwe)

شاهد ايضا:

الكشف عن المواجهة الافتتاحية لعرض راسلمينيا 37 الليلة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x