wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدرو ماكنتايردور ماكنتيردور ماكينترراسلمينياراسلمينيا 37رايسلمينيامصارعةمصارعة حرةنجوم

تصريحات هامة من دور ماكنتير على مواجهته فى راسلمينيا 37

المصدر:- INC

تصريحات هامة من دور ماكنتير على مواجهته فى راسلمينيا 37

تحدث مؤخرا النجم الكبير درو ماكنتير مع Wrasslinews قبل مواجهته القادمة ضد بطل الاتحاد الحالى بوبى لاشلى في مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 .وخلال تلك المحادثة ، ناقش ماكنتير مواجهة لاشلي هذا العام وكيف يمكن مقارنتها بمواجهته ضد الوحش بروك ليسنر فى مهرجان راسلمينيا 36 العام الماضى.

فقد استطاع النجم الكبير دور ماكنتير الفوز على الوحش البشرى بروك ليسنر فى مهرجان راسلمينيا 36 العام الماضى ،واقتنص منه لقب بطولة الاتحاد ،بعد مواجهة عنيفة بينهم.

فقال ماكنتير عن مواجهته ضد بروك ليسنر “في العام الماضي ، كنت أواجه بروك ليسنر]، كنت أتطلع لإثبت للجميع في جميع أنحاء العالم وأثبت لنفسي أنني أنتمي إلى القمة ، ولا يوجد نجم أكبر في التاريخ ، بشكل أساسي ، و أكثر هيمنة من بروك ليسنر ، “قال ماكنتاير. “وقد تمكنت من تحقيق هذا الفوز في خمس دقائق لإظهار انتمائي! ،واشار النجم دور ماكنتير الى مواجهته للنجم بوبى لاشلى قائلا ان الامر لن يستغرق كثيرا ،وسأحقق الفوز.

*الى حضراتكم الصورة*

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wrasslinews (@wrasslinews)

شاهد ايضا:

شاهد الان مظهر جديد لاهم النجوم المشاركة فى راسلمينيا 37

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x