wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنركيرت أنجلكيرت انجلمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

توقعات كيرت انجل حول المصارع الذى سيكون بديل بروك ليسنر

المصدر:- INC

توقعات كيرت انجل حول المصارع الذى سيكون بديل بروك ليسنر

في الحلقة الأخيرة من برنامج كيرت انجل شو ، عقد الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية لعام 1996 سؤالاً وجوابًا حيث سئل عن أفضل مصارع في الحلبة عمل معه على الإطلاق والذي لم يجعله كبيرًا حقًا ، اختار النجم كيرت انجل اسمًا عمل معه أثناء الاستعداد لمواجهة اعتزاله فى مهرجان راسلمينيا 35، وذكر اسم النجم تشاد غابيل ،حيث قال إن هذا المصارع لديه القدرة على أن يكون لاعبًا رئيسيًا ، لكن لم يتم منحه فرصة كبيرة بعد.

وقال ايضا النجم كيرت أنجل: “كنت سأقول ، وصارعته في وقت متأخر من مسيرتي ، تشاد جابل”. “أعتقد أن هذا الطفل لديه الكثير من الإمكانات. أعلم أن WWE بدأت في دفعه ، ثم قاموا بتسريحه ، ثم دفعوه وتسريحه. لا أعرف ما إذا كان الأمر يتعلق بحجمه ، لكن الرجل مذهل. في الحياة الواقعية ، يمكنه أن يصيح من اكبر المصارعين.

وتطرء ايضا النجم كيرت انجل الى الحديث عن العرض الكبير WWE NXT تيك اوفر الذى تمت اقامته بداية هذا الشهر ،وتحدث عن ظهور النجم جابل ستيفسون بشكل مفاجئ بجانب الحلبة مع ستيفاني مكمان ،وكشف ايضا ان ستيفيسون سيشارك في أولمبياد طوكيو 2021. قال أنجل أن ستيفسون يمكن أن يكون نجما رئيسيا فى WWE ويكون بمستوى بروك ليسنر.

قال أنجل: “أعتقد أنه سيكون نجماً كبيراً”. “انظر إلى نظرته. إذا تكيف مع المصارعة الحرة واختارها مثل بروك ليسنر ، فسيكون مثل بروك ليسنر تمامًا. أعتقد أنه بحاجة إلى اغتنام الفرصة ، سواء ذهب إلى MMA أو WWE ، واحدة أو أخرى ، لكن عليه القيام بأحدهما. أعتقد أنه نجم المستقبل بغض النظر عما يفعله. لقد ألقى نظرة رائعة عليه ، رياضي عظيم “.

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE مين ايفنت الاخير 23-4-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x