WrestleManiawweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 37عروض المصارعةعروض المصارعةعروض شهريةفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

مشاهدة عرض راسلمينيا 37 WrestleMania مترجم كامل الليلة الثانية

( مــتــرجــم ) مشاهدة عرض راسلمينيا 37 لعام 2021 كامل وحصري على الديلي موشن

( مــتــرجــم ) التحميل متعدد الجودات

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض راسلمينيا 37 عام 2021 موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض راسلمينيا 2021 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر حصريا على 3 اجزاء فقط مشغل متعدد وجزء يوتيوب للعرض التمهيدي للراسلمينيا 37 ديلي موشن الشهير وشبيه اليوتيوب وايضا مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر والعرض التمهيدي يوتيوب ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال مجاني غير مدفوع ,, عرض راسلمينيا 37 بتاريخ 10-4-2021“.

كل ما عليك هوا اختيار المشغل الذي تريد المشاهدة عليه او تحميل العرض الرئيسي وانقر عليه وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض راسلمينيا 37 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض WWE wrestlemania او مهرجان مينا او مهرجان الاحلام او المينا متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان راسلمينيا 2021 الرئيسي سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة المهرجان الكبير رسلمينيا بتاريخ 10/4/2021 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

فيديو عرض WWE wrestlemania 37 PPV .

معلومات افتتاحية مهرجان رسلمينيا 37

“انطلق العرض التمهيدى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37 الليلة الاولى بظهور المذيعة كايلا براكستون فى الاستوديو التحليلى وهى مستضيفة عدد كبير من اساطير المصارعة الحرة مثل النجم الكبير هول هوجان والنجم الكبير تى جى بى ،والمعلق المخضرم جيرى لولير الذى تحدث عن عودة الجماهير مرة اخرى الى المدراجات بعد غيابتهم فترة كبيرة بسبب جائحة كورونا “كوفيد 19”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو خاص بالعداوة التى بين فريق ذا ميز وجون موريسون ضد المغنى الشهيري باد بانى وصديقه داميان برست ،ومن ثم تم الحديث عن المواجهة العنيفة التى ستجمع بين القوى برون سترومان والمسئول شين مكمان داخل القفض الفولازى الليلة ،وبعد ذلك تطرء الحديث عن المواجهة الكبيرة على لقب بطولة الاتحاد والتى بين النجم الكبير بوبى لاشلى حامل اللقب والنجم الكبير دور ماكنتير”.

“ومن ثم انطلق الحدث الفعلى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37 بظهور مدير مجلس ادارة WWE فينس مكمان ،وترحيبه بعودة الجماهير الى من جديد الى العروض ،وكان جميع المصارعين يقفون حوله ،ومن ثم قامت المذيعة كايلا براكستون بالحديث مع المسئول شين مكمان الذى قام بإهانة القوى بين الرجال برون سترومان ،وبعد ذلك ظهرت مع النجم ام فى بى وبطل الاتحاد بوبى لاشلى ،وتحدثت معهم حول مواجهة لاشلى مع ماكنتير الليلة على لقب بطولة الاتحاد ،واثناء حديثهم ظهر النجم دور ماكنتير ونشأء شجار بين ماكنتير ولاشلى ولكن ظهر عدد من المسئولين وقاموا بإنهاء الشجار بينهم ومن ثم غادر لاشلى وام فى بى”.

العرض الرئيسى لمهرجان راسلمينيا 37

“ظهرت المذيعة شرايبر وهى تتحدث مع القوى بين الرجال برون سترومان الذى تحدث عن مواجهته ضد شين مكمان ،واعلن انه سينهى على شين مكمان فى المواجهة التى بينهم مهما كانت مكانته ،ومن ثم ظهر النجم كيفين اوينز الذى حدث عن صديقه السابق سامى زين وعن مواجهته ضده الليلة ،بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز وكان المذيع كيفين يتحدث معه حول مواجهته الليلة ضد سيزارو ،واثناء هذا قامت الامطار بالسقوط على الملعب”.

“بعد ذلك ظهر كلا من النجم الاسطورى هولك هوجان والنجم المخضرم تايتوس أونيل عند مدخل صالة العرض ،وقاموا بالترحيب بالجماهير وعدوتها الى مدرجات التشجيع ،ومن ثم قاموا بإفتتاح اول مواجهات عرض راسلمينيا 37 ،وهى مواجهة لقب بطولة الاتحاد والتى بين لاشلى وماكنتير”.

 وفيما يلي مواجهة عرض ومهرجان راسلمينيا 37 لعام 2020 بدون ترتيب

الليلة الاولى

النزال الاول{ على بطولة WWE }:- بوبى لاشلى VS دور ماكنتير .

النزال الثاني { بطولة الزوجى لعرض الرو } :- فريق ذا نيو داى VS فريق اى جى ستايلز واوموس .

النزال الثالث{ بطولة السيدات لسماك داون} :- ساشا بانكس VS بيانكا بلير .

النزال الرابع :- سيث رولينز VS سيزارو .

النزال الخامس:– برون سترومان VS شين مكمان .

النزال السادس:- فريق داميان برست وباد بانى VS فريق جون موريسون وذا ميز .

النزال السابع {للتأهل لبطولة الزوجى للسيدات} :- فريق لانا ونايومى VS فريق ليف مورجان وروبى رويت VS فريق ماندى روز ودانا بروك VS فريق كارميلا وبليى كاى .

الليلة الثانية

النزال الاولى {البطولة العالمية}:- رومان رينز VS ايدج VS دانيال براين .

النزال الثانى {بطولة السيدات لعرض الرو}:- اسوكا VS ريا ريبلى .

النزال الثالث { بطولة القارات }:- بيج اى VS ابولو كروز .

النزال الرابع { بطولة الولايات المتحدة الامريكية }:- ريدل VS شيمس .

النزال الخامس :- كيفين اوينز VS سامى زين.

النزال السادس :- راى وايت VS راندى اورتن .

النزال السابع {بطولة الزوجى للسيدات}:- فريق نايا جاكس وشاينا باولر VS غير معروف .

ملحوظة هناك بعض المعلومات مصدرها موقع:- ويكيبيديا و موقع الاتحاد الرسمي

رسلمينيا او مهرجان الاحلام (بالإنجليزية: wrestlemania  ) هو رقم واحد فى تاريخ المصارعة الحرة سواء الحديثه او القديمة ( الاتيتيود ) مهرجان يقام دائما ما بين شهرين مارس و ابريل من كل عام  “.

اول انطلاق لهذا الحدث العملاق رسلمينيا كانت فى عام 1985 وهو من اقدم عروض المصارعة الحرة على الاطلاق وكان المذيع هوارد فينكل صاحب الفضل فى اختيار هذا الاسم والذي عرف بعد ذلك باسم مينيا ايضا ، وكانت الافتتاحية في 31 مارس عام 1985 في حديقة مربع ماديسون ولاية نيويورك فى الولايات المتحدة الامريكية بحضور 19 الف مشجع الحدث الرئيسي لاول افتتاحية للعرض كانت بين هولك هوجان و مستر تي ضد رودي بايبر و باول اورندونف والحكم الاضافي هو محمد علي والحكم الخاص هو بات باتيرسون “.

واستمر العرض بعدها دون توقف وتم اصدار 36 نسخة لــ 36 عام وتعد نسخة هذا العام هي رقم 37  “.

وكان العرض الاخير للعام الماضي 2020 العرض رقم 36 بتاريخ 4 ابريل وكانت مواجهة الحدث الرئيسى بين النجم الكبير دور ماكنتير والوحش بروك ليسنر على لقب بطولة الاتحاد وقد فاز النجم الكبير دور ماكنتير باللقب”.

مشاهدة فيديو عرض راسلمينيا 37 – 2021 كامل

جارى اضافة ترجمة عرض راسلمينيا 37 لعام 2021 مصارعة اون لاين

 على مشغل ديلي موشن للمشاهدة والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال وعلى مشغل 1 جزء ايضا كامل .

3.2 5 votes
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
العظما،ليوم،القيامة

ملك،المجموعة،الشمسية

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x