wweأتحاد UFCاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

من المقاتل الذى استدعاه رومان رينز من لـ UFC ؟

المصدر:- INC

من المقاتل الذى استدعاه رومان رينز من لـ UFC ؟

ظهر بطل WWE العالمى رومان رينز في برنامج MMA لـ Ariel Helwani في وقت سابق من هذا الأسبوع من اجل الترويج عن مهرجان راسلمينيا 37 الذى سينطلق في نهاية الأسبوع المقبل . أثناء المحادثة ، تحدث رومان رينز عما إذا كان يفضل المباريات الفردية أو مباريات التهديد الثلاثية ، واستدعاء مقاتل UFC السابق دانيال كورمييه أثناء المناقشة.

قال رينز: “أنا أحب شخصًا لواحد ، لأكون صادقًا ، سأحطم أي شخص واحدًا لواحد ، سواء كان دانيال برايان ، أو إيدج ، أو دي سي ، وسأحطمهم جميعًا فرديًا”. “احصل عليه من خلف الطاولة والعودة إلى صالة الألعاب الرياضية ، ربما ، ربما تكون لديه فرصة. انا لا اعرف. ستكون قصة قصيرة للعاصمة “.

جلب هذا الحديث بول هيمان ، الذي أشار إلى أن كورمير وضع علامة على حساب النجم رومان رينز وقال إنه سيكون محظوظًا لكونه موهبة تحسين في WWE.

وعلى هذا اسجاب النجم دانيال كورمييه على الفور وقام بالتعليق على حديث النجم رومان رينز ،واشار الى انه سيحطمه مثلما فعل قبل ذلك مع الوحش بروك ليسنر.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

مواجهات كبرى فى الحدث النهائى لعرض الرو قبل راسلمينيا 37

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x