wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 12-4-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة ،بظهور النجم الكبير بوبى لاشلى بطل الاتحاد برفقته النجم ام فى بى ،وهم خارج صالة العرض ،وكانوا يتفاخرون بفوز النجم بوبى لاشلى فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،يةم السسبت الماضى ،ومن ثم قام بالتوقيع لسيدة ،وبعد ذلك انصدم به النجم ريدل وهو على دراجة صغيرة ،واخبره ريدل انه يريد ان ينافسه على لقب بطولة الاتحاد ،فقال له لاشلى انه قام بخوض حربا كبيرة مع دور ماكنتير فى راسلمينيا 37 وفاز عليه ،ولن يقبل بخوض مواجهة امام شخص اقل منه”.

“لكن سخر منه النجم ريدل ،فقام النجم بوبى لاشلى بدفعه على الارض ،وقال له انه سيكون الخاسر فى المواجهة التى سيخوضها امامه الليلة ،بعد ذلك ظهر لاشلى وام فى بى فى صالة العرض ،وتم تقديم البطل بوبى لاشلى ،وعرض بعض اللقطات له فى مقطع فيديو ،ومن ثم ظهر ريدل وهو على الدراجة الصغيرة ،فغضب لاشلى من عدم احترام ريدل له ،وقام بالهجوم عليه قبل بداية المواجهة”.

*المواجهة الاولى*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ريدل}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لبعض اللقطات من فوز النجمة ريا ريبلى على النجمة اسكا وانتزاع بطولة السيدات لعرض الرو فى مهرجان راسلمينيا 37 ليلة امس ،ومن ثم تظهر ريا ريبلى وهى تتحدث مع المذيع كيفين ،حيث قالت ان فوزها على اسكا يعود الى ثقتها بنفسها ،ولهذا الامر ستقوم بخوض مواجهة اخرى امام اسكا الليلة بعد راسلمينيا 37”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق شيلتون بنيامين وسيدريك الكسندر}

“بعد ذلك تظهر النجمة اسكا مع المذيع كيفين ،وتقول ان مهرجان راسلمينيا 37 كان كابوسا بالنسبة لها ،لكنها الليلة مستعدة لإستعاد اللقب مرة اخرى”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير شارلوت فلير ،وتسجل عودتها الى حلبات عرض الرو ،وتقول انها كانت غير متواجده فى الحدث الكبير راسلمينيا 37 ،وكان هذا خارج اردتها ،وتحدثت ايضا عن خسارة النجمة اسكا للقب بطولة السيدات لعرض الرو امام ريا ريبلى ،وقالت ان هذا لم يكن خطاء اسكا ،وتحدث ايضا فلير عن التغيرات التى تطرءت عليها ،وانها اصبحت تريد بعض الاحترام من الجميع ،لانها صنعت التاريخ فى هذا المجال ،وقالت ايضا انها ستشاهد المواجهة التى بين اسكا وريا ريبلى”.

*المواجهة الثالثة*

{اسكا x ريا ريبلى}

“اثناء المواجهة قامت النجمة شارلوت فلير بالهجوم على النجمة اسكا والنجمة ريا ريبلى ،وتفوقت عليهم ،وقام الحكم بإنهاء المواجهة ،ومن ثم اعلنت فلير عن عودتها الجديدة ،ومن ثم غادرة”.

“ظهر بعد ذلك النجمة النجمة اليكسا بليس وهى فى ملعبها ،ووكانت تشرح كيف قام النجم براى وايت بإنقاذها ،وهى كانت فتاة صغيرة لا تعلم شئ ،وتحدث ايضا عن مواجهة العفريت ذا فيندى للنجم راندى اورتن فى مهرجان راسلمينيا 37 “.

“ومن ثم ظهر النجم ذا ميز وقام بستقبال زوجته النجمة ماريس التى عادة الى عرض الرو ،وكان يقدم حلقة جديدة من برنامج الحوارى مع شريكه النجم جون موريسون ،وتحدثوا عن خسارته فى راسلمينيا 37 من النجم باد بانى ودميان براست”.

“وقال ميز ان خسراتهم لا تعانى شئ وان مكانتهم كبير فى مجال المصارعة الحرة ،وسخر ميز وموريسون من باد بانى ،ولكن النجم داميان بريست ظهر وقام بالدفاع عن صديقه ،وتداول الحديث بينهم الى ان تم الاعلان عن مواجهة بينهم وبين داميان برست ،2 ضد 1”.

*المواجهة الرابعة*

{ذا ميز وجون موريسون ,يفوزن على, داميان بريست}

“بعد ذلك ظهر المذيع كيفين وهو يتحدث مع النجمة نايا جاكس والنجمة شاينا بازلر عن هجوم دانا بروك وماندى روز على جاكس الليلة ،حيث قالت جاكس ان دانا بروك قهاجمتها لانه اظهرت اخطاء ماندى روز فى مهرجان راسلمينيا 37 ،ولهذا ستكون هناك مواجهة بينهم الليلة”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق ماندى روز ودانا بروك}

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى وبرفقته النجم بوبى لاشلى بطل الاتحاد ،وتحدث عن فوز النجم بوبى لاشلى عن ماكنتير فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،وكيف كان اداء ماكنتير ،وانه قدم افضل ما لديه ولكن بوبى لاشلى استطاع التفوق عليه ،واثنا هذا ظهر النجم دور ماكنتير ،وتحدث عن الاخطاء التى ارتكبها فى مهرجان راسلمينيا 37 ،وهو انه جعل ام فى بى يقوم بتشتيت انتباهه وهذا ما جعله يخسر المواجهة”.

“وقال ايضا انه على استعاد لإستمرار المنافسة ،واثناء حديثه يظهر القوى بين الرجال برون سترومان ،ويتحدث عن خسارة ماكنتير امام بوبى لاشلى فى راسلمينيا 37 ،وانه قد اخذ فرصته ،والان حان دوره ليكون هو البطل الجديد ،ويظهر ايضا الافعى راندى اورتن ويعلن عن رغبته فى المنافسة على لقب البطولة ،فى هذا الوقت يظهر المدير ادم بيرس ويعلن عن اقانة مواجهة كبيرة بين ماكنتير وسترومان واروتن فى الحدث الرئيسى الليلة ،والفائز سيكون المنافس الاولى للنجم بوبى لاشلى فى عرض باكلاش 2021 الذى سيقام فى شهر مايو القادم”.

*المواجهة السادسة*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق الايس وجاكسون ريكر}

“بعد ذلك يتم عرض برنامج ذا فانى هاوس للنجم براى وايت وتظهر الدمى الخاصة به ،ويظهر الارنب وهو يتحدث ومن ثم يظهر النجم براى وايت ويتحدث عن ان هذه هى عودة جديدة له ويقوم بالاشارة الى النجمة اليكسا بليس عندما قام بدعمها ،ويقوم وايت انهم دائما سيكونوا مع بعضهم”.

*المواجهة السابعة:- للتأهل لبطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, راندى اورتن وبرون سترومان}

“استطاع النجم الكبير دور ماكنتير الفوز فى تلك المواجهة القوية واقتناص فرصة المنافسة مرة اخرى على لقب بطولة الاتحاد فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 الذى سينطلق فى شهر مايو القادم ،وبعد انتهاء المواجهة يظهر النجم ام فى بى عند مدخل صالة العرض وينظر له ماكنتير ولكنه يتفاجئ بهجوم من الخلف من قبل تى بار وماس ويغادرون سريعا وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا لكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

نتائج عرض راسلمينيا 37 الليلة الثانية احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

2 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Asem

أنا عايز لعبةwwfsmakdown2011/2012😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x