wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 19-4-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير دور ماكنتير ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لحلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،عدما استطاع النجم دور ماكنتير التأهل لمواجهة النجم بوبى لاشلى فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 ،وهجوم تى بار وماس عليه ،وعلى ما يبدو ان ام فى بى هو من قام بتحريضهم على هذا الهجوم”.

“بعد ذلك تحدث النجم دور ماكنتير عن فوزه على افضل نجوم عرض الرو راندى اورتن وبرون سترومان فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وانه الان اصبح المنافس الاول للنجم بوبى لاشلى ، ومن ثم تحدث عن هجوم تى بار وماس عليه ،وقال انه يعلم ان ام فى بى هو من وراء هذا الهجوم”.

“اثناء حديث دور ماكنتير يظهر ام فى بى وينكر ما قاله ماكنتير عن انه من حرض تى بار وماس من اجل الهجوم عليه ،وبعد ذلك قام بتهنيئته لفوزه للتأهل لمواجهة لاشلى ،واثناء انشغال ماكنتير بالحديث مع ام فى بى تفاجئ بهجوم عنيف عليه للمرة الثانية من قبل تى بار وماس ،ومن ثم غادرو خلف الكواليس”.

“بعد ذلك يتوجه النجم دور ماكنتير لخلف الكواليس وتحدث مع المدير ادم بيرس ،ويخبره بأنه يرغب فى مواجهة تى بار وماس ،ولكن بيرس يخبره بأنه لابد من وجود شريك له ،ولكن ماكنتير يصر على مواجهتهم بمفرده”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا فايكينج ,يفوز على, فريق سيدريك ألكسندر وشيلتون بنجامين}

“بعد ذلك يظهر الافعى راندى اورتن خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع باترك ،ويسأله باتريك عن عدم ظهور العفريت ذا فيندى فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،فيقول له اورتن لن يظهر ذا فيندى “براى وايت” مرة اخرى طلما هو متواجد فى الاتحاد ،وقال ايضا ان ماكنتير محظوظ لانه فاز  بالمنافسة وموجهة لاشلى على لقب البطولة فى عرض باكلاش 2021 ،وصرح ايضا ،ان البطل بعد هذا العرض سيكون هدفه وسيظل خلفه حتى يقتنص الحزام واللقب”.

“بعد ذلك يظهر ريدل ويقول لااورتن انه يرغب فى تكوين فريقا معه ،ولكن اورتن يتركه ويغادر ،بعد ذلك يظهر اورتن مرة اخرى وهو يتحدث من المدير ادم بيرس ،ويقول له انه يرغب فى مواجهة ريدل الليلة ،ويرد عليه بيرس انه سيحاول إقامة تلك المواجهة”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبيرة شارلوت فلير فى صالة العرض وتتحدث حول ما فعلته فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى عندما هاجمت على ريا ريبلى واسوكا ،وقالت ان جميع المصارعات خلف الكواليس مزيفات لبعضهم البعض ،وانها تعلم كل شئ ،وقالت ان الجميع يعمل طول العام من اجل المشاركة فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،وكان من المفتراض ان تكون جزء منه ولكن ريا ريبلى اخذت تلك الصفقة منها وفازت على اسكا وانتزعة منها لقب البطولة ،وقالت ان لديها القدرة فى التغلب على ريا ريبلى واسكا معا فى نفس الوقت”.

“واثناء حديث فلير تظهر النجمة اسكا ومن ثم تظهر بطلة سيدات الرو الجديدة ريا ريبلى ،وتقول لهم انه ستكون فى الصف الاول لتشاهدة المواجهة التى بينهم ،ومن ثم تصرخ اسكا فى وجه فلير من اجل الحديث ،وتغادر الحلبة سريعا”.

*المواجهة الثانية*

{ريدل ,يفوز على, راندى اورتن}

“بعد ذلك يظهر شيمس بطل الولايات المتحدة مع المدير ادم بيرس ،ويخبره بيرس انه كان يدعمه اثناء مواجهته للنجم ريدل فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،ويرى ان شيمس بطل كبير لحمل لقب مثل هذا ،الذى كان يحمله جون سينا ،فرد عليه شيمس قائلا ،انه لا ينظر الى الماضى ،وسيقوم بخوض تحدى مفتوح ،فتمنى له بيرس حظا موفقا”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق لانا ونايومى ,يفوز على, فريق شاينا بازلر ونايا جاكس}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز ويقوم بتقديم زوجته ماريس ،وتقوم ماريس بشكر الجميع لانهم سببا فى نجاح الموسم الجديد من برنامجهم الواقعى ميز وماريس ،وتقوم ماريس ان ميز هو احد اهم نجوم WWE بالاضافة الى كونه اعظم اب وزوج ومن ثم يحتفلون ،ولكن يقاطعهم النجم داميان بريست ،ويقول لهم ان ذا ميز ليس نجما وانه ليس مقاتل حقيقى بل يدعى هذا ،وفوزه الاسبوع الاسبوع الماضى كان بسبب انهم 2 ضده ،وانه يستطيع الفوز عليه اذا كان بمفرده”.

*المواجهة الرابعة*

{الايس ,يفوز على, كوفى كينجستون}

“بعد ذلك تظهر النجمة اليكسا بليس على ارجوحتها وتقوم بعرض بعض الصورة لطفولتها وهى والدمى ليلى ،وتتحدث عن هذا الوقت ،وتقول ايضا ان دميتها ليلى لا تحب الفتيات المتواجده فى غرفة تغير الملابس ،واثناء هذا تقوم بليس بتشغل صوب ذا فيندى وهو يضحك ،ومن ثم تلتقط صورة لها ولدميتها”.

*المواجهة الخامسة :- 2 ضد 1*

{دور ماكنتير ,يفوز على, تى بار وماس}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجم دور ماكنتير بسبب هجوم تى بار وماس عليه ،ولكن ظهر القوى بين الرجال برون سترومان وقام بإنقاذ النجم دور ماكنتير ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة اخرى بين الطرفين”.

*المواجهة السادسة*

{فريق تى بار وماس ,يفوز على, فريق دور ماكنتير وبرون سترومان}

“انهى الحكم المواجهة لصالح تى بار وماس بسبب هجوم ماكنتير بالقناع الخاص بماس بعد ان نزعه منه ،وتحولت الى معركة بين الفريقين ،ولكن غادر فريق تى بار وماس سريعا”.

*المواجهة السابعة*

{داميان بريست ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك ظهر بطل الولايات المتحدة شيمس وتحدث عن فوزه الكبير على ريدل فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 واقتناصه لقب بطولة الولايات المتحدة منه ،وقال ان اللقب سيظل معه فترة طويلة جدا جدا ،ويعلن شيمس عن خوضه تحدى مفتوح كل اسبوع ،او متى يرغب ،ومن ثم ينادى الجميع فأول من يظهر هو النجم هومبرتو كاريو ،فيقوم شيمس بالاطاحة به ويخبره بأنه لن يحصل على اللقب”.

*المواجهة الثامنة*

{اسوكا ,تفوز على, شارلوت فلير}

“لقد ساعدت النجمة ريا ريبلى النجمة اسكا فى الافلات من قبضة النجمة شارلوت فلير عندما كانت تقوم بحركة اخضاع من اجل استسلام اسكا ،دون علم الحكم ،فستغلت النجمة اسكا هذا الموقف وقامت بتثبيت مفاجئ لشارلوت فلير ،وغادرة الحلبة سريعا”.

“ولكن كانت فلير غاضبة من فوز اسكا عليها وقامت بالهجوم على حكم المواجهة ،ولم تنتهى من هذا الهجوم الا بعد تدخل عدد اخر من الحكام لإبعادها ،لكن فلير عادة عدة مرات وقامت بالهجوم على الحكم ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

بعد استغناء WWE عن ساموا جو هل سينضم لاتحاد امباكت ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x