wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 26-4-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو لفوز فريق النجم دور ماكنتير والقوى بين الرجال برون سترومان على فريق تى بار وماسى ،فى المواجهة التى كانت بيهم فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم تم الاعلان مباشرا عن المواجهة الاولى من قبل المذيعين دون اى كلام مسبق من النجوم ،والمواجهة الاولى ستكون مواجهة 2 ضد 1″.

*المواجهة الاولى:- 2ضد 1*

{برون سترومان ,يفوز على, تى بار وماسى}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجم برون سترومان ،بسبب الهجوم المشترك عليه من قبل تى بار وماسى ،ولكن ظهر النجم دور ماكنتير سريعا من اجل انقاذ صديقه النجم برون سترومان ،ومن ثم يتم الاعلان سريعا عن مواجهة فرق بين الطرفين”.

*المواجهة الثانية*

{فريق تى بار وماسى ,يفوز على, فريق دور ماكنتير وبرون سترومان}

“انتهت المواجهة فى وقت قصير ،حيث نزل الفريق من على الحلبة ،وقام الحكم بالعد عليهم ،ومن ثم اصتدم النجم دور ماكنتير بشريكه النجم برون سترومان ،ولم يستطيع الصعود فوق الحلبة فى الوقت المناسب قبل نهاية العد ،ولكن استطاع تى بار الصعود قبل نهاية العد ،وهذا جعل النجم برون سترومان يغضب كثيرا ويقوم بالهجوم على النجم دور ماكنتير”.

“وخلف الكواليس يظهر النجم دور ماكنتير وهو يقول للمدير ادم بيرس انه يرغب فى مواجهة النجم برون سترومان الليلة ،وعلى الفوز وافق بيرس”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز وشريكه جون م,ريسون فى صالة العرض ،وكان معهم الايس وجاكسون ريكر ،وتفاخر ميز بنجاح فيلمه الوثائقى الذى يتم بثه على شبكة WWE ،ومن ثم يتحدثون عن نجاح الاغانى الجديدة الخاصة بالنجم باد بانى ،حيث قال ذا ميز ان نجاح تلك الاغانى بسبب تواجد بانى فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 37 ،ومن ثم يبدؤن جميعهم بالغناء والسخرينه من باد بانى ،ومن ثم يخيم الظلام على صالة العرض ويعود مرة اخرى ،ليظهر النجم داميان برست ،ومن ثم يظهر فريق ذا نيو داى خلفه مباشرا”.

“وكانوا يحملون مفاجأة والتى اتضح انها عبارة عن طماطم ومن ثم قام داميان بريسن وكينجستون وودز بإلقاء الطماطم على ميز وموريسون  والايس وريكر”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق داميان برست وذا نيو داى ,يفوز على, فريق ذا ميز والايس وجاكسون ريكر}

“بعد ذلك تظهر نجمة عرض سماك داون ومساعدة المدير ادم بيرس النجمة سونيا ديفيل ،وتقوم ديفيل بالترحيب بالنجمة شارلوت فلير ،وتتجدث ديفيل عن إيقاف شارلوت فلير عن العمل بالاضافة الى تغريما مائة الف دولار ،وهذا بسبب هجومها على الحكم الذى كان بالمواجهة التى خاضتها ضد اسكا فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى “.

“وكان حكم المواجهة أورنجو  متواجد معهم فوق الحلبة ،وقال ديفيل ان المدير ادم بيرس كان متسرع فى قرار ايقاف وتغريم فلير ،وان فلير لديها توضيح عما حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،حيث اوضحت ان ما حدث اغضبها بسبب تتدخل بطلة السيدات لعرض الرو ريا يبلى فى مساعدة اسكا على الفوز عليها ،وهذا ما جعلها تغضب بشدة ،ولم تستطيع تملك نفسها ،ومن ثم قامت فلير بالاعتذار من الجم أورنجو”.

“فقال الحكم انه لم يرى ريا ريبالى وما فعلته ،فتقول له سونيا ديفيل ان فلير قد قامت بدفع الغرامة بالفعل ولكنها هناك كى تعتذر لك ،وترجوا منك قبول الاعتذار ،ويوافق الحكم على الاعتذار ،فتغادر ديفيل وفلير لخلف الكواليس لمقابلة المدير ادم بريس الذى اخبرهم انه لي مرتاج لما فعلوا ،وانه يجب ان يتأكد من قبول الحكم لإعتذار فيلر ،فتهدءه ديفيل وتؤكد له ان الجكم قد قبل الاعتذار”.

“بعد ذلك يظهر القوى بين الرجال برون سترومان خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل ،ويشير الى كيفية خسارة راندى اورتن وخسارته امام دور ماكنتير منذ اسبوعين فى مواجهة التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد وان ماكنتير كان يغش فى تلك المواجهة ،وانه يرغب فىان تكون المواجهة التى بينه وبين ماكنتير الليلة ،من اجلالتأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 ،فأخبرته ديفيل انهم سيتحققون من الامر وسيتم اخباره عن القرارا”.

“بعد ذلك يظهر بطل الولايات المتحدة شيمس ويقوم بعرض مقطع فيديو لهجومه العنيف على كاريلو فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،عندما اعلن عن التحدى المفتوح على لقب بطولة الولايات المتحدة ،ومن ثم سخر شيمس من كاريلو وما فعله به”.

“واثناء هذا ظهر كاريلو فى صالة العرض وحدث بينه وبين شيمس معركة كبيرة ولكن استطاع كاريلو فى هذه المرة التفوق على شيمس ،ومن ثم تركه وغادر”.

“بعد ذلك يظهر بطل الاتحاد بوبى لاشلى خلف الكواليس برفقة ام فى بى ،ومن ثم يسألهم المذيع باترك عن التغيرات التى قد تحدث فى مواجهة بطولة الاتحاد التى ستتم فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 ،فيرد عليه ام فى بى ويقول انهم مشغلون الليلة ببعض الامور”.

“بعد ذلك تظهر بطلة السيدات لعرض الرو ريا ريبلى وهى تتحدث مع المذيعة سارة ،عن عودة النجمة شارولت فلير ،حيث قالت ريبلى ان عودة فلير لا تعنى لها شئ انما رؤيتها وهى تدفع غرامة 100 الف دولار امر ممتع ،واكدت ريبلى انه هى من سيجعل فلير تتقاعد من المصارعة الحرة ،ومن ثم تحدث عن المواجهة النسائية المكونة من ستة مصارعات المشاركة بها والتى ستقام الليلة “.

“بعد ذلك يظهر ريدل خلف الكواليس وهو يتحدث عن فوزه على الافعى راندى اورتن الاسبوع الماضى مع المذيع كيفين باترك ،وكان متحمسا لفوزه ذا ،الى ان ظهر الافعى راندى اورتن الذى اعترف بأنه قلل من قدر ريدل الاسبوع الماضى ،ولكنه سيلقن ريدل درسا قويا فى الاحترام ،ومن ثم عاد ريدل مرة اخرى للحديث مع الافعى راندى اورتن عن تكوين فريق معا ،ولكن اورتن انهى الحديث قائلا انه سيدرس هذا الامر بعد ما يرى ما سيحدث الليلة فى مواجهة الفرق التى سيشاركه بها”.

“بعد ذلك ظهر عدد كبير من مصارعات القسم النسائى المشاركات فى المواجهة السداسية الليلة ،وكانوا جميعا معترضين على عودة النجمة شارلوت فلير مرة اخرى سريعا دون حدوث اى شئ”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ريدل وراندى اورتن ,يفوز على, فريق سي اليكساندر وشيلتون بينجامين}

“لقد كان هناك تناغم كبير بين النجم مات ريدل والافعى ارندى اورتن ،وقد استطاع الثنائى الفوز فى تلك المواجهة ،وبعد انتهاءها اصر ريدل على إقامة فريق مع الافعى راندى اروتن ،فوافق اورتن وادر الحلبة سريعا ،وكان ريدل سعيدا بشدة”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ريا ريبلي ونايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق أسكا ولانا ونايومي}

“ظهرت النجمة اليكسا بليس فى ملعبها مع الدمى ليلى الخاصة بها ،ومن ثم تحدثت معها حول صدقتهما ،واوضحت انها الان ستقوم بالعب مع باقى افراد اتحاد WWE ،وفى النهاية تضحك بليس ضحكة بطريقة العفريت ذا فيندى”.

*المواجهة السادسة*

{شارلوت فلير ,تفوز على, ماندى روز}

“يظهر النجم دور ماكنتير وهو يتحدث مع المذيع حول مواجهته ضد القوى برون سترومان ،ويؤكد ماكنتير على فوزه على الوحش المتذمر برون سترومان ،وقال انه لن يغير شئ فى منافسته على لقب بطولة الاتحاد التى بينه وبين لاشلى”.

*المواجهة السابعة:- للتأهل للمنافسة على بطولة الاتحاد*

{برون سترومان ,يفوز على, دور ماكنتير}

“لقد استطاع النجم برون سترومان الدخول فى المنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،وتحويل المواجهة التى كانت بين بوبى لاشلى ودور ماكنتير الى تهديد ثلاثى ،فستكون بين لاشلى وماكنتير وسترومان فى العرض الكبير القادم راسلمينيا باكلاش 2021 ،ولكن النجم بوبى لاشلى كان غاضب بسبب فوز سترومان فى تلك المواجهة ،وقام النجوم الثلاثة بالنظر الى بعض بحدة وانتهى المشهد على رفع لاشلى حزام البطولة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

ماذا قال اندرادى على عمليات التجميل الخاصة بخطيبته شارلوت فلير ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x