wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 5-4-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو للهجوم العنيف على النجم دور ماكنتير من قبل بوبى لاشلى بطل الاتحاد والنجم كينجم كوربن فى حلقة عرض الرو للابوع الماضى ،بعد ذلك يظهر النم الكبير دور ماكنتير ويتحدث عن المواجهة التى سيخوضها فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،ويحذر النجم دور ماكنتير ،ان من سيقف امامه سيقوم بالاطاحة به ،وقال ايضا انه سينتهى الليلة من كوربن ومن ثم سيستعد لقب بطولة الاتحاد من بوبى لاشلى فى مهرجان راسلمينيا 37″.

“ومن ثم يظهر بطل الاتحاد لاشلى برفقة النجم ام فى بى ويتحدث عن ان وقت دور ماكنتير كبطل قد انتهى وان الان حان وقته ،واثناء هذا ظهر النجم بارون كوربن وقال انه من المحتمل عدم وصول ماكنتير الى راسلمينيا 37 يوم السبت المقبل بعد المواجهة التى بينهم الليلة”

“بعد ذلك يظهر النجم اكزفيير وودز والنجم كوفى كينجستون ويتحدثون عن مواجهتهم على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو ضد النجم اى جى ستايلز واوموس ،فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،ومن ثم يظهر ريدل ويتحدث عن مواجهته الليلة ضد مصطفى على”.

*المواجهة الاولى*

{اكزفيير وودز ,يفوز على, اى جى ستايلز}

*المواجهة الثانية :2 ضد 1*

{برون سترومان ,يفوز على, الايس وجاكسون ريكر}

“يظهر بعد ذلك فريق ذا ميز وجون موريسون خلف الكواليس وهم يتحدثون مع المذيع كيفن باتريك ،وكانوا بجانب سيارة بيضاء غالية الثمن الخاصة بالنجم باد بانى وقاموا بالكتابة عليها بطلاء لونه احمر ومن ،وعندما ظهر باد بانى قام ميز وموريسون بالهجوم عليه ومن ثم ابتعدوا عن المكان”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق أسوكا وريا ريبلي}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لحلقة عرض الرو للاسبوع الماضى عندما قام ام فى بى وبوبى لاشلى بطرد سيدريك اليكساندر وشيلتون بينجامين من فريق ذا هيرت بيزنس ،ومن ثم ظهر سيدريك اليكساندر وشيلتون بينجامين خلف الكواليس وكانوا يتحدثون مع ام فى بى وقاموا بتهديده بأنهم سيجعلون دور ماكنتير يصل الى راسلمينيا 37 ويواجه بوبى لاشلى بعد ان يقوم اليكساندر بتدميره الليلة”.

*المواجهة الرابعة :- بدون القاب*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

“لقد كاد النجم سيدريك اليكساندر ان يحقق الفوز على بوبى لاشلى بسبب تدخلات النجم شيلتون بينجامين ولكن العنيف بوبى لاشلى استطاع السيطرة عليهم ،والفوز بالمواجهة”.

“بعد ذلك يظهر النجم دميان برست والنجم باد بانى ،ويقول برست ان ذا ميز وجون موريسون قد تجاوزا الخط الليلة ،ويعلن عن رغبته فى جعل المواجهة التى بين بانى وميز فى راسلمينيا 37 مواجهة فرق ،وتحدث ايضا بانى عن احترامه الشديد لاتحاد WWE وحبه للنجوم ،ولكنه الان لا يعلم ما هو شعوره بسبب ذا ميز وموريسون ،واثناء حديثه يظهر ميز وموريسون خلف الكواليس وهم يغادرون المكان”.

*المواجهة الخامسة*

{ريدل ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع عن مواجهته امام بارون كوربن ،حيث اكد على فوزه الليلة وانه سيصل الى راسلمينيا 37 مهما كلفه الامر”.

*المواجهة السادسة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, بارون كوربن}

“لقد استطاع النجم دور ماكنتير اقتناص الفوز بعد مواجهة عنيفة بينه وبين كوربن ،وبعد انتهاء المواجهة ظل النجم دور ماكنتير فوق الحلبة يحدق فى ام فى بى الذى كان يعلق على المواجهة ،وفى النهاية ظهر بوبى لاشلى وهو ينظر بحدة للنجم دور ماكنتير وكان واقفا عند مدخل صالة العرض بجانب ام فى بى”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

من الذاكرة اقوى لاحظات مهرجان الاحلام راسلمينيا

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x