wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 37مصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض راسلمينيا 37نجوم

نتائج عرض راسلمينيا 37 الليلة الاولى احداث كاملة

نتائج عرض راسلمينيا 37 الليلة الاولى

المصدر:- INC

*نتائج عرض راسلمينيا 37 الليلة الاولى احداث كاملة*

“انطلق العرض التمهيدى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37 الليلة الاولى بظهور المذيعة كايلا براكستون فى الاستوديو التحليلى وهى مستضيفة عدد كبير من اساطير المصارعة الحرة مثل النجم الكبير هول هوجان والنجم الكبير تى جى بى ،والمعلق المخضرم جيرى لولير الذى تحدث عن عودة الجماهير مرة اخرى الى المدراجات بعد غيابتهم فترة كبيرة بسبب جائحة كورونا “كوفيد 19”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو خاص بالعداوة التى بين فريق ذا ميز وجون موريسون ضد المغنى الشهيري باد بانى وصديقه داميان برست ،ومن ثم تم الحديث عن المواجهة العنيفة التى ستجمع بين القوى برون سترومان والمسئول شين مكمان داخل القفض الفولازى الليلة ،وبعد ذلك تطرء الحديث عن المواجهة الكبيرة على لقب بطولة الاتحاد والتى بين النجم الكبير بوبى لاشلى حامل اللقب والنجم الكبير دور ماكنتير”.

“ومن ثم انطلق الحدث الفعلى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37 بظهور مدير مجلس ادارة WWE فينس مكمان ،وترحيبه بعودة الجماهير الى من جديد الى العروض ،وكان جميع المصارعين يقفون حوله ،ومن ثم قامت المذيعة كايلا براكستون بالحديث مع المسئول شين مكمان الذى قام بإهانة القوى بين الرجال برون سترومان ،وبعد ذلك ظهرت مع النجم ام فى بى وبطل الاتحاد بوبى لاشلى ،وتحدثت معهم حول مواجهة لاشلى مع ماكنتير الليلة على لقب بطولة الاتحاد ،واثناء حديثهم ظهر النجم دور ماكنتير ونشأء شجار بين ماكنتير ولاشلى ولكن ظهر عدد من المسئولين وقاموا بإنهاء الشجار بينهم ومن ثم غادر لاشلى وام فى بى”.

العرض الرئيسى لمهرجان راسلمينيا 37

“ظهرت المذيعة شرايبر وهى تتحدث مع القوى بين الرجال برون سترومان الذى تحدث عن مواجهته ضد شين مكمان ،واعلن انه سينهى على شين مكمان فى المواجهة التى بينهم مهما كانت مكانته ،ومن ثم ظهر النجم كيفين اوينز الذى حدث عن صديقه السابق سامى زين وعن مواجهته ضده الليلة ،بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز وكان المذيع كيفين يتحدث معه حول مواجهته الليلة ضد سيزارو ،واثناء هذا قامت الامطار بالسقوط على الملعب”.

“بعد ذلك ظهر كلا من النجم الاسطورى هولك هوجان والنجم المخضرم تايتوس أونيل عند مدخل صالة العرض ،وقاموا بالترحيب بالجماهير وعدوتها الى مدرجات التشجيع ،ومن ثم قاموا بإفتتاح اول مواجهات عرض راسلمينيا 37 ،وهى مواجهة لقب بطولة الاتحاد والتى بين لاشلى وماكنتير”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الاتحاد*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, دور ماكنتير}

“لقد استطاع النجم بوبى لاشلى الفوز فى المواجهة والاحتفاظ بلقبه ،وهذا بمساعدة حليفه النجم ام فى بى الذى قام بتشتيت انتباه النجم دور ماكنتير عندما كان سيقوم بضربة قاضية على لاشلى ،وعلى هذا استغل لاشلى هذا الموقف ،وقام لاشلى بحركة اخضاع قوية على ماكنتير افقدته الوعى ،ومن ثم اعلن حكم المواجهة فوز لاشلى واحتفاظه باللقب”.

*المواجهة الثانية:- للتأهل لبطولة الزوجى للسيدات*

{فريق كارميلا وبيلي كاي ,يفوز على, فريق نايومي ولانا}
{فريق روبي رويت وليف مورغان ,يفوز على,  فريق كارميلا وبيلي كاي}
{فريق روبي رويت وليف مورغان ,يفوز على, فريق ماندي روز ودانا بروك}
{فريق نتاليا وتامينا سنوكا ,يفوز على, فريق روبي رويت وليف مورغان}

“لقد تأهل فريق تامينا سنوكا ونتاليا رسميا لخوض مواجهة بطولة الزوجى للسيدات ضد فريق نايا جاكس وشاينا بازلر حاملين اللقب فى عرض راسلمينيا 37 الليلة الثانية غدا”.

*المواجهة الثالثة:- العقاب*

{سيزارو ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد حقق سيزارو فوزا كبير على سيث رولينز الذى سيطر على اغلب الوقت من المواجهة ،وبعد ذلك ظهرت المذيعة كايلا براكستون وهى تتحدث مع ابطال الزوجى لعرض سماك داون النجم بوبى رودى والنجم دولف زيجلر ،وهنئتهم على احتفاظهم بلقب بطولة الزوجى فى عرض سماك داون ليلة امس ،ومن ثم طلبت منهم ترشيح الفريق الفائز لمواجهة بطولة الزوجى لعرض الرو ،فقاموا بإختيار فريق اى جى ستايلز واوموس”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق أي جي ستايلز وأوموس ,يفوز على, فريق كوفي كينجستون واكزافير وودز}

“استطاع النجم اى جى ستايلز وشريكه اوموس الفوز بلقب طولة الزوجى لعرض الرو ،فقد قام اوموس بتثبيت النجم كوفى كينجستون واقتناص الفوز لفريقه ،ومن ثم تم الترويج عن المواجهة التالية التى ستكون داخل القفص الفولازى بين شين مكمان والقوى بين الرجال برون سترومان”.

*المواجهة الخامسة:- القفص الفولازى*

{برون سترومان ,يفوز على, شين مكمان}

“لقد كان النجم شين مكمان قريب من الفوز بسبب مساعدة حلفاءه إلايس ورايكر ولكن القوى بين الرجال برون سترومان كان مستيقظ لهم ،ولم يدعهم ينتصرون عليه ،وفى النهاية استطاع النجم برون سترومان تحقيق الفوز بعد مواجهة مفرطة فى العنف ،حيث قام بإلقاء شين مكمان من اعلى القفص الفولازى ،ومن ثم قام بتثبيته “.

“بعد ذلك ظهر النجوم التى تم تكريمهم فى حفل قاعة المشاهير بصالة العرض ،كالمعتاد كل عام فى مهرجان الاحلام راسلمينيا ،حيث ظهر كلا من النجم تايتوس أونيل والنجمة نيكي بيلا وشقيقتها النجمة بري بيلا وأعضاء فريق NWO النجم كيفن ناش والنجم شين والتمان والاسطورة هولك هوجان والنجم سكوت هول ،وظهر ايضا عدد من صور الاساطير الراحلين على الشاشة الكبيرة”.

*المواجهة السادسة:- مواجهة الفرق*

{فريق باد باني وداميان بريست ,يفوز على, فريق ذا ميز وجون موريسون}

“لقد قد النجم الغنائى باد بانى اداء غير متوقع ،حيث قام بتنفيذ العديد من حركات المصارعة الحرة بطرية احترافية ،واستطاع ايضا اقتناص الفوز لفريقه ،وكان الجميع فى حالة ذهول من الاداء الذى قدمه النجم باد بانى ،بعد ضربة قاضية قام بها على النجم ذا ميز ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم باد بانى وشريكه داميان بريست بالاحتفال معا لفوزهم الكبير على فريق ذا ميز وجون موريسون “.

“بعد ذلك تم الترويج عن المواجهات الكبرى التى سيتم اقامتها فى الليلة الثانية لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،التى ستنطلق مساء اليوم”.

*المواجهة السابعة :- بطولة السيدات لسماك داون*

{بيانكا بلير ,تفوز على, ساشا بانكس}

“لقد كانت المواجهة من اقوى مواجهات الليلة الاولى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،فقد تحملت النجمة ساشا بانكس الكثير من الضربات القاضية للنجمة بيانكا بلير ،ولكن فى النهاية قامت النجمة بيانكا بلير بالقفز على بانكس من فوق الحلبة الاخير واستطاعت تثبيت النجمةى ساشا بانكس والفوز بلقب بطولة السيدات لعرض سماك داون”

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض راسلمينيا 37 الليلة الاولى الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

نتائج عرض راسلمينيا 37 الليلة الاولى لبطولة سيدات سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x