wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 2-4-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدج ،وقام بالحديث عن الاحداث الماضية منذ عرض فاست لاين 2021 ،والاحداث التى تمت فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وكيف كان النجم براين يتجه مباشرا نحو راسلمينيا 37 ،واصبح احد مصارعين الحدث الرئيسى لهذا الحدث الكبير ،واشار ايضا الى علمه برغبة كلا من رومان رينز ودانيال براين فى ان يصبحا اسطورة كبيرة مثله فى مجال المصارعة الحرة “.

“بعد ذلك تم الترويج عن مواجهة قتال الشوراع التى بين النجم دانيال براين والنجم جاى اوسو والتى ستكون الحدث الرئيسى لعرض الليلة”.

“ومن ثم يظهر النجم الكبير ايدج خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن ما قاله فى الفقرة الترويجية الخاصة به وعن عدم ذكره المواجهة الكبيرة التى بين النجم دانيال براين والنجم جاى اوسو”.

*المواجهة الاولى*

{فريق تشاد غابل واوتيس وروبرت رود ودولف زيجلر ,يفوز على, فريق ستريد بروفيتس وراي ميستيريو ودومينيك ميستيريو}

“بعد ذلك ظهر المدير ادم بيرس خلف الكواليس وهو يتحدث مع مساعدته النجمة سونيا ديفيل ومن ثم ظهر بول هيمان وتحدثوا عن الشروط التى تم وضعها الليلة فى المواجهة التى بين براين وجاى اوسو ،من قبل رومان رينز”.

“يظهر بعد ذلك النجم سيث رولينز ومن ثم نرى الاحداث التى تمت بينه وبين والنجم سيزارو فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ومن ثم تم الاعلان عن المقابلة التى سيجريها المذيع غريفر مع النجم سيث رولينز والنجم سيزارو معا”.

“بعد ذلك يظهر المذيع غريفر فوق الحلبة مع النجم سيزارو والنجم سيث رولينز ،ويحدثون عن المواجهة التى ستكون بين رولينز وسيزارو فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 المقبل ،ويحاول النجم سيزارو استفزاز النجم سيث رولينز ويؤكد له الفوز عليه مهما كلفه الامر فى هذا الحدث الكبير ،لكن النجم سيث رولينز يذكره بالماضى الخاص به والانتصارات التى حققها فى هذا الحدث الكبير قبل ذلك ،وبعد تدوال طويل للحدث بينهم يغادر رولينز الماضى وهو غاضب من الحديث مع سيزارو”.

*المواجهة الثانية*

{نتاليا ,تفوز على, شاينا بازلر}

“بعد انتهاء المواجهة تحدث معركة كبيرة بين الفرق النسائية وتنتهى بتفوق فريق النجمة نتاليا والنجمة تامينا سنوكى عليهم بعد هروب فريق ابطال الزوجى النجمة شاينا بازلر والنجمة نايا جاكس”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين وهو يستقبل النجم لوجان بول على السجادة الحمراء ومن ثم يستضيف زين بول فوق الحلبة من اجل الحديث معه حول المؤامرة التى تتم ضده ،وبعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للفيلم الوثائقى الذى يقوم سامى زين بتحضيره للجماهير ،ومن ثم يعودة مرة اخرى ويتحدث حول كيفية محاولته فى كشف تلك المؤامرة التى تحدث ضده وكيف حاول الاستعانه بصديقه كيفين اوينز الذى سيخوض مواجهة ضده فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،واثناء حديث النجم سامى زين مع النجم لوجان بول ظهر النجم كيفين اوينز وقام بهجوم عنيف على سامى زين ومن ثم غادر سريعا”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير ايدج خلف الكواليس وهو يتحدث مع ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل حول الخطاء الذى وقعوا به عندما قام بيرس تحويل المواجهة التى كانت بينه وبين رومان رينز الى مواجهة ثلاثية ووضع براين بها ،وقام ان المواجهة التى بين جاى اوسو ودانيال براين ستحسم تلك الاومور الليلة”.

*المواجهة الثالثة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, كارميلا}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للاحداث التى تمت فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،عندما قام كينج كوربن بمساعدة لاشلى بطل الاتحاد فى الهجوم على دور ماكنتير ،ومن ثم تم الاعلان رسميا عن مواجهة كبرى بين ماكنتير وكوربن فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين المقبل ،ومن ثم ظهر كوربن خلف الكوالس واعلن عن قبوله للتحدى الذى اعلن عنه لاشلى ،وهو من سيجعل ماكنتير خارج راسلمينيا 37 سيكون منافسه الاولى على لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الرابعة:- قتال شوارع بدون قوانين*

{دانيال براين ,يفوز على, جاى اوسو}

“لقد استطاع النجم جاى اوسو السيطرة على بداية المواجهة بعد ان استخدام كل ما اتيح امامه من معدات ،ولكن استطاع النجم دانيال براين الفوز عليه فى النهاية بعد ان قدم مع مواجهة عنيفة ،وبعد انتهاء المواجهة مباشرا قام براين بالهجوم على النجم الكبير ايدج الذى كان يجلس على طاولة المعلقين ،وقام ايضا بالهجوم على النجم رومان رينز الذى ظهر فى منتصف المواجهة ،واستطاع براين التفوق عليهم ،وقام بحركة اخضاع قوية على النجم رومان رينز حتى فقد الوعى ،ولم يتركه حتى ظهر عدد من المسئولين ،وبعد ذلك صعد النجم دانيال براين على الحلبة وقام بحركته الشهير والهتاف بنعم مع الجماهير ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء تقرير اخر

شاهد ايضا:

هل سينضم كينج كوربن لفريق ذا هيرت بيزنس قبل راسلمينيا 37 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
عوض صابر

جى اوسو معرض كبير وواسع اقوى ودائما مغلوب

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x