wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 23-4-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم سيزارو من اجل الحديث ،ولكن قبل ان يتحدث ظهر النجم سيث رولينز ،وتحدث الاخير عن المواجهة التى كانت بينهم فى المهرجان الكبير راسلمينيا 37 ،ومن ثم تحدث عن رغبت سيزارو فى المنافسة على لقب البطولة العالمية ،واشار الى ان سيزارو تغلب عليه فى اسوء ايامه ،وهو الان فى اسعد ايامه”.

“فقام سيزراو بالرد عليه قائلا انه يرغب بمواجهته مرة اخرى ليثبت له انه الاقوى مهما كانت الايام ،واثناء حديثه ظهر النجم جاى اوسو ويقول لسيزارو انه يجب ان يستمع الى رولينز ،لانه لن يستطيع ان يتخطى رولينز ولا رومان رينز ،وقال انه عائلتهم لم تحترمه ،ومن ثم توجه جاى اوسو الى الحلبة ولكن سيث رولينز منعه ،وقال ان سيزراو يجب عليه مضاعفة فريقه”.

“واثناء هذا ظهر النجم دانيال براين ،وتحدث عن اسباب تواجد جاى اوسو وسيث رولينز امام سيزراو ،حيث قال ان جاى جاء ليتصدى لسيزراو لانه يرغب فى المنافسة على اللقب ضد رومان رينز ،وقال ايض ان سيث رولينز هنا ايضا لانه محرج من هزيمة سيزراو ،واكد على ان سيزارو يستحق المنافسة على لقب البطولة العالمية اكثر من اى شخص اخر ،لانه يعمل بإجتهاد دائما ولهذا فهو يحترمه كثيرا ،وقال ايضا ان سيزراو يستحق ان يأخذ مكان رومان رينز ،ومن ثم يسأل اوسو ورولينز عما اذا كانوا سيخوضون مواجهة امامهم”.

“واثناء هذا ظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى ووتحدث عن هزيمة دانيال براين وايدج على يده فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،واظهر قميصه الذى مرسوم عليه لقطة تثبيتهم ،واشار الى ان دانيال براين كان فى الاسفل لانه خسار وظل يردد تلك الكلمة ومن ثم غادر”.

*المواجهة الاولى*

{فريق دانيال براين وسيزراو ,يفوز على, فريق جاى اوسو وسيث رولينز}

“غادر سيث رولينز الحلبة بعد قتال شرس بينهم ،ولكن ظل جاى اوسو فقط ،وسريعا ما استطاع دانيال براين تثبيته الفوز عليه ،وبعد انتهاء المواجهة سخر براين من رومان رينز وجاى اوسو وبعد ذلك قام سيزارو بهجوم عنيف اخر على جاى اوسو وسأل هل سيظهر رينز لإنقاذ ابن عمه ويكون رجلا ام لا ،ولكن رينز لم يظهر ،ومن ثم ظل براين يردد كلمته الشهرية “نعم”.

“بعد ذلك ظهر المدير ادم بيرس خلف الكواليس وهو يتحدث مع مساعدته سونيا ديفيل ،ومن ثم يظهر بطل القارات ابولو كروس ،وهو غاضب بسبب اضطراره لمواجة على لقبه الليلة ،وانه كان يرغب فى الانتقام مرة اخرى من بيج اى ،ولكن بيرس قال له انه يجب ان يواجه النجم كيفين اوينز الليله ،وانه سيحصل على مواجهة مع النجم بيج اى عندما يكون قادر على خوض المواجهات”.

*المواجهة الثانية*

{تامينا سنوكا ,تفوز على, نايا جاكس}

“خلف الكواليس يظهر النجم كيفين اوينز وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن فرصته فى المنافسة على لقب بطولة القارات ،وقال ان تلك الفرصة يرغب العديد للحصول عليها ،ولكنه سيعدا الان من اجل قبوله فى خوض مواجهة امام ابولو كروز الليلة ،واثناء حديث ظهر بيج اى وهو يضحك بسبب تدخل كيفين اوينز فى تلك المنافسة وانه من يستحق خوض تلك المواجهة ،لكن اوينز قال له ان الليلة هى فرصته وهو الاول ،وانه سيحصل على مواجهة إعادة ،ولكنه يعتقد ان ابولو كروز سيخسر اللقب الليلة على يده”.

“بععد ذلك ظهر دانيال براين خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس عن امكانية حصول سيزراو على منافسة على لقب البطولة العالمية ،فقال له بيرس ان الامر ليس بهذه السهولة ،ولكنه سيحاول”.

*المواجهة الثالثة :- بطولة القارات*

{ابولو كروز ,يفوز على, كيفين اوينز}

“بعد ذلك تسأل المذيعة كايلا براكستون بول هيمان عما إذا كا رومان رينز سيوافق على تحدى سيزارو له على لقب البطولة العالمية ،فكان رد هيمان انه معجب كثيرا بسيزارو ،وقال ان رينز سيجيب على هذا الليلة”.

“بعد ذلك يتعرض ابولو كروز للهجوم من قبل بيج اى اثناء حديثه مع المذيعة ميجان مورانت ،ولكن تدخل عدد من الحكام وقاموا بإبعاد بيج اى ،ومن ثم ظهر ازيز ريس ،وكان غاضبا لانه لم يكن متواجد اثناء هجوم بيج اى على كروز”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو من اجل الاستعداد لعودة النجم اليستر بلاك ،بعد ذلك يظهر ابطال الزوجى دولف زيجلر وبوبى رودى مع المذيعة كايلا براكستون وهى تألهم عما هو توقعهم فى مواجهة الفرق الليلة ،التى بين فريق اوتيس وتشاد غابيل ضد فريق دومينيك ورى مستريو ،فكان جواب زيجلر هو فريق غابيل واوتيس ،وسخر من فريق مستريو”.

“ومن ثم تظهر بايلى مع كايلا وتتحدث عن منافستها ضد بيانكا بلير فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 على لقب بطولة السيدات ،وانه ستفوز عليها وستكون فى القمة مرة اخرى ،فظهر مونتيز فورد زوج بيانكا بلير وهو يتحدث معاها على الهاتف وتخبرهم انها ستتعامل مع بايلى ،ومن ثم تأتى بلير وتتحدث عن فوزها الكبير فى مهرجان راسلمينيا 37 ،ووتقول انها تشرفت بمواجهة ساشا بانكس فى راسلمينيا 37 ،وستتشرف بمواجهة بايلى فى باكلاش 2021”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق دومينيك ورى مستريو ,يفوز على, فريق اوتيس وتشاد غابيل}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم سيزارو والنجم دانيال براين فى صالة العرض من اجل الحصول على إجابة من رومان رينز حول تحدى سيزارو له ،فيظهر رومان رينز وبرفقته جاى اوسو وبول هيمان ،ويتحدث ويعرض مواجهة على دانيال براين على لقب بطولة WWE العالمية فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع المقبل ،ويشرط عليه انه إذا خسر تلك المواجهة يغادر سماك داون ويختفى نهائيا ولا يراه مرة اخرى ،فيقوم سيزارو بتشجيع براين للموافقة على هذا التحدى ،فيوافق براين على هذا التحدى ،ويتم الاعلان رسميا على تلك المواجهة ،لكن إذا خسر براين سيطرد من سماك داون ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

الكشف عن السبب الحقيقى لإيقاف شارلوت فلير عن العمل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x