wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون 16-4-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز برفقة مدير اعماله بول هيمان ،وابن عمه جاى اوسو ،ومن ثم تحدث هيمان عن المواجهة الكبيرة التى خاضها النجم رومان رينز ضد عضو قاعة المشاهير ايدج والنجم دانيال براين فى الحدث الرئيسى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،وكيف استطاع رومان رينز ان يهزمهم معا ،وظل هيمان يمدح النجم رومان رينز على ما فعله فى تلك المواجهة”.

“ومن ثم تحدث النجم رومان رينز واعلن انه لن يوافق مرة اخرى على خوض مواجهة ثلاثية بعد هزيمته لداينال براين وايدج معا ،وقال ايضا انه ارد ان يثبت لهم انه المصارع الافضل لينهى على شكهم به ،وان عرض سماك داون هو ملكا له الان ولا احد يستطيع الصعود له ،واثناء هذا ظهر النجم سيزارو ونظر الى اللقب ،ولكن النجم رومان رينز غادر دون ان يتحدث معه”.

“بعد ذلك ظهر المدير ادم بيرس وهو يتحدث معه مساعدته النجم سوينا ديفيل خلف الكواليس ،ومن ثم ظهر النجم سيزارو ،وتحدث معه عما فعله رومان رينز وانه ترك وغاد قبل ان يتحدث معه ،وانه يقول لا يوج هناك احد يستطيع الصعود اليه وانه يرغب فى المنافسة على لقب البطولة”.

*المواجهة الاولى*

{رى مستريو ,يفوز على, اوتيس}

“بعد ذلك يظهر بول هيمان خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن المواجهة التى يرغب بها سيزارو ضد النجم رومان لاينز من اجل المنافسة على لقب البطولة العالمية ،حيث قال هيمان ان هذا الامر مزحة وظل يصرخ على موافقتهم على تلك المواجهة ،وقال ان سيزارو سيكون فى مواجهة الليلة ضد جاى اوسو فى الحدث الرئيسى”.

“بعد ذلك ظهر النجم سامى زين وقام بعرض هجوم النجم كيفين اوينز على ضيفه لوجان فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،وقال ايضا انه خسر فى مهرجان راسلمينيا 37 امام كيفين اوينز بسبب تشتت انتباهه بسبب ضيفه ،ولكنه الان لا يوجد ما يقوم بتشتيت انتباهه ،ولهذا يريد مواجهة اخرى امام كيفين اوينز”.

*المواجهة الثانية*

{كيفين ايونز ,يفوز على, سامى زين}

“بعد ذلك يظهر النجم ابولو كروز بطل القارات الجديد خلف الكواليس وبرفقته حليفه تى بار ،وتحدث كروز عن فوزه الكبير على بيج اى فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،وقال انه كان سيقوم بخوض مواجهة اعادة ضد بيج اى الليلة ولكنه ليس هنا ،وقال ان من يجرء على خوض مواجهة امامه على لقب بطولة القارات يأتى له ،ولكنه سيقوم بإبادتهم جميعا”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا ستريد برفيتس فى صالة العرض التى كانت مهيأة من اجل الاحتفال الخاص بفوز النجمة بيانكا بلير بلقب بطولة السيدات لعرض سماك داون ،ومن ثم تحدث فريق ذا ستريد برفيتس عن المواجهة التى سيخوضونها على لقب بطولة الزوجى امام النجم بوبى رودى والنجم دولف زيجلر ابطال الزوجى الليلة”.

“واثناء هذا ظهرت النجمة بيانكا بلير وتحدث عن شعورها عندما فازت بلقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،وقالت انها كانت تعلم انها ستسطيع الوصول الى هذا ،وبعد ذلك قامت بالاحتفال بفوزها الكبير مع فريق ذا ستريد برفيتس”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس وهى لا تستطيع التحدث بسبب الاصابة التى تعرضت لها فى بطنها ،ومن ثم ظهرت بايلى وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون ،حيث قالت انها شاهدت بلير فى خلف الكواليس فى مهرجان راسلمينيا 37 وكانت تبكى لانها كانت تعتقعد انها ليست قادرة على الفوز امام بانكس ،وهى الان تتحدث بغرور كبير ،وقالت ايضا ان هناك حلا لهذا وهى ان تنافسها على لقب البطولة”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى*

{فريق بوبى رودى ودولف زيجلر ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك يظهر النجم سيزارو وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون السخرية التى قام بها هيمان عليه ،حيث قال سيزارو ،انه ليس مهتهم لهذا ،ولكنه سيثبت احقيته للوصول الى رومان رينز للمنافسة على لقب البطولة العالمية بعد ان يفوز على جاى اوسو الليلة”.

*المواجهة الرابعة*

{نتاليا ,تفوز على, شاينا بازلر}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لاهم اللحظات التى كانت فى المواجهة التى كانت بين سيزراو وسيث رولينز فى مهرجان راسلمينيا 37 ،ومن ثم ظهر جاى اوسو وهو برفقة رومان رينز وبول هيمان خلف الكواليس ،وقم بالسخرية من سيزراو ،وقال انه سيظهر من الاقوى الليلة”.

*المواجهة الخامسة*

{سيزارو ,يفوز على, جاى اوسو}

“بعد انتهاء المواجهة تفاجئ النجم سيزراو بهجوم عنيف من قبل النجم سيث رولينز ،وبعد ذلك توجه رولينز لمدخل صالة العرض وظل يصرخ ويقول ان العداوة التى بينهم لم تنتهى بعد ..وينتهى المشهد على هذا”.

*قدم الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

اتحاد WWE يكشف عن مفاجأة كبيرة قادمة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x