wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدانيال براينرومان رينزرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

اول تعليق من رومان رينز بعد فوزه الاخير على دانيال براين

المصدر:- INC

اول تعليق من رومان رينز بعد فوزه الاخير على دانيال براين

لقد استطاع النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى الفوز للمرة الثالثة على التوالى على النجم دانيال براين واحتفاظه بلقب البطولة ،وكان هذا من خلال المواجهة التى خاضها ضده فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة يوم الجمعة الماضية ،وبعد انتهاء تلك الحلقة توجه النجم الكبير رومان رينز الى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ،وقام بتصوير مقطع فيديو ونشره وكان يحتوى على اول تعليق له بعد فوزه على دانيال براين.

حيث قال “من صالة الألعاب الرياضية: “أنا أعمل بالفعل ، بعد بضع ساعات فقط ، صباح السبت”. “الليلة الماضية حققت العظمة مرة أخرى. بما أنني أعاني من هذا القلب ، فأنا أجلس هنا أفكر ، يجب أن يشكرني العالم بأسره. دانيال برايان ، يجب أن تشكرني يا أخي. لسببين مختلفين – أنا رجل يلتزم بكلمتي ، لقد فعلت ما قلته أنني سأفعله ، ولم أعطي الجمهور ما يحتاجون إليه فحسب ، بل تخلصت منك. أنا أدفعنا للأمام ، أنا أعتني بالمستقبل ، أتخلص من القديم”

وقال ايضا “أعطيتك ما تريد. لقد أوضحت أنك كنت تبحث عن ذلك الباب الجديد. ما هي أفضل طريقة للذهاب من خلال الجديد عندما يضربك القديم في مؤخرتك ، وهذا ما فعلته ، لقد أغلقت هذا الباب عليك. لذلك … سنعيش شعار “Show Up and Win” هذا ، وسنستمر في العمل ويوم الجمعة المقبل في سماك داون ، لا أتوقع منك فقط أن تعترف بي ، ولا أنا لا أتحدث معك دانيال براين ، لقد انتهينا معك. اذهب واستمتع ، كن أبًا ، أنقذ العالم ، احتضن شجرة ، كل ما تريد القيام به “.

*الى حضراتكم التغريدات*

شاهد ايضا:

غضب لاشلى وخطط يكشف عنها فى عرض الرو القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x