wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 10-5-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للمواجهة الكبيرة التى كنت بين النجم بوبى لاشلى بطل الاتحاد والقوى بين الرجال برون سترومان والتى تم إقامتها فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم تم الترويج عن المواجهة التى ستجمع بين النجم دور ماكنتير والنجم بوبى لاشلى الليلة من اجل الاستعداد للمواجهة الكبرى التى ستكون على لقب بطولة الاتحاد ،بين النجم الكبير دور اكنتير والقوى بين الرجال برون سترومان وبطل الاتحاد بوبى لاشلى فى العرض الكبير راسلمينيا باكلاش 2021 يوم الاحد المقبل ،ومن ثم تم الاعلان عن بداية المواجهة الاولى سريعا دون اى حديث من النجوم”.

*المواجهة الاولى*

{فريق أسكا وماندي روز ودانا بروك ,يفوز على, فريق شارلوت فلير ونايا جاكس وشينا بازلر}

“اثناء المواجهة كانت المصارعات فوق الحلبة لحدوث شجار بينهم ،ولكن تفاجؤ جميعا بظهور النجمة اليكسا بليس على الارجوحة الخاصة بها وهى تضحك وكانت برفقتها دوميتها ليلى”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو عن فوز فريق راندى اورتن وريدل الاسبوع الماضى على فريق الايس وجاكسون ريكر ،ومن ثم ظهر فريق ذا نيو داى خلف الكواليس وكان برفقتهم النجم ريدل الذى كان يشكرهم على مساعدته فى تسجيل فريقه مع راندى اورتن ،ومن ثم يظهر النجم راندى اورتن ويتحدثون عن الاحداث التى تمت الاسبوع الماضى من الايس وجاكسون ريكر ضد النجم راندى اورتن ،ومن ثم تحدثوا عن المواجهة التى سيتعونوا بها الليلة “.

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى خلف الكواليس وهو متوجه الى القوى برون سترومان ،حيث تحدث ام فى بى مع سترومان ،وكان يحاول ان يجعل سترومان يقوم بإصابة النجم دور ماكنتير الليلة من اجل ابعاده عن المواجهة على لقب بطولة الاتحاد فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 ،وقال له ان هذا سيكون افضل عندما تصبح المواجهة فردية بينه وبين بوبى لاشلى”.

“بعد ذلك يتم عرض فيديو عن فوز النجم داميان بريست على النجم جون موريسون الاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهر بريست خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس عن رغبته فى مواجهة اخرى ضد جون موريسون وذا ميز ،واثناء هذا يظهر ميز وموريسون ويتفقون على مواجهة كبرى فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021  ضد ذا ميز فى حالة خسارة جون موريسون امام بريست الليلة ،وكان ذا ميز غير مرحب بتلك المواجهة ،ولكن موريسون اصر عليها”.

“يظهر بعد ذلك النجم الكبير جيندر مهال الذى سجل عودته الى العرض الاحمر الرو بعد غياب طويل ،وتحدث مهال عن رغبته فى العودة الى المنافسة مرة اخرى”.

*المواجهة الثانية*

{جيندر مهال ,يفوز على, جيف هاردى}

*المواجهة الثالثة*

{فريق راندى اورتن وريدل وكوفى كينجستون واكزفيير وودز ,يفوز على, فريق اى جى ستايلز واوموس والايس وجاكستون ريكر}

“بعد انتهاء المواجهة قام الافعى راندى اورتن بالهجوم على فريق ذا نيو داى كوفى كينجستون واكزفيير وودز ،اثناء احتفالهم بالفوز ،وكان النجم ريدل فى حالة اندهاش مما فعله اورتن”.

“بعد ذلك قامت سونيا ديفيل بستدعاء النجمة ريا ريبلى بطلة السيدات لعرض الرو فى مكتبها خلف الكواليس ،ومن ثم تظهر النجمة اسكا ،وتخبر ديفيل ريبلى انها ستواجه النجمة اسكا الليلة ،فقامت ريا بسؤالها ان صاحب فكرة تلك المواجهة هى شارلوت فلير ،فوافقة ريبلى على تلك المواجهة وقالت انها ستهزم اسكا الليلة كما هزمتها من قبل فى عرض راسلمينيا 37 ،وقالت ايضا ان شارلوت فلير لن توقف ما سيحدث يوم الاحد المقبل فى راسلمينيا باكلاش 2021″.

“يظهر بطل الاتحاد بوبى لاشلى خلف الكواليس برفقة النجم ام فى بى وكان يتحدث معهم المذيع باترك الذى سأل ام فى بى عن محاولته فى جعل المواجهة الكبرى على لقب بطولة الاتحاد فى عرض باكلاش 2021 يوم الاحد المقبل مواجهة فردية بين بوبى لاشلى وبرون سترومان ،فرفض ام فى بى الحديث عن هذا السؤال وقال انه لا يتحدث عن المفاوضات التى يقوم بإجراءها”.

*المواجهة الرابعة*

{هومبرتو كاريو X شيمس}

“تم انتهاء المواجهة دون فائز بسبب سقوط المصارعين خارج الحلبة وعدم دخول احدهم اثناء عد الحكم ،فقام الحكم بإنهاء العد والاعلان عن انتهاء المواجهة دون فائز”.

*المواجهة الخامسة*

{شيلتون بينجامين ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

*المواجهة السادسة*

{ريا ريبلى ,تفوز على, اسكا}

“ظهر النجم الكبير دور ماكنتير خلف الكواليس مع المذيع باترك الذى سأله عن سبب هجومه على برون سترومان الاسبوع الماضى بعد ان هاجم بوبى لاشلى ،فقام ماكنتير بالرد عليه قائلا ان سترومان يستحق الضربة القاضية لانه قام بالتدخل فى المواجهة الكبرى على لقب بطولة الاتحاد بطريقة سيئة ،واكد ماكنتير فى النهاية انه سيحقق الفوز بلقب بطولة الاتحاد فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 وسيخرج باللقب والحزام”.

*المواجهة السابعة*

{داميان بريست ,يفوز على, جون موريسون}

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يستعد لمواجهته التالية ضد النجم بوبى لاشلى بطل الاتحاد بالحدث الرئيسى”.

“بعد ذلك ظهر النجم داميان بريست خلف الكواليس مع المدير ادم بيرس وقام بإخباره عن شرط المواجهة التى سيخوضها ضد ذا ميز فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 يوم الاحد المقبل”

*المواجهة الثامنة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجم دور ماكنتير بسبب الهجوم الذى تعرض له على يد القوى بين الرجال برون سترومان ،وبعد ذلك قام لاشلى بإحتضان سترومان لمساعدته فى الاطاحة بالنجم دور ماكنتير ،لكن تفاجئ لاشلى بهجوم غير متوقع عليه من قبل النجم برون سترومان الذى جعله غير قادر على الوقوف ،فقد قام سترومان بالاطاحة بماكنتير ولاشلى وظل واقف فوق الحلبة وقام بتمزيق قميصه ،وصرخ بهم ،ومن ثم انتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

مشاركة خاصة من سيث رولينز لخطيبته بيكى لينش

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x