wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 17-5-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو هذا الاسبوع بظهور النجم الكبير بوبى لاشلى فى صالة العرض وبرفقته مجموعة من النساء ،ومن ثم تم عرض بعض اللقطات من المواجهة الكبرى على لقب بطولة الاتحاد التى تمت ليلة امس فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 بين لاشلى وماكنتير وبرون سترومان ،وبعد ذلك ظهر ام فى بى من اجل الاحتفال مع صديقه النجم بوبى لاشلى لفوزه ليلة امس واحتفاظه بلقب بطولة الاتحاد ،وتحدث ام فى بى عن قوة لاشلى وما فعله فى مواجهته امس ،حيث وقع إصابات كبرى على سترومان بالاضافة الى ان ماكنتير لم يستطيع النهوض من نومه هذا الصباح بسبب إرهاقه الشديد من هذه المواجهة ،ومن ثم تم الاعلان عن تحدى مفتوح للنجم بوبى لاشلى على لقب بطولة الاتحاد”.

“واثناء هذا ظهر النجم الكبير دور ماكنتير واعلن عن قبوله للتحدى ولكن حدث شحار بينهم مما ادى الى سقوط لاشلى خارج الحلبة وكان يرغب فى العودة ولكن ام فى بى منعه من ذلك”.

*المواجهة الاولى*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, الايس}

“بعد ذلك اعلنت اليكسا بليس انها ستستضيف ابطال الزوجى للسيدات الليلة مع صديقتها ليلى ،بعد ذلك ظهر ريدل مع فريق ذا نيو داى وكان يحاول ان يهدئ الامور بينهم وبين الافعى راندى اورتن لما فعله بهم فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى،وكان يرغب فى ان يقوم اورتن بالاعتذار لهم ولكن اورتن رفض هذا”.

“بعد ذلك تظهر اليكسا بليس فى ملعبها خلف الكواليس مع ليلى ،وقامت بإستضافة نتاليا وتامينا سنوكا ابطال الزوجى الذين تحدثوا عن فخرهم بالفوز بلقب بطولة الزوجى من نايا جاكس وشاينا بازلر ،ولكن بليس كانت تتحدث مع ليلى اغلب الوقت مما جعل سنوكا ونتاليا يندهشوا مما تفعله ،وقاموا بالمغادرة”.

*المواجهة الثانية*

{أنجل جارزا ,يفوز على, درو غولاك}

“بعد ذلك ظهر ار تروث بطل 24/7 وهو يختبئ خلف الكواليس ،وكان المذيع كيفين باتريك يحاول الحديث معه ،فقال له تروث انه مختبئ لانه سمع ان هناك تحدى مفتوح على لقب بطولته ،لكن باتريك اخبره ان هذا التحدى من اجل لقب بطولة الاتحاد ،ولكن ار تروث تفاجئ بظهور اكيرا توزاوا الذى قام بتثبيته وانتزع اللقب وغادر سريعا”.

*المواجهة الثالثة*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, راندى اورتن}

“بالرغم من تفوق راندى اورتن فى هذه المواجهة إلا ان كوفى كنجستون استطاع الفوز بمساعدة من شريكه اكزفيير وودز الذى قام بتشتيت انتباه اورتن وجعل كينجستون يقوم بتثبيت مفاجئ على اورتن ،وبعد انتهالء المواجهة حاول ريدل تهدئة الموقف ولكن واورتن غادر الحلبة ،فغضب ريدل من فريق ذا نيو داى وقام بالمغادرة خلف اورتن”.

“ظهر خلف الكواليس كلا من فريق لانا ونايومى وفريق ماندى روز ودانا بروك مع المدير ادم بيرس مع مساعدته سونيا ديفيل ،وكانوا يتحدثون حول مع يستحق فرصة المنافسة على لقب بطولة الزوجى ،وكن ظهرت شارلوت فلير وقام الفرق بالغادرة ،وقالت فلير لبيرس انها ترغب فى خوض مواجهة فردية امام ريا يبلى على لقب بطولة السيدات ،فقالت لها ديفيل انها ستحصل على هذا عندما تستطيع الفوز على اسوكا الليلة ،ولكن ريا ريبلى كان عندها رأى اخر عندما ظهرت وقالت انها تعترض على مواجهة فلير او اسكا مرة اخرى ،وانها ترغب بمنافسة شخص جديد”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نتاليا وتامينا سنوكا ,يفوز على, فريق نايا جاكس وشاينا بازلر}

*المواجهة الخامسة:-بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{شيمس ,يفوز على, ريكوشيه}

*المواجهة السادسة*

{اسكا ,تفوز على, شارلوت فلير}

“بعد ذلك ظهر جون موريسون خلف الكواليس وكان يتحدث مع المذيع كيفين باتريك عما حدث للنجم ذا ميز ليلة امس من الزومبى اثناء مواجهته للنجم داميان بريست فى راسلمينيا باكلاش 2021”.

*المواجهة السابعة*

{داميان بريست ,يفوز على, جون موريسون}

“بعد ذلك يظهر المذيع كيفين باتريك مع النجم شيلتون بينجامين الذى كان يتحدث عن رعبته فى الدخول بالتحدى المفتوح الذى قام به النجم بوبى لاشلى ،ولكن ظهر النجم سيدريك اليكساندر وقام بالسخريه لما قاله بينجامين ،فقام الاخير بالهجوم عليه وغادر”.

*المواجهة الثامنة:- التحدى المفتوح*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“لقد ساعد النجم دور ماكنتير النجم كوفى كينجستون فى الفوز بتلك المواجهة عندما قام بضرب لاشلى بالعصى الخاصة بالنجم ام فى بى الذى كان يعتقد ان ماكنتير سيقوم بالهجوم عليه ،وانتهى المشهد على احتفال كوفى كينجستون واكزفيير وودز بفوزهم وهم يغادرون صالة العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

شاهد ما فعله رومان رينز بعد انتهاء عرض راسلمينيا باكلاش 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x