wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 3-5-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمشاهدة مقطع فيديو للمنافسة الكبيرة على لقب بطولة الاتحاد بين دور ماكنتير وبوبى لاشلى والتى تدخل بها النجم برون سترومان مؤخرا ،ومن ثم ظهر المخضرم ام فى بى خلف الكواليس برفقة المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل ،وكان بيرس يمسك بعملة معدنية من اجل رميها لمعرفة إذا كان سيواجه بوبى لاشللى القوى بين الرجال برن سترومان ام لا”.

“ومن ثم ظهر النجم دور ماكنتير وبعد ذلك ظهر القوى بين الرجال برون سترومان وقام بالسخرية مما يفعلوه ،ولكن ام فى بى كان معترض على ما يقوله سترومان ،فغضب الاخير ولكن قام بيرس بتهديئته وقال له انه سيخوض المواجهة الليلة ضد لاشلى فى الحدث الرئيسى”.

“بعد ذلك يظهر ابطال الزوجى النجم اى جى ستايلز والنجم اوموس ،فهذا هو ظهورهم الاول منذ عرض راسلمينيا 37 ،بعد ذلك عبر النجم اى جى ستايلز عن استياءه من الجماهر التى لم تتفاعل مهم عندما فازوا بلقب بطولة الزوجى ،ومن ثم ظهر فريق ذا نيو داى”.

“وقد تحدث النجم كوفى كينجستون والنجم اكزفيير وودز مع النجم اى جى واشريه اوموس ،عن انهم كانوا يحملون لقب بطولة الزوجى للفرق احد عشر مرة قبل ذلك ،وانهم قادرين على الوقوف مرة اخرى عندما يسقطون ،واكد كلاهم على انهم سيفوزون الليلة بلقب الزوجى وستصبح هذه هى المرة الثانية عشر”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق اى جى ستايلز واوموس ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}

“بعد ذلك ظهرت النجمة شارلوت فلير خلف الكواليس مع سونيا ديفيل التى كانت تحاول السيطرة على مخاوف فلير ،ولكن المدير ادم بيرس ظهر وسأل ما الذى كان يحدث ،ولكن ديفيل قالت انها انتهت على كل شئ ،فقال بيرس انه يريد ان يصصح شيئا واحدا ،وقال انه يقدر سونيا ديفيل ولكنها تجاوزت حدودها مؤخرا”.

“بعد ذلك ظهر المخضرم ام فى بى بطل الاتحاد بوبى لاشلى خلف الكواليس مع المذيعة كايلا براكستون ،حييث تحدث ام فى بى عن حظ النجم برون سترومان الليلة لمواجهة لاشلى ،وقال ان كلا من دور ماكنتير او برون سترومان لايستطيعون هزيمة النجم بوبى لاشلى او انتزاع لقب البطولة منه ،لان اللقب كان مع الاثنين قبل ذلك وقد خسروا هذا اللقب”.

*المواجهة الثانية*

{شارلوت فلير ,تفوز على, دانا بروك}

“بعد انتهاء المواجهة تظهر سونيا ديفيل وتجعل النجمة شارلوت فلير تبرر موقفها عندما قامت بالهجوم على الحكم منذ اسبوعين ،وبعد ذلك اعلنت ديفيل ان النجمة شارلوت فلير مستبعدة من المنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الر ،وان المواجهة القادمة ستكون بين البطلة ريا ريبلى ضد النجمة اسكا فى العرض الكبير القادم راسلمينيا باكلاش 2021”.

“بعد ذلك حاولت النجمة شارلوت فلير إقناعها بأن تواجدها يعد صفقة كبيرة فى هذه المواجهة ،وانه احد اهم المصارعات فى الوقت الحالى ،واثناء هذا تظهر البطلة ريا يبلى وتخبر شارلوت فلير بأنه لا يوجد احد يرغب بمشاهدتها هنا ،ومن ثم تظهر النجمة اليابانية اسكا ،وتسخر من النجمة شارلوت فلير ،ولكن فلير تقوم بإهانتهم فتصرح ريبلى فى وجه ديفيل ،فتقوم فلير بالهجوم عليها ،ولكن النجمة اسكا تسيطر على الوضع سريعا”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس مع هومبرتو كاريلو .وكانت تتحدث معه حول ما حدث بينه وبن بطل الولايات المتحدة شيمس منذ اسبوعين ،فقال كاريلو انه سيقوم بالموافقة على جميع التحديات التى يعلن عنها شيمس من اجل إيقافه ،واثناء هذا يقوم شيمس بهجوم من الخلف على كاريلو ،ويقول له ان الليلة لا يوجد تحدى له ،وسيكون فى الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الثالثة*

{داميان بريست ,يفوز على, جون موريسون}

“بعد ذلك يظهر ادم بيرس خلف الكواليس مع المصارع منصور الذى كان يوقع على عقده فى الرو ،وبعد ان رحب به بيرس ،ظهر شيمس وقام بإختيار منصور ليواجهه الليلة على لقب بطولة الولايات المتحدة”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق لوتشا هاوس ,يفوز على, فريق سيدريك اليكساندر وشيلتون بينجامين}

“بعد انتهاء المواجهة قام انجم سيدريك اليكساندر بإهانة النجمة شيلتون بينجامين لانه سبب خسارتهم بعد ان تم تثبيته ،ومن ثمظهر النجم انجل جارزا خلف الواليس وكان يمسك بوردة حمرا ،ولكن قابله النجم دور جولاك وسخر منه”.

“بعد ذلك يظهر النجم شيلتون بنجامين خلف الكوليس وكانت تتحدث معه المذيعة كايا براكستون حول الاهانة التى تعرض لها على يد النجمة سيدريك اليكساندر ،فقال بينجامين انه قادر على تحمل كل الضارابات ،وان اليكساندر لاشئ ولن يتذكره احد طلما هو على قيد الحياة”.

*المواجهة الخامسة*

{انجل جارزا ,يفوز على, دور جولاك}

“بعد ذلك يظهر النجم ريدل خلف الكواليس وهو يقوم بالمزاح مع فريق ذا فايكنج ،ولكنه ذهب سريعا الى شريكه الافعى راندى اورتن ،الذى كان غاضبا بسبب مزاح ريدل مع فريق ذا فايكنج ،ويقول له انهم ليسوا اصدقاء لهم ،ومن ثم يخبره بأن يتوجهوا الى الحلبة من اجل مواجهتهم”.

*المواجهة السادسة*

{فريق راندى اورتن وريدل ,يفوز على, فريق الايس وجاكسون ريكر}

“تظهر المذيعة كايلا بركستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم دور ماكنتير حول المواجهة التى بين برون سترومان وبوبى لاشلى ،فيقول ماكنتير انه غير مهتم بمن سيفوز فى تلك المواجهة ،وتحدث ايضا عن تى بار وماسى ،الذين كانوا يقومون بالهجوم عليه ،وقال انه استطاع ابعادهم لانه منشغل الان بالفوز بلقب بطولة الاتحاد فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 ،ومن ثم ظهر برون سترومان واخبره انه الوقت الحالى يحتاجون فيه الى بعضهم البعض”.

*المواجهة السابعة:-تحدى مفتوح على بطولة الولايات المتحدة*

{شيمس يفوز على, منصور}

“قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجم شيمس بسبب تدخل هومبرتو كاريو الذى قام بالهجوم على شيمس ،ولكن استطاع الاخير تدارك الموقف سريعا وقام بالاطاحة بكلا من هومبرتو كاريو ومنصور”.

“بعد ذلك تظهر النجمة اليكسا بليس فى ملعبها الخاص ،مع صديقتها الدمى ليلى ،وتقول بليس ان صديقتها ليلى معجبة كثيرا بالاتحاد ،وانها تحب اللون الاحمر ،وانه هناك سر بينهم ولكن لا تريد ان تخبر به احد ،ومن ثم اظهرت بليس الوجه الشرير لدميتها”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق لانا ونايومى}

*المواجهة التاسعة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, برون سترومان}

“اثناء المواجهة قام النجم بوبى لاشلى بجعل برون سترومان يصتدم بالنجم دور ماكنتير الذى كان يجلس على طاولة المعلقين ،ولكن ماكنتير غضب بشدة وقام بالهجوم اولا على بوبى لاشلى مما جعل الحكم ينهى المواجهة لصالح لاشلى ،ومن ثم قام ماكنتير بالهجوم ايضا على النجم برون سترومان ،وبعد ذلك تم الاعلان رسميا عن إقامة مواجهة كبرى بين ماكنتير ولاشلى فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل بدون القاب ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

العالمى ذا روك يتلقى الجرعة الثانية من لقاح الوباء المنتشر

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
AMIR

مساء الخير يا احبابي الكرام

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x