wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهباكلاشباكلاش 2021فيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض باكلاش 2021نجوم

نتائج عرض راسلمينيا باكلاش 2021 Backlash احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض راسلمينيا باكلاش 2021 Backlash احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق العرض عرض راسلمينيا باكلاش 2021 Backlash التهيدى الليلة بظهور امذيعة كايلا براكستون فى الاستوديو التحليلى مع مجموعة من المشاهير والنجوم الكبرى اهمهم النجم الكبير بوكر تى وروزنبرغ وجى بى ال الذين تحدثوا عن المواجهات الكبى التى سيتم إقامتها الليلة بالاضافة الى توقعتها لنتائج تلك المواجهات ،والتى كانت ابرزها ،توقعاتهم لفوز النجم رومان رينز على سيزارو واحتفاظه بلقب البطولة العالمية ،بينما توقع بوكر تى فوز سيزارو ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة العرض التهيدى والتى ستكون بين النجم شيمس بطل الولايات المتحدة الامريكية ضد النجم ريكوشيه على لقب البطولة ،والتى تمت إضافتها قبل انطلاق العرض التهيدى مباشرا”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الولايات المتحدة*

{شيمس ,يفوز على, ريكوشيه}

العرض الرئيسى

“بعد ذلك انطلق العرض الرئيسى الليلة بأهم الاحداث بهذا العرض الكبير ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للترويج عن المواجهة التالية على لقب بطولة السيدات ،والعداوة التى كانت بين النجمة اسكا والنجمة ريا ريبلى والنجمة شارلوت فلير ،والاحداث التى ادت للإعلان عن تلك المواجهة”.

*المواجهة الثانية:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{ريا ريبلى ,تفوز على, اسكا وشارلوت فلير}

“بعد ذلك ظهر كلا من النجم ذا ميز وشريكه جون موريسون خلف الكواليس ،وكان ميز قلق بشأن مواجهته ضد دامان بريست الليلة ،وكن موريسون يجول ان يدعمه ،ولكم ميز لم يقبل ما قاله لانه السبب لما حدث”.

“ومن تم عرض مقطع فيديو لهجوم فريق بوبى رودى ودولف زيجلر على فريق دومينيك ورى مستريو اثناء العرض التهميدى ،وبعد ذلك ظهر رى مسيريو مع نجله فى غرفة الاسعاف وكان واضح ان النجم دومينيك مصاب ،وحاول رى مواسته ،فقال دومينيك له انه يستطيع تولى الامر”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى لعرض سماك داون*

{فريق دومينيك ورى مستريو ,يفوز على, فريق بوبى رودى ودلوف زيجلر}

“لقد كانت بداية المواجهة فى غاية العنف من فريق رودى وزيجلر على النحم رى مستريو الذى كان يخوض المواجهة وحيدا ،ولكن ظهر نجله دومينيك وكان واضح عليه الاصابة ولكنه ساعد والده حتى استطاعا انتزاع لقب البطولة ،وسجل التاريخ انهم اول واب وابن يحملن لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون”.

*المواجهة الرابعة*

{داميان بريست ,يفوز على, ذا ميز}

“اثناء المواجهة تفاجئ النجم ذا ميز ان المصارعين المتواجدين حول الحلبة هم من الزومبى المتحولين ،وهذا من اجل الترويج عن الفيلم الجديد للنحم ديف باتيستا ،فهؤلاء الزومبى قاموا بالهجوم على ميز وحاول شريكه موريسون مساعدته ولكنه لم يستطيع”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بيانكا بلير ,تفوز على, بايلي}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للترويج عن موجهة بطولة الاتحاد التالية ،وكان يتضمن الفيديو اهم الاحداث التى وقعت الاسابيع الماضية بين النجم دور ماكنتير وبوبى لاشلى وايضا الاحداث التى ادت الى إضافة النجم الكبير برون سترومان الى هذه المواجهة”.

*المواجهة السادسة:- بطولة الاتحاد*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, دور ماكنتير وبرون سترومان}

“لقد استغل النجم بوبى لاشلى انهاك برون سترومان ودور ماكنتير بسبب تعاركهم مع بعض اثناء المواجهة ،ولهذا استطاع الاحتفاظ بلقب بطولة الاتحاد ،وبعد ذلك تم التريوج عن المواجهة الاخيرة الليلة التى بين النجم رومان رينز والنجم سيزاروا على لقب بطولة WWE العالمية”.

*المواجهة السابعة:- بطولة WWE العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, سيزارو}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم جيمى اوسو وقام بتتويج النجم رومان رينز للأعتراف به كأفضل مصارع بعد فوزه على سيزارو ،ومن ثم قام جيمى بالهجوم على سيزارو ،وبعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز وقام ايضا بهجوم عنيف على سيزارو بعد خروج رومان رينز وجيمى اوسو ،وقد اصر رولينز إحداث إصابة بزراع النجم سيزارو ،وانتهى المشهد على وقع النجم سيزارو وهو ممسك بزراعه الذى من المحتمل ان يكون قد تم إصابته بكسر”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض راسلمينيا باكلاش 2021 Backlash احداث كاملة الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

رسالة قوية من رومان رينز الى سيزارو قبل رسلمينيا باكلاش 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x