wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 14-5-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم جاى اوسو فى صالة العرض وهو يتحدث عما فعله شقيقه جيمى اوسو الاسبوع الماضى ،وعدم احترامه للنجم رومان رينز ابن عمهم ،واثناء هذا ظهر النجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز برفقة مدير اعماله بول هيمان ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لاهم الاحداث التى تمت فى حلقة عرض سماك داون لاسبوع الماضى بين رومان رينز وسيزارو وعودة جيمى اوسو”.

“ومن ثم يتحدث النجم رومان رينز عن المقارنة التى بينه وبين سيزارو ويثنى عليه ويقول انه مصارع من الدرجة الاولى ،واثناء حديث رومان رينز يظهر النجم جيمى اوسو ويتحدث عما يحصل عليه رومان رينز من نجاح وشقيقه جاى اوسو يقف الى جانبه دون شئ ،وقال انه ليس متأكد من فوز رومان رينز على سيزارو يوم الاحد المقبل فى باكلاش 2021”.

“يطلب جاى من شقيقه جيمى ان يظهر الاحترام لابن عمهم رومان رينز من اجل العائلة ،انفلع جيمى بالصراخ بسبب حديث جاى اوسو وقال ان رومان رينز جزء من العائلة وليس العائلة بأكملها ،وقال مرة اخرى انه ليس متأكد من فوز رومان رينز على سيزارو ولكنه متأكد من شئ اخر وهو فوزهم كفريق بلقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون مرة اخرى ،ومن ثم ظهر سيزارو عند مدخل صالة العرض وسخر من رومان رينز بسبب حديث جيمى اوسو ،وعلى هذا غضب رومان رينز مما حدث”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نتاليا وتامينا سنوكا ,يفوز على, فريق نايا جاكس وشاينا بازلر}

“بعد ذلك يتم الاعلان والتأكيد عن إقامة مواجهة بين جيمى اوسو وسيزارو الليلة ،ومن ثم ظهر بول هيمان مع كايلا براكستون التى سألته هل سيتغلب جيمى اوسو على سزارو الليلة ،فقال لها انه ليس متأكد من هذا لكنه متأكد من فوز رومان رينز على سيزارو يوم الاحد المقبل فى باكلاش 2021”.

“بعد ذلك يظهر بطل القارات ابولو كروز فى صالة العرض مع حاليفه كومندا عزيز وقام بالثناء عليه ومن ثم تكريمه بالوسام الوطنى النيجيرى ،وقال انه سيكون بطلا مدى الحياة ،واثناء هذا ظهر النجم بيج اى على الشاشة الكبير وسخر من كروز وعزيز لانهم قاموا بسرقة اللقب منه واعلن لهم انه لن يترك اللقب”.

“بعد ذلك يظهر سامى زين وتحدث مع كروز عن رغبته فى المنافسة على لقب بطولة القارات ،فظهر كيفين اوينز خلفه من اجل مهاجمته ،ولكن زين هرب منه ،فتدخل اوينز فى معركة مع عزيز وكروز ،فظهر بيج اى وقامت معركة كبيرة بينهم جميعا فوق الحلبة انتهت بتفوق النجم بيج”.

*المواجهة الثانية*

{رى مستريو ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يظهر سيزارو خلف الكواليس مع المذيعة ميغان مورانت واكد على فوزه على رومان رينز واقتناص لقب WWE العالمى يوم الاحد فى باكلاش 2021”.

“بعد ذلك يظهر رى مستريو مع ابنه دومينيك وهو يتحدثون مع كايلا براكستون ويؤكدون على فوزهم بلقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون فى باكلاش 2021 يوم الاحد بالاضافة الى استعدادهم بالفوز بالمداليا الذهبية ،ولكن قاطهم فريق ابطال الزوجى دولف زيجلر وبوبى رودى ،حيث قال زيجلر ان مستريو كان محظوظ الليلة فقط ليس اكثر”.

“بعد ذلك يستضيف مايكل كول النحمة بيانكا بلير بطلة السيدات لسماك داون ولكن بلير تتسأل عن عدم تواجد بالى فى صالة العرض ،فتظهر بايلى على الشاشة وتتحدث مع بلير عن مواجهتهم يوم الاحد المقبل فى باكلاش 2021 ،ويسخرون من بعضهم البعض ،فتقول بلير ان فوزها سيبداء عندما تضع يدها على بايلى فى باكلاش 2021 ،فتسخر منها بايلى ساخرة من حديثها”.

*المواجهة الثالثة*

{كينج كوربن ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“يظهر ابولو كروز وعزيز ويقتحمان مكتب المدير ادم بيرس اثناء حديثه مع سونيا ديفيل ،وكان كروز غاضب لما حدث فى حفل تكريم عزيز ،فأخبره بيرس انه سيقوم بخوض مواجهة الاسبوع المقبل ضد بيج اى وسامى زين وكيفين اوينز على لقب بطولة القارات ،وكان واضح ان هناك توتر كبير بين بيرس وديفيل”.

“يظهر جيمى اوسو خلف الكواليس وهو يتحدث مع كايلا براكستون ،وكان يتسأل عن عدم موافقة رومان رينز عن عودة فريق الاوسو ومنافسته على لقب بطولة الزوجى ،وقال انهم سيستطيعون اقتناص هذا اللقب ،وسيكونوا ابطال الزوجى ،بجانبه وهو بطل WWE العالمى”.

*المواجهة الرابعة*

{سيزارو ,يفوز على, جيمى اوسو}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجم سيزارو ،بسبب الهجوم العنيف الذى وقع عليه من قبل النجم رومان رينز وجاى اوسو ،لكن جيمى غضب بشدة بسبب تدخل رينز ،وظل يتحدث معه وهو غاضب وكان يغادر صالة العرض ،فقام رينز بالذهاب خلف للحديث معه وتبرير ما فعله مع سيزارو الان ،ولكنهم تفاجؤ بهجوم سيزارو على جاى اوسو فوق الحلبة ،فأسرع اليه رينز لإنقاذه ولكن سيزارو تفوق عليهم جميعا ،فقام رينز بالهروب مع هيمان بعيدا عن الحلبة ،وقام سيزارو بالاطاحة بجاى اوسو الذى ظل وحيدا فوق الحلبة ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

شارلوت فلير تعتذر عن دعمها للكيان الصهيونى إسرائيل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x