wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 21-5-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجمة سونيا ديفيل فى صالة العرض وقامت بالترحيب بالنجوم التى فازت فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 يوم الاحد الماضى ،حيث ظهر فريق ابطال الزوجى للسيدات الجديد تامينا سنوكا ونتاليا ،وظهر ايضا ابطال الزوجى لعرض سماك داون فلايق رى ودومينيك مستريو ،بالاضافة الى بطل القارات النجم ابولو كروز ومساعده الشخصى عزيز”.

“ويتحدث النجم ابولو كروز عن اعتراضه الشديد عن مواجهته الليلة التى سيخوضها امام كلا من النجم سامى زين والنجم بيج اى والنجم كيفين اوينز على لقب البطولة ،يؤكد كروز فوزه فى تلك المواجهة وسيخرج منها وهو يحمل اللقب ،ومن ثم ترحب ديفيل ببطلة السيدات النجمة بيانكا بلير ،وبعد ذلك قامت ديفيل بالترحيب بالنجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز ،لكن مدير عماله بول هيمان ظهر وقال ان هذا الموكب لا يليق بالنجم الكبير رومان رينز ،ومن ثم ظهر بايلى وكانت تعترض على ما فعلته سونيا ديفيل لتكريمها لهؤلاء النجوم وعدم ذكرها بالرغم من الإنجازات التى حققتها ،وقامت بايلى بإستفزاز النجمة بيانكا بلير التى بادرت بالهجوم عليها ،ولكنها تفاجأة بظهور فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ،الذين قام بالهجوم عليها بجانب بايلى ،ولكن تدخل فريق سنوكا ونتليا واصبحت معركة كبيرة فوق الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بايلى ونايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق بيانكا بلير ونتاليا وتامينا سنوكا}

“بعد ذلك يظهر النجم بيج اى خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن المواجهة التى سيخوضها الليلة فى الحدث الرئيسى على لقب بطولة القارات ،وقال ان من سيفوز بهذه المواجهة سيكون البطل الشرعى لبطولة القارات ،ومن م يتم عرض مقطع فيديو للنجم اليستر بلاك ،وكان يظهر الجانب الشرير الذى تحول اليه”.

*المواجهة الثانية*

{سينشكى نكامورا ,يفوز على, بارون كوربن}

“يظهر جيمى اوسو خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم سونيا ديفيل ويقول لها ان فريق الاوسو سيعود من جديد بكل قوة وسيفزون بلقب بطولة الزوجى مرة اخرى ،فتسأله ديفيل عن عودة جاى اوسو اليه وهل هو موافق على الانضمام اليه ،فقام لها انه موافق وكشف لها عن رغبته عن مواجهة فريق ذا ستريد برفيتس ،فأجابته انها موافقة وستكون تلك المواجهة فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع المقبل”.

“يظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى فى صالة العرض وبرفقته ابن عمه جاى اوسو ومدير اعماله بول هيمان ،ومن ثم تتجه الكاميرات خلف الكواليس ليظهر النجم كيفين اوينز وهو يتحدث عن مواجهته الليلة فى الحدث الرئيسى ،ويقول انه يخطط ليصب بطل القارات للمرة الثالثة بعد مواجهته الليلة”.

“ومن ثم يتم عرض مقطه فيديو عن المواجهة الكبيرة التى خاضها النجم رومان رينز امام سيزارو فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 يوم الاحد الماضى ،وكيف استطاع رينز الفوز فى تلك المواجهة ،بالاضافة الى ظهور سيث رولينز وهجومه على سيزاروا  ،ومن ثم يتحدث بول هيما عن الانجازات التى حققها النجم الكبير رومان رينز ،وان لحظة تكريم زعيم القبيلة من اهم اللحظات الليلة ،ويثنى هيمان على موكله رومان رينز ويذكر المصارعين الذى استطاع رينز ان يهزمهم”.

“اثناء هذا يظهر سيزارو ،وكان به إصابة فى ذراعه ،ومن ثم يتحدث مع رينز عن ما حدث ،ويقول له انه يرغب فى مواجهة اخرى ضد بالعرض الكبير “قفص الجحيم 2021″ ،ولكنه يتفاجئ بهجوم عنيف من النجم سيث رولينز الذى يقوم بالاطاحة به ،ولا يقف هذا الهجوم الا بعد تدخل عدد كبير من المسئولين”.

“بعد ذلك يظهر رولينز خلف الكواليس وكان المذيعة ميغان تسأله عن سبب هجومه الغاشم على سيزاروا ،فيقول لها انه لا يعلم ،واثناء هذا كان المسعفون ينقلون سيزارو الى غرفة الاسعاف ،فيقوم رولينز بالامساك بسيزارو ويصرخ فى وجهه قائلا ،متى ستتعلم ،ويقوم بإلقاء اللوم عليه”.

*المواجهة الثالثة*

{دومينك مستريو ،يفوز على, بوبى رودى}

“بعد ذلك يظهر جاى اوسو خلف الكواليس ويقفه شقيقه جيمى ويخبره عن مواجهتهم الاسبوع المقبل ضد فريق ذا ستريد برفيتس ،فيغضب جاى من تصرف جيمى ،ويخبره انه لابد عليه ان يخبر رومان رينز اولا ،فيحبط جيمى مما يقوله جاى ويغادر”.

“بعد ذلك يظهر رومان رينز خلف الكواليس فى غرفته ويدخل جاى اوسو يخبره عن مواجهته الاسبوع المقبل مع شقيقه جيمى ضد فريق ذا ستريد برفيتس ،ويسأله ماذا يفعل ،فيظهر على وجه رينز الغضب ويقول له نجن اسرة واحدة ويهمس فى اذن جاى ويتركه ويغادر ،ومن ثم يظهر فريق ذا ستريد برفيتس ويسخر من فريق الاسو”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة القارات*

{ابولو كروز ,يفوز على, كيفين اوينز وسامى زين وبيج اى}

“اثناء المواجهة خيم الضباب على المكان وظهر لنجم اليستر بلاك وقام بضربة قاضية على النجم بيج اى الذى كان متواجد فوق الحلبة مع النجم ابولو كروز ،مما اتاح الفرصة لكروز ليقوم بتثبيت بيج اى ،ومن ثم انتهى المشهد على ضحك واحتفال من ابولو كروز باللقب”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

الكشف عن اسواء اللحظات فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x