wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 28-5-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور جيمى وجاى اوسو خلف الكواليس مع ابن عمهم النجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز ،وكان جيمى يتحدث مع رومان رينز عن عودة فريق الاوسو الليلة ومواجهتهم الليلة ضد فريق ذا ستريد برفيتس ،ويقول جيمى لرومان رينز انه يرغب فى ان تكون العائلة فخورة بهم كما هى فخورة به ،وانه يرغب فى الفوز فقط ،وكان واضح على جاى اوسو القلق والحيرة ،ويغادر جيمى ويقول لشقيقه اتبعى ،ولكنه كان متردد وقال لرومان رينز انه لا يفهم ما هو لخطاء إذا كان جيمى فى حاجة اليه الليلة للفوز ،وقال لرينز انه ايضا سيبقى معه دائما ،رد عليه رينز قائلا يجب على جيمى ان يفهم هذا جيدا”.

*المواجهة الاولى*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك ظهرت المذيعة ميغان مورانت خلف الكوليس وهى تتحدث مع فريق بوبى رودى ودولف زيجلر عن عودة فريق الاوسو رسميا الليلة وفوزهم على فريق ذا ستريد برفيتس ،ولكن الليلة ستكون مختلفة لانهم محترفون ويرغبون فى العودة كأبطال الزوجى لعرض سماك داون مرة اخرى”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نتاليا وتامينا سنوكا ,يفوز على, فريق رويت}

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس خلف الكواليس ويأتى له فريق الاوسو ،ويتحدث مع جيمى عن فوزهم فى مواجهتهم ضد فريق ذا ستريد برفيتس ،فيثنى عليهم ادم بيرس لتفوقهم وفوزهم الاول بعد غياب طويل ،ومن ثم يطلب جيمى مواجهة على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون ،فيوافق بيرس على هذه المواجهة ويعلن عنها رسميا فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بيانكا بلير,تفوز على, كارميلا}

“بعد ذلك يظهر فريق مستريو ابطال الزوجى خلف الكواليس وههم يتحدثون مع المذيعة عن مواجهتهم الليلة على لقب البطولة ضد فريق دولف زيجلر وبوبى رودى ،ويؤكدون على فوزهم واحتفاظهم باللقب لان ليهم خطط للفوز”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز ،ويتحدث عن عيد مولده وانه لا يريد ان يخرب هذا اليوم ،ومن ثم يقوم بستدعاء سيزارو ،ولكنه لا يستجب ،فيسخر سيث رولينز منه ،ومن ثم يقوم بعرض مقطع فيديو لهجومه على سيزارو فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ومن ثم يقوم رولينز ان ما حدث لسيزارو الاسبوع الماضى كان مؤسفا ،ولكنه يلقى اللوم عليه ،لانه لم يتعلم كف يحترم رولينز ،ومن ثم يقوم بالغناء من اجل عيد مولده”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة القارات*

{كيفن اوينز ,يفوز على, ابولو كروز}

“لقد كان كيفين اوينز على وشك تثبيت النجم ابولو كروز ولكن قام عزيز الحارس الخاص بكروز بضرب اوينز على عنقه ،مما جعله يعانى بشدة وكان لايستطيع التنفس ،وقام الحكم بإنهاء المواجهة بفوز النجم كيفين اوينز بعدم الاهلية ،ولكن يظل اللقب مع كروز”.

“بعد ذلك يظهر رومان رينز خلف الكوواليس ،وقام بول هيمان بتقدم جاى اوسو له ،ومن ثم تحدث رينز مع جاى عما حدث ،وانه سيتنافس مع شقيقه على لقب بطولة الزوجى ،وقال ان كل ما فعله الاشهر الماضية معه كان من اجل عائلته ،لانه كان يقوم بوضعه فى الحدث الرئيسى لعرض سماك داون وليس فى المواجهة الافتتاحية كما حدث وقال رينز ايضا ،انه جاى عندما يكون مع سيجعله يملك سماك داون كما كان ،ولكن عندما عاد جيمى كل شئ تغير ،وفقام جاى بالرد عليه ،بأن لم يكن يرى الامور بتلك الطريقة”.

*المواجهة الخامسة*

{سينشكى نكامور ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد ذلك يظهر النجم رى مستريو خلف الكواليس وقد تم الهجوم عليه ،وكان يتألم بشدة ،ومن ثم يظهر المسعفون لفحصه ،ويتوجه بعد ذلك دومينيك بمفرده لمواجهة فريق دولف زيجلر وبوبى رودى”.

*المواجهة السادسة:- بطولة الزوجى*

{فريق مستريو ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وبوبى رودى}

“لقد خاض دومينيك مستريو المواجهة بمفرده ،وفى النهاية ظهر النجم رى مستريو وكان واضح عليه الاصابة ،ولكنه شتت انتباه بوبى رودى ،مما جعل دومينيك يستطيع تثبيته ،ويحقق الفوز للفريق”.

“ومن ثم ظهر فريق الاوسو امامهم ،وكان النجم رومان رينز يشاهد ما يحدث وهو يجلس فى غرفته خلف الكواليس ،وكان جيمى يتحدث عن مواجهة فريق دومينيك ورى مستريو الاسبوع المقبل واستعادة لقب بطولة الزوجى مرة اخرى الابوع المقبل ،وكان واضح على رومان رينز الغضب ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

لاول مرة يكشف ذا روك عن من قام بتسمة عرض سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x