wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 30-4-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور بطلة السيدات النجمة بيانكا بلير ،وقامت بالترحيب بالجماهير الذين يشاهدون العرض الازرق سماك داون مباشرا ،،واثناء هذا ظهر فريق ابطال الزوجى لعرض سماك داون النجم بوبى رودى والنجم دولف زيجلر ،واثناء ظهورهم ظهر فريق ذا ستريد برفيتس ايضا ،ولهذا لم يصعد احد من الفرقين فوق الحلبة”.

“ومن ثم ظهرت النجمة بايلى وقامت بالصعود فوق الحلبة برفقة النجمة بيانكا بلير وإنتزعت منها الميكروفون وظلت تضحك عليها بسخرية ،ولكن بلير قام بصفعها على وججها ،قفقامت بايلى بهجوم عنيف عليها ،ومن ثم قام فريد رودى وزيجلر وفريق ذا ستريد برفيتس بالهجوم على بعضهم البعض”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيانكا بلير وذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق بايلى وزيجلر ورودى}

“بعد ذلك ظهر النجم دانيال براين خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون حول الموجهة التى ستكون بينه وبين النجم الكبير رومان رينز على لقب البطولة العالمى فى الحدث الرئيسى لعرض الليلة ،حيث قال براين انه سيفوز الليلة ويحمل لقب البطولة العالمى ،وستكون اول مواجهة له بعد ذلك امام رومان رينز وتكون مواجهة اعادة من اجل هزيمته مرة اخرى”.

“واثناء هذا ظهر النجم سيث رولينز من خلف بران وكان يضحك على حديثه ،ويقول انه يتوقع فوزه بلقب البطولة العالمى الليله ،ولكنه متأكد من ان سيزارو لن يحمل هذا اللقل مطلقا ،وتحت ايضا عن المواجهة التى ستكون بينه وبين سزراو العرض القادم”.

*المواجهة الثانية*

{فريق نتاليا وتامينا سنوكا ,يفوز على, فريق نايا جاكس وشاينا بازلر}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم رى مستريو وابنه دومينيك عن كونهم فريق واحد ،حيث تحدث الاثنا معا ،واوضوحوا ان العمل المشترك الذى بينهم يعد افضل شئ وانهم سيحصولون على اول مداليا ذهبية للفرق من اتحاد WWE “.

“بعد ذلك يتحدث المذيع عن الرسالة التى ارسلها النجم اليستر بلاك الذى سيظهر ويعود فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة ،ويقوم بقراءة الرسالة النصية”.

“بعد ذلك يظهر النجم بيج اى مع المذيعة ميجان مورانت ويتحدث عن مواجهة الاولى للنجم ابولو كورز بعد هزيمته فى عرض راسلمينيا 37 ،وقال انه سيفوز الليلة بلقب البطولة وسيعود مرة اخرى كما كان”

*المواجهة الثالثة:- بطولة القارات*

{بيج اى ,يفوز على, ابولو كروز}

“لقد انهى الحكم المواجهة لصالح النجم بيج اى بسبب تدخل عزيز حليف النجم ابولو كروز ،الذى قام بالهجوم على بيج اى قبل ان يقوم بتثبيت النجم ابولو كروز ،ولكن احتفظ كروز باللقب والحزام ،وقام كلا من كروز ومساعدة عزيز بهجوم عنيف على بيج اى ،ولكن ظهر النجم كيفين ايونز من اجل انقاذ بيج اى ،وحاول بيج اى وكيفين اوينز اليسطرة على عزيز ولكنهم لم يستطيعوا بسبب تدخل النجم سامى زين الذى قام بالهجوم على غريمه اوينز ،وفى النهاية امسك زين باللقب ،وكان ينظر اليه بشدة فقام كروز بطلبه منه وقام بالصراخ فى وجهه ،وقام عزيز بضربه وإسقاطه على الارض”.

“بعد ذلك يقوم المذيع مايكل كول بعرض مقطع فيديو للنجم ذا ميز الذى يتوقع فيه فوز النجم الكبير رومان رينز على براين الليلة ،ومن ثم تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس عند باب النجم رومان رينز فيخرج بول هيمان”.

 

– كول يرسل لنا فيديو سيلفي من ذا ميز. إنه يتوقع فوز Roman Reigns في الحدث الرئيسي الليلة ، قائلاً إنه لا يمكن لأي شخص في قائمة SmackDown بأكملها التغلب على Reigns ، وبالتأكيد لا يستطيع Bryan ذلك. كول و McAfee الضجيجان الحدث الرئيسي الليلة أكثر من ذلك. كايلا براكستون وراء الكواليس خارج باب رينز ، تدعو بول هيمان. يخرج هيمان ولا يبدو متحمسًا لإجراء مقابلة معه. نعود إلى التجارة.

“ويتحدث معاها بول هيمان حول الاعتقادات الكثيرة التى يتكهنها العديد حول فوز دانيال براين الليلة على النجم رومان رينز ،وانه سيأخذ مكانه ،فقال انه براين لن يستطيع فعل هذا ولن يستطيع احد اخذ مكان براين فى الوقت الحالى”.

*المواجهة الرابعة :- بطولة WWE العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, دانيال براين}

“لقد كانت مواجهة مفرطة فى العنف ،واستطاع النجم الكبير رومان رينز الفوز على دانيال براين بعد حركة اخضاع قوية عليه ،ادت الى فقده للوعى ،ومن ثمم اعلن الحكم فوز النجم رومان رينز ،وبعد انتهاء المواجهة اعلن المذيع رسميا على ان النجم دانيال براين مطرود من عرض سماك داون”.

“وبعد ذلك قام رينز بجلب زوجين من الكراسى المعدنية ،وصعد فوق الحلبة من اجل الهجوم على براين مرة اخرى ،ولكن النجم السويسرى سيزارو قام بهجوم مفاجئ عليه ،ولكن الهجوم لم يستمر طويلا بسبب جاى اوسو الذى اطاح به وقام بتثبيت يديه على الحبل لجعله يشاهد بران وهو يتم ضربه بالكرسى المعدنى على يد النجم رومان رينز ،ومن ثم انتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض Impact وحوش امباكت الاخير 29-4-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x