wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 7-5-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز برفقته مدير اعماله بول هيمان وابن عمه جاى اوسو ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو عن المواجهة الكبرى التى كانت بين النجم دانيال براين والنجم رومان رينز على لقب البطولة العالمى الاسبوع الماضى”.

“ومن ثم يتحدث النجم رومان رينز ويقول انه رجل يلتزم بكلمته ويفعل ما يقوله على عكس دانيال براين ،وقال ايضا انه ارد ان لا يرى بران مرة اخرى فى سماك داون ،واثناء حديث رينز يظهر النجم جيمى اوسو ليسجل عودته الى العرض الازرق سماك داون”.

“واثناء احتفالهم بعودة النجم جيمى اوسو يظهر النجم سيزارو ويتحدث عن عدم وجود بديل للنجم دانيال براين ،وانه الان مشغول بمواجهته الليلة ضد النجم سيث رولينز ،ويتفاجئ النجم سيزارو بهجوم من الخلف من قبل سيث رولينز ،ويتعاركان معا حتى يظهر عدد من الحكام ويقومون بإبعادهم عن بعض”.

“واثناء هذا يظهر عضو قاعة المشاهير والمسئول الكبير تيدي لونج ،ويقول ان المدير ادم بيرس قد اعطاه بعض الصلحيات الليلة لانه ليس متواجد ،واعلن عن مواجهة كبيرة بين النجم سيزارو والنجم رومان رينز على لقب البطولة العالمية فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 فى حالة فوز سيزارو على سيث رولينز الليلة ،ولكن يغضب رولينز وعند هذا يقوم رومان رينز بالهجوم على سيزارو ومن ثم يقوم رولينز بجلب سيزارو الى الحلبة لتبدء المواجهة بينهم”.

*المواجهة الاولى:- المنافسة على البطولة العالمية*

{سيزارو ,يفوز على, سيث رولينز}

“استطاع النجم سيزارو الفوز والتأهل رسميا لمواجهة رومان رينز على لقب البطولة العالمية فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 ،وبعد انتهاء المواجهة احتفل سيزارو بفوزه الثمين ،وفى هذه الاثناء كان رومان رينز وبول هيمان يشاهدونه على الشاشة خلف الكواليس”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس مع النجم رومان رينز وكان غاضب بسبب محاولات الاوسو فى التدخل بالمواجهة التى كانت ينه وبين سيزاروا ،وقال رولينز لرومان رينز انه يجب ابعاد الاوسو عن ازعاجه ،فيقول له رينز انه خسر امام سيزارو وهذا جعله غير سيعد وقال ايضا انه سيتعامل مع عائلته”.

“بعد ذللك يظهر المسئول تيدى لونج خلف الكواليس مع سونيا ديفيل وقام تيدى بشكرها على استضافته اثناء غياب ادم بيرس ،ومن ثم ظهر النجم سامى زينز وتحدث مع تيدى عن المؤامرة الكبيرة التى ضده ،وتحدث وين ايضا عن فيلمه الوثائقى ،واخبره انه يرغب فى المنافسة على لقب بطولة القارات ،فيخبره تيدى بان هناك مواجهة مكونة من عشرة مصارعين الليلة ،وسيتعاون فيها مع النجم ابولو كروز بطل القارات ضد النجم كيفين اوينز ومجموعته”.

“بعد ذلك يظهر فريق الاوسو خلف الكواليس مع النجم رومان رينز الذى تحدث مع جيمى عن كونه فشل فى اول ساعة له بعد عودته ،ولكن جيمى يغضب من حديث رومان رينز ،ويخبره بأنه لن يسمح له بالحديث مع هكذا لانه ليس مثل جاى اوسو ،ويتركه ويغادر ،ومن ثم يغادر خلفه جاى اوسو”.

*المواجهة الثانية*

{كارميلا ,تفوز على, روبى رويت}

“بعد ذلك تظهر النجمة بايلى من اجل الحديث عن المواجهة التى ستجمع بينها وبين بطلة السيدات لعرض سماك داون بيانكا بلير فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 ،ومن ثم يتحدث المذيع ادم كول عن بعض اساطير المصارعة الحرة فى احد حلقات عرض سماك داون عام 2003 ،ولكن تقاطعه النجمة بايلى وتتحدث عن نفسها وعن المصارعات اللواتى كانوا فى الماضى ،وذكرت احداهن وتحدثت عن بطولتها “.

“ومن ثم تحدثت بايلى عن النجمة بيانكا بلير وقالت انها ساذجة ،وانها ستنتهى مثل جميع المصارعات الاخريات بعد ان تواجهها فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 ،وتقاطعها النجمة بيانكا بلير وتسخر من حديثها حول ما قلته عنها ،فتقوم بايلى بالبدء فى الهجوم عليها وتتحول لمعركة عنيفة بينهم تنتهى بسيطرة النجمة بايلى”.

“بعد ذلك يظهر الاوسو خلف الكواليس وكان جيمى يحاول اقناع شقيقه جاى بالانضمام له بعيدا عن رومان رينز الذى يستغله لمصالحه فقط طوال الاشهر الماضية ،ويذكره جيمى ببطولة الزوجى لعرض سماك داون التى كانت لهم”.

*المواجهة الثالثة*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لمحا حدث بين فريق نتاليا وتامينا سنوكا وفريق ابطال الزوجى للسيدات الاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وكان ريجنالد يتحدث عن رغبته فى مواجهة تامينا سنوكا ببعد ما قالته فى برنامج حديث سماك داون ،وقال انه سيكسر معنويات سنوكا من اجل نايا جاكس وشاينا بازلر ابطال الزوجى”.

*المواجهة الرابعة*

{تامينا سنوكا ,تفوز على, ريجنالد}

“بعد انتهاء المواجهة قامت نايا جاكس وشاينا بازلر بالاطاحة بالنجمة تامينا سنوكا وشريكتها النجمة نتاليا ،وتعمدت شاينا بازلر كسر زراع النجمة تامينا سنوكا”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق أبولو كروز وسامي زين كينج كوربن وتشاد جابل وأوتيس ,يفوز على, فريق كيفين أوينز بيج إي وسنشيكى نكامورا وذا ستريد بروفيتس}

“بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز وهو يتحدث مع النجم جاى اوسو خلف الكواليس عن المسؤولية التى منحها الى جاى ،وقال رينز ايضا انه يفعل هذا من اجل الاسرة ،لانه يجبهم ويبحب جيمى ايضا ،ولكن لابد ان يعرف مكانه اولا ،فرد عليه جاى قائلا انه سيكشف عن مكانه”.

“بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز فى صالة العرض برفقة جاى اوسو وبول هيمان ،ومن ثم يظهر النجمة جيمى اوسو ،ويذكر جاى اين كان يقف بجانبه ،ومن ثم يعرض مقطع فيديو يحتوى على ابرز اللقطات من المواجهات التى جمعت بين النجم رومان رينز ضد جاى اوسو”.

“فتحدث النجم رومان رينز عما يعفله جيمى ويقول له انه وجاى قاما بأعمال كبيرة وتقدما الى الامام ،وبغض النظر عن كل شئ فإن جاى لن يتركه ،ومن ثم قال لجيمى بأن يغاد الى المنزل ويشاهد التلفاز مثلما كان يفعل”.

“فيترك جيمى الميكرفون ويتوجه نحو مدخل صالة العرض للمغادره ،فيذهب اليه جاى ويحاول إقناع فى البقاء مع رومان رينز والاعتراف به كأفضل مصارع ،لكن يتفاجئ الجميع بهجوم عنيف من سيزاروا على النجم رومان رينز فيسرع اليه جاى اوسو لإنقاذه ولكنه لا يستطيع التفوق على سيزارو ،فيقوم جيمى بالتوجه الى الحلبة لإنقاذهم فيقوم سيزارو بالاطاحة بهم جميعا واحدا تلو الاخر ،وينتهى المشهد على هذا”

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

السبب الحقيقى لمحاولات WWE لإعادة دانيال براين

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.8 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x