wweإليستر بلاكاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفينس ماكمانفينس مكمانفينس مكمانفينيس مكمانمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

اليستر بلاك يكشف رفض فينس مكمان لحمله لقب بطولة

المصدر:- INC

اليستر بلاك يكشف رفض فينس مكمان لحمله لقب بطولة

بعد ان تم طرد النجم اليستر بلاك من اتحاد WWE مؤخرا كما ذكرنا قبل ذلك ،قام ببعض التصريحات الخاصة بعمله فى اتحاد WWE عن طريق عدة تغريدات قام بها على صفحته الشخصية بموع التواصل الاجتماعى ،بالاضافة الى انه كشف كيف كان يتعامل معه رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان.

وايضا كشف ان فينس مكمان رفض ان يجعله يحصل على لقب بطولة الاتحاد ،وان يحمل لقب بطولة ،حيث قال “كانت هناك لحظة كان من المفترض أن أفوز فيها ، أعتقد أنه لفب بطولة الولايات المتحدة الامريكية ، ولكن بعد ذلك كان إجماع فينس مكمان أنني لا أريد أن افوز بلقبى الأول أمام أي جمهور”.

وكشف ايضا اليستر بلاك ان فينس مكمان فسره له عدم موافقته على لقب قائلا ” إن هناك دائمًا أشياء جيدة. هناك الكثير من القصص الجيدة ، وكاد أن يكون هناك الكثير من اللحظات ، لذلك لا يمكنني أن أكون سلبي “.

واوضح بلاك ان فينس مكمان كان يرغب فى ان تكون هناك احداث مخصصة له من اجل جعله بطل ،ولكنه لم يغضب او يحزن بل كان لديه طاقة إيجابية ،واشار فى النهاية ان علاقته بالرئيس فينس مكمان جيده حتى بعد ان تم طرده من اتحاد WWE.

شاهد ايضا:

عرض AEW Dark الاخير 3/6/2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x