wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

تفاجئ النجوم بطردهم من اتحاد WWE

المصدر:- INC

تفاجئ النجوم بطردهم من اتحاد WWE

لقد اعلنت WWE مؤخرا عن تسريح عدد من اهم نجوم WWE وهذا من اجل تخفيض الميزانية الخاصة بالاتحاد ،حيث قد اصدرة بيان بأسماء هؤلاء النجوم وهم برون سترومان واليستر بلاك ولانا وروبى رويت وبادى ميرفى وسانتانا جاريت ،وجاء هذا البيان فى صباح يوم امس.

فقد كان هذا البيان مفاجئ للجميع ،حيث ان هؤلاء النجوم من اهم النجوم فى الوقت الحالى داخل اتحاد WWE مثل النجم الكبير الملقب بالقوى بين الرجال برون سترومان ،وايضا النجم اليستر بلاك الذى كان يخطط له عرض سماك داون فى ظهوره بطريقة غامضة ومبهره.

وعلى هذا فقد صرح عدد من هؤلاء النجوم انهم تفاجئوا بهذا البيان وانهم لم يتم خبارهم من قبل عن تخطيط المسؤولين لإطلاق سراحهم ،ولهذا كان منهم الكثير فى احداث كبيرة بالعروض الاسبوعية.

فقد كتب النجم اليستر بلاك على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر “أنا أجمع أفكاري لأن هذا كان مجالًا يسارًا تمامًا بالنسبة لي ، فمن الواضح أننا بدأنا للتو شخصية الأب المظلم ولكن هذا كان ، شكرًا جزيلاً لك على عالم WWE للسماح لي بإنشاء أجزاء صغيرة من نفسي” .

فقد كان النجم اليستر بلاك عاد حديثا بعد غياب طويل له ،وكان يتم الترويج عن عودته الغامضة بشخصية جديد ،وتم إدخاله فى عداوة مع النجم بيج اى.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

تغير كبير لشكل ذا روك لإستعداده لعمل ضخم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x