wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسمر سلامسمر سلام 2021مصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

كيف نجاح الاتحاد فى تداعيات عرض سمر سلام 2021 ؟

المصدر:- INC

كيف نجاح الاتحاد فى تداعيات عرض سمر سلام 2021 ؟

لقد استطاعت WWE ان تحقق نجاح كبير فى تداعيات المهرجان الصيفى الكبير عرض سمر سلام 2021 الذى سيتم انطلاقه يوم يوم السبت الموافق 21 ممن شهر أغسطس المقبل نوسيتم إقامته فى ملعب Allegiant مدينة في لاس فيجاس بولاية نيفادا.

فقد تم بيع عدد كبير من تذاكر عرض سمر سلام 2021 في مرحلة ما قبل البيع التي بدأت يوم الاثنين الماضى ،فهناك اكثر من 2000 شخص فى قائمة الانتظار من اجل الحصول على تذاكر هذا العرض الكبير فهناك عدد قليل من التذاكر المتاحة للبيع فى الوقت الحالى وهذا يعد نجاح كبير من اتحاد WWE ،لتداعيات عرض سمر سلام 2021 .

فإتحاد WWE كان يرغب فى جذب عدد كبير من الجماهير لهذا الحدث ،وقد ساعدة الاخبار التى انتشرت مؤخرا عن تواجد مواجهة كبرى بين النجم رومان رينز والنجم جون سينا فى الحدث الرئيسى للعرض على لقب البطولة العالمية ، بالاضافة الى استضافة مغنية الراب الشاهيرة Cardi B للغناء فى هذا الحدث الكبير ،فيمكن أن يستوعب الملعب الذى سيتضيف عرض سمر سلام 2021 65000 مشجع لمباريات كرة القدم ، ويمكن توسيعه إلى 72000. القدرة الاستيعابية لمباريات كرة القدم 61000.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

عودة نجم كبير الى تحاد WWE امس بعد طرده

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x