wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتقفص الجحيمقفص الجحيم 2021مصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

لماذا تم الغاء مواجهة البطولة العالمية من قفص الجحيم 2021 ؟

المصدر:- INC

لماذا تم الغاء مواجهة البطولة العالمية من قفص الجحيم 2021 ؟

فى حلقة عر سماك داون ليلة امس تم إقامة مواجهة البطولة العالمية بين النجم رومان رينز بطل WWE العالمى والنجم رى مستريو بطل الزوجى لعرض سماك داون ،وعلى هذا تم الغاء المواجهة من العرض الكبير قفص الجحيم 2021 “هيل ان سيل 2021” الذى سيتم انطلاقه الليلة.

واثناء تلك الحلقة ظهر النجم جيمى اوسو واعلن للنجم رومان رينز انه كان على حق وانه سيكون بجانبه مثل شقيقه جاى اوسو ،ولكن النجم جاى اوسو لم يظهر فى تل الحلقة ،وكانت النجم جيمى اوسو يحاول الاتصال به ولكنه لم يستطيع الوصول اليه.

ومن جانب اخر تم الاعلان عن إصابة النجم رى مستريو اثناء مواجهته امام النجم رومان رينزو ،وتم الكشف ان فريق مستريو سيتغيب عن الظهور بسبب الاصابات التى تعروا لها على يد النجم رومان رينز ،ولكن لم يتم الكشف عن موعد عودتهم.

فهناك بعض الاقاويل التى تشير اللى انه تم تقديم مواجهة البطولة العالمية فى سماك داون والغاءها من عرض قفص الجحيم 2021 “هيل ان سيل 2021” هو سفر  النجم رى مستريو مع إبنه دومينيك الى المكسيك.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE Live 205 الاخير 18-6-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x