wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

ما سبب هجوم رومان رينز على فريق ميستريو فى سماك داون الاخير ؟

المصدر:- INC

ما سبب هجوم رومان رينز على فريق ميستريو فى سماك داون الاخير ؟

فى نهاية حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية كانت هناك مواجهة كبرى على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون ،فقد تم خوض هذه المواجهة مرتين ،مرة عند بداية الحلقة ،ولكن التثبيت كان غير قانونى ،ولهذا تم إعادتها فى الحدث الرئيسى،وكانت هذه المواجهات بين فريق دومينيك ورى مستريو وفريق جاى وجيمى اوسو.

وفى مواجهة الحدث الرئيسى قام النجم الكبير رومان رينز بالظهور والبدء فى الهجوم على فريق ميستريو الذى كان على وشك الفوز على فريق الاوسو ،وقام رينز بالاطاحة بالنجم رى ميستريو ابنه دومينيك الذى فقد وعيه بعد ان قام رومان رينز بخنقه.

ولكن حتى الان لم يعلق فريق ميستريو او فريق الاوسو على هجوم رومان رينز ،لكن هناك بعض المصادر التى كشفت ان النجم رومان رينز قام بهذا الهجوم من اجل ان يجعل فريق الاوسو يواجه فريق ميستريو فى عرض قفص الجحيم 2021 “هيل ان سيل 2021” الذى سيتم انطلاقه فى العشرين من شهر يونيو الحالى.

وقام مؤخرا النجم رومان رينز بالتعليق على هذا الهجوم من خلال إعادة تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ،حيث كتب “تريد القيام بشيء ما ، افعله بنفسك”.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE Live 205 الاخير 4-6-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x