wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 14-6-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة اليكسا بليس على الارجوحة الخاصة بها وهى تحكى ما حدث فى نهاية حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى مع النجمة شاينا بازلر التى قام بالدهس على دميتها ليلى ،حيث قالت ان ليلى هى من فعلت هذا بالنجمة شاينا بازلر وان الامور خرجت عن السيطرة قليلا”.

“واثناء هذا ظهرت النجمة العملاقة نايا جاكس بجانبها وتحدثت معاها عن التغيرات الكبيرة التى تظهر عليها ،وانها ليست معتادة على رؤيتها هكذا ،وانهم كانوا اصدقاء ،ولكن وجه اليكسا بليس تغير كثيرا وقالت انهم ليسوا اصدقاء وانها ستواجه شاينا بازلر فى عرض قفص الجحيم 2021 يوم الاحد القادم ،فعرضت عليها جاكس مواجهة الليلة وقبلت بليس التحدى”.

*المواجهة الاولى:- تحدى الوقت*

{نيكى كروس ,تفوز على, شارلوت فلير}

“لقد قامت بطلة السيدات لعرض الرو ريا ريبلى بتشتيت انتباه النجمة شارلوت فلير حتى ينتهى الوقت وتفوز نيكى كروس ،وبعد انتهاء المواجهة كانت فلير غاضبة وقاما بالهجوم على كروس ،ولكن ريبلى قامت بهجوم عنيف عليها وغادرت صالة العرض سريعا”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لاهم الاحداث التى كانت فى الاسابيع الماضية بين فريق راندى اورتن وريكل وفريق ذا نيو داى وصولا الى مواجهتهم الليلة للأنتقام على خسارتهم فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

*المواجهة الثانية*

{جون موريسون ,يفوز على, جيف هاردى}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم سيدريك اليكساندر وهو غاضب وتحدث مع النجم جيف هاردى عن عدم احترامه له فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم اخبره بأنه يرغب فى مواجهته الان

*المواجهة الثالثة*

{جيف هاردى ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

*المواجهة الرابعة*

{إيفا ماري ,تفوز على, نايومى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدث بين فريق ماندى روز ودانا بروك وفريق ابطال الزوجى للنساء تامينا سنوكا ونتاليا ،والشاجر الذى حدث بينهم ،ولم ينتهى حتى وصل عدد من المسئولين ،وقاموا بإبعادهم عن بعض”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق راندى اورتن وريدل ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدث فى بداية حلقة عرض الرو الليلة عندما قامت ريا ريلبى بتشتيت انتباه النجمة شارلوت فلير لتجعل نيكى كروس تفوز عليها فى تحدى الوقت ،وكيف قامت ريبلى بالهجوم على فلير بعد المواجهة”.

*المواجهة السادسة :- بدون القاب*

{ريا ريبلى ,تفوز على, اسكا}

“عقب انتهاء المواجهة مباشرا ظهرت النجمة شارلوت فلير وقامت بالهجوم على ريا ريبلى ،ومن ثم تحولت الى معركة كبيرة بينهم ولم تنتهى هذه المعركة إلا بعد تدخل عدد كبير من المسئولين والحكام ،وبعد ذلك ظهر النجم بوبى لاشلى ،والنجم ام فى بى خلف الكواليس مع عارضات الازياء ،ومن ثم ظهر المذيع باتريك ليتحدث مع البطل بوبى لاشلى ،ولكن النجم ام فى بى قام بالصراخ فى وجهه بسبب احراج النجم بوبى لاشلى الدخول دون طلب مه ،ولكن قام لاشلى بأخذ الميكرفون من باترك وتحدث عما سيفعله فى النجم دور ماكنتير داخل القفص الحديدى فى عرض قفص الجحيم 2021 يوم الاحد المقبل ،وكيف سيبرحه من الضرب فى هذه المواجهة”.

*المواجهة السابعة*

{اليكسا بليس ,تفوز على, نايا جاكس}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجمة اليكسا بليس بسبب تتدخل النجم ريجنالد ،وابعاده لإليكسا بليس عن جاكس ،ولكن بليس تحكمت به وجعتله يقوم بنفس حركتها ،ومن ثم غادرة المكان وهى تبتسم لهم بطريقة شريرة”.

“بعد ذلك يظهر ام فى بى خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم كوفى كينجستون الذى كان برفقته شريكه اكزفيير وودز ،ومن ثم قال كوفى لإم فى بى ما الذى يريده منه وما سبب حديثه معه بستمرار ،ويخبره ام فى بى ان ينظر حوله جيدا لان وودز يجعله دائما يخسر ،وكفى انه لن يواجه لاشلى فى عرض قفص الجحيم 2021 ،وفى النهاية يقوم بالسخرية منه ويقول له ان يفكر جيدا فيما قاله له”.

*المواجهة الثامنة*

{جاكسون ريكر ,يفوز على الايس}

*المواجهة التاسعة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“اثناء المواجهة قام النجم بوبى لاشلى بالتدخل فى المواجهة والهجوم على النجم دور ماكنتير ،وعلى هذا قام فريق ذا فايكنج الذى كان بجانب الحلبة يشجع ماكنتير بالدخلو وانقاذه سريعا من يد لاشلى ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة كبرى بين الطرفين”.

*المواجهة العاشرة*

{فريق دور ماكنتير وذا فايكنج ,يفوز على, فريق بوبى لاشلى وستايلز واوموس}

“بعد انتهاء المواجهة واحتفال ماكنتير مع الفايكنج ،ظل يصرخ فى وجه بوبى لاشلى ويخبره انه لا يطيق الانتظار حتى يواجهه فى عرض قفص الجحيم 2021 داخل القفص الحديدى” ،وانتهى المشهد عل هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

حصريا مواجهة البطولة العالمية فى عرض قفص الجحيم 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x