wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 21-6-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض الرو الاخير الليلة بالترويج عن العرض الكبير القادم مونى ان ذا بانك 2021 الذى سيتم اقامته شهر يوليو 2021 القادم ،وبعد ذلك ظهر بطل الاتحاد بوبى لاشلى وبرفقته حليفه ام فى بى ومجموعة من عارضات الازياء ،ومن ثم تحدث ام فى بى ولاشلى عن عدم قدرة النجم دور ماكنتير على منافسته مجددا بعد خسارته مواجهة قفص الجحيم الليلة الماضية”.

“وبعد ذلك قاموا بالاحتفال فوق الحلبة بفوز النجم بوبى لاشلى على دور ماكنتير ،واثناء هذا قاطعهم فريق ذا نيو داى ،الذين دخلو عليهم بعربة من الفطائر وقاموا برميها عليهم ،وتحدث ام فى بى بشأن كوفى كينجستون ،وقال انه يفعل هذا لانه لم يتسطيع المنافسة على لقب بطولة الاتحاد”.

“ولكن اوضح كوفى انه يرغب فى المنافسة على لقب البطولة فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،فوافق النجم بوبى لاشلى بعد حوار كبير بينه وبين كينجستون ،ولكن اوضح لاشلى بأنه لن يترك اللقب لشخص مثل كوفى ،بعد ذلك تم الاعلان عن اول مواجهات التصفيات لحقبية الاموال فى عرض مونى ان ذا بانك 2021”.

*المواجهة الاولى :- تصفيات مونى ان ذا بانك للرجال*

{ريكوتشيه ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“اثناء المواجهة ظهر فريق ذا فايكنج وقام بمعركة كبيرة مع النجم اوموس والنجم اى جى ستايلز مما اتاح الفرصة امام ريكوشيه بالفوز ،وتأهل كأول مصارع فى مواجهة الحقيبة”.

*المواجهة الثانية:- تصفيات مونى ان ذا بانك للسيدات*

{فريق أسكا ونايومي ,يفوز على, فريق إيفا ماري ودودروب}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن اهم اللقطات الخاصة بمواجهة النجمة شارلوت فلير والنجمة ريا ريبلى بطلة السيدات لعرض الرو فى عرض قفص الجحيم 2021 ليلة امس”.

“ومن ثم يظهر النجم الكبير بطل الاتحاد بوبى لاشلى خلف الكواليس وهو يستعد لمواجهة قفص الجحيم الليلة امام النجم اكزفير وودز دون القاب”.

“بعد ذلك تظهر سونيا ديفيل والمدير ادم بيرس فوق الحبة لمناقشة ما حدث من النجمة ريا ريبلى فى عرض قفص الجحيم ليلة امس ،ومن ثم يتم استدعاء النجمة ريا ريبلى من اجل التحدث معها ،فتظهر ريبلى ويقوم بيرس ويسألها عن ما فعلته مع النجمة شارلوت فلير ،وقال انه يحق للابطال ان يحتفظوا باللقب بسبب عدم الاهلية ولكن ما فعلته ليس صحيح”.

“فتقول ريبلى بأنها فعلة ما كانت ستفعله فلير ،فتظهر الاخيرة وتعرب عن إعجابها بالنجمة ريا ريبلى لانها تلاعبة بالقانون ،واوضحت انها ستهزمها ايضا ،لانها ليست بخبرتها”.

*المواجهة الثالثة:- تصفيات مونى ان ذا بانك للرجال*

{جون موريسون ,يفوز على, راندى اورتن}

“لقد تسبب النجم ريدل فى خسارة الافعى راندى اورتن الذى نشغل بظهوره وركضه خلف النجم ذا ميز مما اتاح الفرصة للنجم جون موريسون ليقوم بتثبيت الافعى راندى اورتن”.

*المواجهة الرابعة:- تصفيات مونى ان ذا بانك للسيدات*

{فريق اليكسا بليس ونيكى كروس ,يفوز على, فريق نايا جاكس وشاينا بازلر}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجمة سونيا ديفيل والمدير ادم بيرس عما حدث ليلة امس ،ولكنهم يخبراه انه لن يستطيع المنافسة على بطولة الاتحاد مرة اخرى امام بوبى لاشلى ،فيقول لهم انه سيظل يقاتل حتى النهاية ،وهذا لانه فى تصفيات مونى ان ذا بانك”.

*المواجهة الخامسة:- تصفيات مونى ان ذا بانك للرجال*

{ريدل ,يفوز على, دور ماكنتير}

*المواجهة السادسة:- قفص الجحيم بدون القاب*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, اكزفيير وودز}

“لقد قام المصارعين بتقديم افضل ما لديهم ،واستخدام كل ما اوتيح امامهم من ادوات ،ولكن استطاع النجم العنيف بوبى لاشلى إجبار خصمه على الاستسلام بحركة اخضاع قوية ،وانتهى المشهد على هذا”

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

حصريا مواجهة البطولة العالمية فى عرض قفص الجحيم 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x