wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 28-6-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بطهور المدير ادم بيرس خلف الكواليس مع مساعدته سونيا ديفيل من اجل الاعلان عن عدم مشاركة الافعى راندى اورتن الليلة فى مواجهة التهديد الثلاى من اجل التأهل لمواجهة الحقيبة فى عرض مونى ان ذا بانك 2021”.

“ومن ثم يعلنوا عن مواجهة إقصائية كبرى من اجل التأهل لمكان الافعى راندى اورتن فى المواجهة الثلاثية الليلة ،ومن ثم يظهر النجم ريدل من اجل توضيح اعتراضه على عدم قبوله كبديل للافعى راندى اورتن حتى يوعد ،,لكن سونيا ديفيل تخبره انه اعتراضه غير مقبول ولابد ان يشارك فى المواجهة الاقاصئية ،وبعد ذلك يتم البدء فى الموجهة الاقصائية”.

*المواجهة الاولى:- مواجهة إقصائية *

{ريدل الفائز}

“بعد انتهاء المعركة الاقصائية الكبرى يقوم النجم ريدل بتقليد حركة الافعى راندى اورتن فى الاحتفال مع الجماهير ،وبعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لمواجهة النجم اليكسا لبيس بالنجمة شاينا بازلر فى عرض قفص الجحيم 2021 الماضى ،ويتم التركيز على سيطرة النجمة اليكسا بليس على نايا جاكس وصديقها”.

“لعد ذلك يظهر المذيع خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم اى جى ستايلز وشريكه اوموس ابطال الزوجى ،وكان ستايلز معترض عن مشاركة ريدل الليلة مع هو ودور ماكنتير فى المواجهة الثلاثية ،وكان لديه فرصة كبيرة للفوز بعد غياب الافعى راندى اورتن”.

*المواجهة الثانية*

{نيكى كروس ,تفوز على, شاينا بازلر}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيدي للحديث الذى كان بين النجم بوبى لاشلى وشكريكه ا فى بى مع النجم كوفى كينجستون وشريكة اكزفيير وودز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،بعدذلك يظهر النجم كوفى كينجستون ويحدث عن استياءه الكبير حول ما فعله بوبى لاشلى وام فى بى مع صديقه اكزفيير وودز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى فى مواجهة قفص الجحيم”.

“واثناء حديث كينجستون يظهر ام فى بى وبرفقته مجموعة من عارضات الازياء ،ويقول ان لاشلى لم يظهر الليلة لانه فى أجازة وهو يستحق هذا ،وقال ان لديه رسالة من لاشلى وهى ان اكزفيير وودز نال ما يستحقه الاسبوع الماضى ،ولكن كوفى كان غاضب لان اكزفيير وودز تمت صابته إصابة بالغة وسيبتعد بسببها لمدة ست اشهر عن حلبات المصارعة ،فقام ام فى بى بإستفزاز كوفى مما جعل كوفى يقوم بالهجوم عليه ويغادر”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق إيفا ماري ودودروب ,بفوز على, فريق أسكا ونايومي}

*المواجهة الرابعة*

{ريكوشيه X جون موريسون}

“لقد حاول النجم ذا ميز مساعدة صديقه جون موريسون مثلما فعل فى مواجهته ضد الافعى راندى اورتن ولكنه لم يستطيع بسبب انتهاء المواجهة بالعد عليهم خارج الحلبة”.

“ومن ثم تظهر شارلوت فلير وهى تتحدث خلف الكواليس مع فريق ابطال ازوجى للسيدات النجمة نتاليا والنجمة تامينا سنوكا عن مواجهة الليلة بفريق النجمة ريا ريبلى ،حيث قامت بتحفيزهم واخبارهم انا قائدة هذه المواجهة”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق شارلوت فلير ونتاليا وتامينا سنوكا ,يفوز على, فريق ريا ريبلى وماندى روز ودانا بروك}

*المواجهة السادسة*

{جاكسون ريكر ,يفوز على, الايس}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن فوز النجم ريدل بصعوبة بالغة فى المواجهة الاقصائية التى كانت فى بداية الحلقة من اجل ان يكون بديل النجم راندى اورتن فى المواجهة الثلاية للتأهل لمواجهة حقيبة الاموال فى عرض مونى ان ذا بانك 2021”.

*المواجهة السابعة:- تصفيات مونى ان ذا بانك*

{دور ماكنتير ,يفوز على, ريدل واى جى ستايلز}

“لقد استطاع النجم الكبير دور ماكنتير اقتناص هذه الفرصة الثمنية ،والتأهل لمواجهة الحقيبة فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 الشهر القادم ليكون هناك فرصة جديدة له فى المنافسة من جديدة على لقب بكوةل الاتحاد إذا فاز بحقيبة الاموال”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

حصريا الاعلان عن مواجهة البطولة العالمية فى مونى ان ذا بانك 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x