wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 31-5-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لهجوم بوبى لاشلى بطل الاتحاد وام فى بى على النجم دور ماكنتير والنجم كوفى كينجستون فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم تم التأكيد عن مواجهة ماكنتير وكينجستون فى الحدث الرئيسى الليلة ،والفائز سيكون المنافس الاول على لقب بطولة الاتحاد ،وسيواجه بوبى لاشلى فى عرض قفص الجحيم 2021 هيل ان سيل”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون من اجل تقديم حلقة من برنامجهم الحوارى ،ومن ثم يكشف ذا ميز عن إصابته فى عرض راسلمينيا باكلاش 2021 اثناء مواجهته ضد داميان بريست ووحوش الزومبى ،حيث تعرض ميز لتمزق فى الرباط الصليبى ،وكشف انها الاصابة الاول له فى حياته المهنية”.

“بعد ذلك قام بالترحيب بضيفته النجمة شارلوت فلير التى ستواجه النحمة ريا ريبلى بطلة السيدات لعرض الرو فى عرض قفص الجحيم 2021 على لقب البطولة ،وعند دخول فلير الحلبة كان واضح عليه الاشمئزاز من رائحة الثوم الذى كان بحوذة موريسون من اجل انقاذهم من الزومبى ،وبعد ذلك تحدث فلير على انها ستنهى على ريبلى وترسلها الى الجحيم بعد ثلاث اسابيع من الان فى عرض هيل ا سيل 2021″.

“واثناء هذا ظهرت بطلة سيدات الرو ريا ريبلى وتوجهة الى الحلبة وسخرة من كلام فلير ،وكاد الامر يدخل بينهم فى شجار ولكن ميز وموريسون قاموا بتهدأتهم ،وقالت فلير كيف ستسطيع ريبلى ضربها فى قفص الجحيم إذا كانت لم تستطيع الفوز على نيكى كروس الاسبوع الماضى ،فتقاطع نيكى كروس حديثها وتظهر ،وتتحدث عن حقها فى المنافسة على بطولة سيدات الرو ،وهذا بعد ان تغلبت على ريا ريبلى الاسبوع الماضى ،فقالت فلير انها تسطيع الفوز عليها فى دقيقة واحدة ،ومن ثم قامت بالسخرية من كروس بسبب قصر قامتها ،فقامت كروس بصفعها على وجهها ،ومن ثم بدأت مواجهتهم”.

*المواجهة الاولى :- تحدى الوقت*

{نيكى كروس ,تفوز على, شارلو فلير}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للأحداث الاخيرة التى كانت بين فريق ذا نيو داى وفريق رك برو ،وبعد ذلك ظهر النجم ريدل خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم داميان بريست ،ومن ثم ظهر الافعى راندى اورتن ،وغادر بريست ،وقال لريدل انه معجب بمواجهته الاسبوع الماضى امام اكزفيير وودز ،وقام بتعودته لحضور مواجهته الليلة بجانب الحلبة”.

*المواجهة الثانية*

{راندى اورتن ,يفوز على, اكزفيير وودز}

*المواجهة الثالثة:جنسين*

{ريجنالد ,يفوز على, شاينا بازلر}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع باتريك عن مواجهته الليلة امام كوفى كينجستون مع عدم تواجد بوبى لاشلى او ام فى بى ،وقال ماكنتير انه يحب كوفى كثيرا ويحترمه ولكن الليلة سيفعل ما لا يحبه كوفى ،لانه سيخرج منتصر من تلك المواجهة”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق تى بار وماس ,يفوز على, فريق لوتشا هاوس}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لإنقاذ ريكوشه للنجم هومبرتو كاريلو الاسبوع الماضى من يد النجم شيمس بطل الولايات المتحدة الامريكية ،ومن ثم ظهر شيمس فوق الحلبة وتحدث عن التحدى المفتوح الذى قام به ،وقال ان هومبرتو كاريلو وركويشه ،هم من يود مواجهتهم الليلة هم الاثنين”.

*المواجهة الخامسة:- بدون القاب*

{ريكوشيه ,يفوز على, شيمس}

*المواجهة السادسة:- بدون القاب*

{هومبرتو كاريلو ,يفوز على, شيمس}

*المواجهة السابعة*

{فريق ماندي روز ودانا بروك ,يفوز على, فريق لانا ونايومى}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للمواجهة التى كانت بين سيدريك اليكساندر وشيلتون بينجامين ،عندما استطاع اليكساندر الفوز بطريقة سريعة على بينجامين فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

*المواجهة الثامنة*

{سيدريك اليكساندر ,يفوز على, شيلتون بينجامين}

“بعد ذلك ظهر النجم الاستعراضى الايس خلف الكواليس وهو يتحدث مع شريكه جاكسون ريكر عن خوضهم للحروب ،وان مواجهتهم الليلة على لقب بطولة الزوجى تشبه تمام خوض الحروب”.

*المواجهة التاسعة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق اى جى ستايلز واوموس ,يفوز على, فريق, الايس وجاكسون ريكر}

“يظهر ريجنالد خلف الكواليس وهو يتحدث مع نايا جاكس حول دعوتهم فى ملعب اليكسا بليس ،ومن ثم يظهر الايس الذى هرب من مواجهته ويترك شريكه جاكسون ريكر وحيدا ،وهو يتحدث مع المذيع باتريك ،حيث قال ان ريكر قام بالهروب الاسبوع الماضى ولم يساعده ،وانه شخص مجنون وليس هناك احد يتوقع ما يفعله ،وانه يستحق ما حدث”.

“بعد ذلك تظهر اليسا بليس فى ملعبها وهى تتحدث مع صديقتها ليلى ،ومن ثم تستضيف ريجنالد وتهنئه بفوزه على النجمة شااينا بازلر ،ولكن تظهر الاخيرة وتقوم بإسقاط ريجنالد من فوق الارجوحة ،وتجلس مكانه ،فتخبرها بليس انه لم يتم دعوتها الى الملعب لان ليلى لا تحبها ،فتخبرها بازلر بأنها تريد مواجهتها الاسبوع المقبل ،وان ليلى ليست اقل من دميى قبيحة”.

“بعد ذلك يظهر النجم منصور خلف الكواليس وكان فريق ذا فايكنج يتحدث معه ويقوم بتشجيعه ،بعد ان انتقل الى عرض الرو حديثا ،ولكن يظهر النجم مصطفى على ويخبره بأن يكون حذرا لانه من الممكن ان يتم الغدر به وخيانته”.

“بعد ذلك يظهر المذيع باتري وهو يتحدث مع النجم بوبى لاشلى خلف الكواليس اثناء تواجده مع عارضات الازياء ،ومن ثم يتحدث لاشلى عن مواجهة ماكنتير وكينجستون ،حيث قال انه لا يكترث بمن سيفوز الليلة ،لانه يعرف من سيخسر فى عرض قفص الجحيم 2021 ومن سيفوز ،وانه سبق وتغلب عليهم قبل ذلك وسيتغلب عليهم مرة اخرى ،وقال انه لن يتواجد فى صالة العرض حتى لا يتم واقفه عن العمل لمدة 90 يومان وانه سيبقى هنا مع الجميلات افضل”.

*المواجهة العاشرة:- للتأهل لبطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, كوفى كينجستون}

“بعد انتهاء المواجهة قام كلا من ماكنتير وكينجستون بمصافحة الاخر ،وتم الاعلان رسميا عن تأهل النجم دور ماكنتير رسميا لمواجهة النجم بوبى لاشلى فى عرض قفص الجحيم 2021 على لقب بطولة الاتحاد ،ومن ثم ظهر لاشلى وام فى بى عند مدخل صالة العرض ،وقام لاشلى برفع الحزام عاليا ،وانتهى المشهد على احتفال ماكنتير بفهذا الفوز الثمين”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 29/5/2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
jjjjjj

iiiiiiiiiiiiiiiiii

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x