wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 7-6-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض الرو الاخير الليلة بالدهاب مباشر الى  المواجهة الكبيرة بين فرق عرض الرو ،فهذه المواجهة من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو ،والفريق الفائز سيواجه فريق ابطال الزوجى النجم اى جى ستايلز والنجم اوموس فى العرض الكبير قفص الجحيم 2021 “هيل ان سيل 2021″ الى سيتم اقامته يوم الاحد الموافق العشرين من شهر يونيو الحالى”.

*المواجهة الاولى:- للتأهل للمنافسة على بطولة الزوجى*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على,فريق ذا نيو داى وفريق برو روك وفريق لوتشا هاوس وفريق تى بار وماسى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز نيكى كروس على ريا ريبلى وشارلوةت فلير فى الاسبوعين الماضيين ،ومن ثم تظهر شالروت فلير خلف الكواليس وهى تتحدث مع المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل حول غضبها من مواجهتها امام نيكى كروس وترغب فى إزالة المواجهة من سجلها ،وتظهر بطلة السيدات لعرض الرو ريا ريبلى وتشيد بإعجابها بنكى كروس ،فيقوم بيرس وديفيل بالعلان عن مواجهة فريق بينهم الليلة”.

المواجهة الثانية*

{جاكسون ريكر ,يفوز على, الايس}

“بعد ذلك ظهر النجم ردور ماكنتير ومن ثم النجم الكبير بطل الاتحاد النجم بوبى لاشلى وبرفقته ام فى بى ومجموعة من عارضات الازياء من اجل فقرة التوقيع على عقد مواجهة بطولة الاتحاد فى عرض قفص الجحيم ،وبعد نقاش حاد بين لاشلى وماكنتير قاموا بالتوقيع على عقد المواجهة ،ولكن النجم بوبى لاشلى قام بإستفزار النجم دور ماطنتير وجعله يحطم كل شئ ،وانتهى الموثق بينهم على هذا”.

*المواجهة الثالثة:- للتأهل على بطولة القارات*

{ريكوتنشيه ,يفوز على, هامبرتو كاريلو}

“وبعد ذلك يظهر النجم ام فى بى خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم كوفى كينجستون ويحاول تحريضه على النجم دور ماكنتير ،وويشرح له لما يقوم بوبى لاشلى بالمنافسة على هذا اللقب الكبير”.

“بعد ىذلك يظهر النجم منصور خلف الكوليس وهو يستعد من اجل مبارته القادمة ولكن يظهر امامه النجم مصطفى على الذى يخبره انه سيستطيع فعل اى شئ من اجله”.

*المواجهة الرابعة*

{جيف هاردى ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

*المواجهة الخامسة*

{فريق نيكى كروس واسوكا ,يفوز على, فريق شارلوت فلير ورييا ريبلى}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للنجمة شاينا بازلر والنجمة اليكسا بليس لحلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،عندما قالت بازلر لبليس ان ليلى ما هى الا دمية غبية”.

*المواجهة السادسة*

{منصور ,يفوز على, دور جولاك}

“تم التأكيد على مواجهة النجم دور ماكنتير وبوبى لاشلى فى عرض قفص الجحيم 2021 ،بعد ذلك يظهر كلا من ريدل وشريكه راندى اورتن خلف الكواليس وكان ريدل متحمش بشدة كونه شريك مع النجم الكبير الافعى راندى اورتن”,

*المواجهة السابعة*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, ريدل}

“لقد  غضب الافعى راندى اورتن لخسارة شريكه ريدديل فى المواجهة مما جعله يتركه ويغادر ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لإهم الاحداث التى تمت الاسبوع الماضى بين اليكسا بليس وشاينا بازلر ،وبعد ذلك تظهر بازلر وهى تسير وتقوم النجمة نايا جاكس بإيقافها للحديث معاها ،وحاولت ان تشرح لها تدخل اليكسا بليس فى فريقهم ومحاولات ابعاد ريجينالد عنهم بما فعلته وجعلتهم يظنون انه هو السبب فى خسارتهم الاسابيع الماضية”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة شاينا بازلر فى ملعب النجمة اليكسا بليس ،ونحدثت معاها بلس حول دميتها ليلى ،ولكن بازلر غضبت لانها مجرد دميى فقط ،وقامت بالهجوم على بليس وإسقاطها بالارض ،ومن ثم قام برمى الدمى على الارض والوقوف عليها ولكنها تفاجأة ببتلاعب كبير فى الاضاءة مما جعلها تخاف تغادر صالة العرض ،وعادة اليكسا بليس الى الحلبة مرة اخرى ،وامسكت بدميتها ليلى وكانت تضحك بطريقة شريرة”.

“وعندما توجهة بازلر الى خلف الكواليس كانت خائفة بشدة بسبب التلاعب الذى يحدث فى الانوار وظنت ان الدومى ليلى خلفها ،وقامت بالركض حتى تختبئ ،ومن ثم دخلت غرفة وقامت بغلقها جيدا ولكنها تفاجأة ايضا بالتلاعب فى الاضاءة ونظرة الى المرءأة لتجد الدمى ليلى فى الغرفة معاها ،ومن انطفأة الانوار ،وانتهى المشهد على صراخ النجمة شاينا بازلر”.

 

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 29/5/2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x