wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 25-6-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بلقطات من مواجهة بطولة WWE العالمى داخل قفص الجحيم التى تمت إقامته فى حلقة عرض سماك دوان الاسبوع الماضى بين النجم رومان رينز والنجم رى مستريو ،ومن ثم ظهر النجم رومان رينز خلف الكواليس وكان برفقته مدير اعماله بول هيمان وهو يتحدث معه حول اعتراف عائلة مستريو به كزعيم القبيلة ورأس الطاولة ولكن لا يوجد احد هنا الليلة لانهم مزالوا يتعالجون”.

“ومن ثم ظهر جيمى اوسو واخبررينز انه تواصل اخيرا مع جاى اوسو وقال ان جاى يرفض العودة الى سماك داون وقال انه سيغادر ،وقال له جيمى ايضا انه سيكون كبديل لشقيقه جاى ويفعل ما كان يفعله تماما”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير بيانكا بلير بطلة سيدات سماك داون فوق الحلبة من اجل الاحتفال بفوزها الكبير على النجمة بايلى فى عرض قفص الجحيم 2021 ،ومن ثم قالت انها سعيدة جدا بسبب هذا الفوز الكبير وانها لا تصدق ان ما يفصلها عن عودة الجماهير هو عدة اسابيع ،وتحدثت ايضا عن المعاناة الشديدة التى تعرض لها فى الفترة الاخيرة”.

“واثناء هذا يظهر النجم سيث رولينز ويحتفل مع بيانكا بلير عن فوزه الساحق على سيزارو فى هيل ان سيل 2021 ،ويقول يولينز لبيانكا انها لن تستطيع السيطرة على بايلى كما لم يستطيع سيزارو السيطرة عليه ،وتتفاجئ بيانكا بظهرو بايلى التى تقوم بالسخرية منها ،ومن ثم تدخل الى الحلبة وتقوم بصفعها على وجهها ،وتبداء معركة بينهم وكان رولينز يحاول ابعادهم عن بعض ولكنه لم يستطيع ،ومن ثم يتفاجئ بظهور النجم سيزارو الذى يقوم بالهجوم عليه ،وتكون معركة بينهم جميعا فوق الحلبة ويتفوق بها سيزارو وبلير”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بايلى وسيث رولينز ,يفوز على, فريق سيزارو وبيانكا بلير}

“بعد ذلك يظهر النجم جيمى اوسو خلف الكواليس وهو يتحدث مع بول هيمان عما قاله له ابن عمه رومان رينز ،فرد عليه هيمان قائلا ان عائلتهم لديها زعيم وهو رومان رينز ،ولكن هذا الزعيم يرغب فى ان يكون له ما يسانده ،وكان جاى هو من يفعل هذا ،وقال له ايضا ان رينز يرغب منه فى الثبات على موقفه والفوز فى مواجهته الليلة حتى يستطيع الاعتماد عليه فيما بعد مثل جاى”.

“بعد ذلك يتم تجهيز الحلبة من اجل الاحتفال بملك الحلبة الجيد النجم سينشكى نكامورا الذى قام بإحتفال كبير بسبب لقبه الجديد وهو ملك  الحلبة ،وتم عمل حفلة غنائية له من قبل صديقه ريك بوجز”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل عن رغبته فى المنافسة على لقب بطولة WWE العالمية ،وقال ان عليهم ان يعلنوا عن كونه النافس الاول امام رينز لانه لا يوجد احد فى سماك داون يستحق المنافسة مثله ،فقال له بيرس انه ليسوا على استعداد لهذا فى القت الحالى ،لكن سونيا قالت له انهم يسدرسون الوضوع ويخبرا ما هو القرار”.

*المواجهة الثانية:- تصفيات مونى ان ذا بانك للرجال*

{بيج اى ,يفوز على, ابولو كروز}

“بعد ذلك يتم عرض صور لفوز النجم سامى زين على النجم كيفين اوينز فى عرض قفص الجحيم 2021 ،ومن ثم يظهر سامى زين مع المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وكان يتحدث وهو سعيد عن فوزه على كيفين اوينز ،وعن مستقبله القادم وانه سيفوز عليه ايضا فى تصفيات مونى ان ذا بانك 2021 الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الثالثة:-تصفيات مونى ان ذا بانك للسيدات*

{ليف مورجان ,تفوز على, كارميلا}

*المواجهة الرابعة*

{جيمى اوسو ,يفوز على, دولف زيجلر}

“استطاع النجم جيمى اوسو تحقيق الفوز بعد مواجهة صعبة ،وكان رومان رينز يشاهد تلك المواجهة من خلف الكواليس ،ومن ثم ظهر رينز وبرفقته بول هيمان فى صالة العرض ،وبعد ذلم تم عرض لقطات من العداوة التى كانت بينه وبين فريق مستريو وكيف استطاع رينز الاطاحة بنهم”.

“ومن ثم يقوم بول هيمان بتقديم موكلة بطريقته المعتادة ويظل يثنى عليه بالحديث بأن ل يوجد احد فى الوقت الحالى يستطيع الوقوف امام النجم رومان رينز الذى استطاع ان يهزم الجميع فى عام واحد ،,لكنهم يتفاجؤن بظهور الاسطورة ايدج الذى يبداء سريعا بالاستعداد للقتال هو والنجم رومان رينز ،ومن ثم تبدء المعركة بينهم ،وحاول رينز جلب كرسى معدنى من اجل ضرب ايدج به ولكن ايدج لم يعطى له الفرصة وقام بالاطاحة به”.

“فهرع جيمى اوسو لانقاذ رينز ولكنه لم يستطيع الصمود امام الاسطورة ايدج ،ولكنه اتاح الفرصة امام رومان رينز الخروج الى مدخل صالة العرض والابتعاد عن ادج الذى ظل فوق الحلبة ينظر الى رينز بغضب ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

صراع كبير من AEW لضم برون سترومان لها وعدم عودته لـ WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x