wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 4-6-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى فى صالة العرض برفقة مدير اعماله بول هيمان ،,بعد ذلك تحدث رينز وكشف عن غضبه من احداث حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،وان بول هيمان ظل يقنعه بأن يمنح فريق الاوسو فرصة المنافسة على لقب بطولة الزوجى ،وهذا لان جميع الامور هنا هو من يتحكم بها”.

“ومن ثم يشير رينز لبول هيمان بأن يجلب فريق الاوسو ،الذى يظهر لإستدعاء هيمان له ،ومن ثم يتحدث مع جيمى اوسو عن انه محور كل شئ ،وعليهم الفوز بلقب بطولة الزوجى اللية ،وجلب اللقب له فى غرفته ،حتى يجعل العائلة فخورة بهم ،فرد عليه جيمى انهم سيفوزن الليلة وسيحصلون على اللقب للمرة السابعة الليلة ،وسيجعلون العائلة فخورة بهم ،وفى انلهاية يتمنى لهم رينز حظا طيبا ،ولكن كان واضح عليه عدم الرضا عما يحدث”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى*

{فريق دومينيك ورى مستريو يفوز على,جيمى وجاى اوسو}

“اثناء المواجهة كان النجم الكبير رومان رينز يشاهد المواجهة من خلف الكواليس ،وبعد انتهاء المواجهة كان جيمى وجاى اوسو ،فى حالة من الغضب الشديد ويتحدثون مع الحكم لان تثبيت دومينيك لجيمى لم يكن قانونيا ،وهذا لان جيمى قام برفع كتفه اثناء العد”.

“بعد ذلك يظهر رومان رينز وهو يتحدث مع فريق الاوسو خلف الكواليس ويقول لهم انهم قاموا بإحراج عائلتهم ،وكان الاوسو يحاولون شرح ما حدث وان التثبيت كان خاطئ ،ويقول لهم ان يذهبوا الى المدير ادم بيرس او الى سونيا ديفيل لتصحيح ما حدث ،وينظر رينز الى جيمى وهو يتحدث ،ولكنه ليس جيمى وانه جاى اوسو ويصحح لينز انه جاى ،ولكن رينز ليس هناك فرق بعدما حدث الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن هجومه على النجم سيزارو منذ اسبوعين وكيف قام بنصب كمين له ،ويشرح لها رولينز عناد سيزارو ،وانه لا يستسلم ،وانه فى حالة عودته الى سماك داون سينهى عليه”.

*المواجهة الثانية*

{كارميلا ,تفوز على, ليف مورجان}

“بعد ذلك يظهر فريق مستريو خلف الكواليس وهم يغادرون ،,لكن يوقفهم المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل ويقول لهم بيرس انهم سيخوضون مواجهة اخرى على لقب بطولة الزوجى الليلة فى الحدث الرئيسى من اجل الخطاء الذى حدث فى التثبيت”.

“بعد ذلك تظهر النجمة بيانكا بلير بطلة السيدات لعرض سماك داون فى صالة العرض ،وتتحدث بلير عن الضغوطات الكثيرة التى تتعرض لها ،منذ ان فازت بلقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى مهرجان راسلمينيا 37 الماضى ،ولكنها تواجه كل هذا بأبتسامة كبيرة ،وتقول ان ما تفعله بايلى ليس شئ كبير ،ولكنها تضحك فقط لانه تعرضت لكا هذا سابقا ،ومن ثم تعرض على بايلى مواجهتها على لقب البطولة فى عرض قفص الجحيم 2021 ،وتقول انها ستجعل بايلى تتوقف عن الضحك نهائيا”.

“ومن ثم تظهر بايلى على الشاشة الكبير ،وتتحدث مع بلير وتعلن موافقتها للمواجهتها فى عرض ففص الجحيم 2021 ،وتخبرها بايلى بأنها ستجعلها تخسر اللقب ،وتسخر بايلى من بلير كالمعتاد وتظل تضحك ،وكانت صورتها على جميع الشاشات المتوجده بصالة العرض ،وكان واضح على بلير الخوف”.

*المواجهة الثالثة*

{كينج كوربن ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للمواجهة الكبرى على لقب بطولة القارات الاسبوع الماضى بين ابولو كروز وكيفين اوينز عندما قام عزيز الحارس الخاص بكروز ،بالتدخل فى المواهة وغحداث إصابة فى اوينز ،ومن ثم تم الاعلان عن إعادة تلك المواجهة الليلة ،ولكن عدم تواجد عزيز فى صالة العرض حتى لا يساعد حليفه ابولو كروز”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة القارات*

{ابولو كروز ,يفوز على, كيفين اوينز}

“اثناء المواجهة كان واضح على النجم كيفين اوينز انه مزال يعانى من الاصابة التى تسبب بها عزيز ،ولم يستطيع الفوز فى المواجهة بسبب الاصابة ،وبعد انتهاء المواجهة قام سامى زين ويقوم بالصراخ فى وجه كيفين اوينز غادر سريعا”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى*

{فريق مستريو ,يفوز على, فريق الاوسو}

“لقد كان فريق مستريو قريب من تثبيت فريق الاوسو مرة اخرى ،ولكن ظهر النجم الكبير رومان رينز وقام بالاطاحة برى مستريو وابنه ،ومن ثم قام بخنق دومينيك فوق الحلبة حتى افقده الوعى ،وكان جيمى اوسو غاضب مما فعله رينز ،وغادر الحلبة ،وقال لشقيقه بأن يتبعه ،ولكن رينز وقف امامه ومنعه من المغادرة خلف جيمى وكان واضح عليه الغضب الشد ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

لاول مرة يكشف ذا روك عن من قام بتسمة عرض سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x