wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةمونى ان ذا بانك 2021نجوم

اسباب تجعلك تشاهد عرض مونى ان ذا بانك 2021 الليلة وطرق المشاهدة

 

اسباب تجعلك تشاهد عرض مونى ان ذا بانك 2021 الليلة بالاضافة الى طرق المشاهدة

اليكم متابعين موقعنا مصارعة اون لاين اهم الاسباب التي تجعلك تشاهد عرض مونى ان ذا بانك 2021 الذى سيتم اقامته يوم الاحد بتاريخ 18/7/2021 خاصة وانه احد ابرز العروض الشهرية الكبرى الذى تقوم بعرضه WWE ،فيتميز عرض مونى ان ذا بانك عن باقى العروض بمواجهات حقيبة الاموال للرجال والنساء ،والمصارع الذى سيتطيع الفوز بحقيبة الاموال يسمح له المنافسة على لقب البطولة فى اى وقت ،بالاضافة الى ان عرض مونى ان ذا بانك الليلة سيشهد تواجد وحضور كبير من جماهير المصارعة الحرة التى تضيف الروح والتفاعل الذى يحمس المصارعين.

اليكم تحليل كامل لمواجهات عرض مونى ان ذا بانك 2021 “.

1. مواجهة الحقيبة للرجال

تعد هذه المواجهة فرصة ثمينة لجميع المصارعين المشاركين ،حيث من يستطيع الفوز بحقيبة الاموال من المصارعين المشاركين وهم ريدل ودور ماكنتير وجون موريسون وريكوتشه وبيج اى وكيفين اوينز وسينشكى نكاموا وسيث رولينز ،المنافسة على لقب بطولة الاتحاد او لقب البطولة العالمية .

2. مواجهة الحقيبة للسيدات

ستشارك كلا من {أسكا VS نايومي VS اليكسا بليس VS نيكى كروس VS ليف مورجان VS زيلينا فيجا VS نتاليا VS تامينا سنوكا ،فى المواجهة وستكون منافسة قوية لان هناك العديد من يرغب بالمنافسة على لقب بطولة عرض الرو للسيدات وبطولة عرض سماك داون للسيدات.

3. مواجهة بطولة WWE العالمية 

ستكون هذه المواجهة من مواجهات الموسوم ،حيث سيواجه النجم رومان رينز بطل WWE العالمى الاسطورة ايدج ،وهذه المواجهة بعد عدة مواجهات نارية كانت بين ايدج ورومان رينز على اللقب ،ولكن لم يستطيع ايدج الفوز فى مواجهة من السابقين.

4. مواجهة بطولة الاتحاد 

سيواجه النجم العنيف بوبى لاشلى النجم الاستعراضى كوفى كينجستون على لقب البطولة ،بعد الترويج الكبير الذى حدث مؤخرا ،بالاضافة الى الاحداث النارية التى ادت الى هذه المواجهة.

5. بطولة الزوجى لعرض سماك داون

بعد عودة النجم جيمى اوسو ،صارع كثير من اجل المنافسة على هذا اللقب مع شقيقه جاى اوسو ،وبعد معاناة كبيرة استطاع اقناع جاى اوسو ورومان رينز بالمنافسة على هذا اللقب واستعادة فريق الاوسو لقبهم”

6. بطولة الزوجى لعرض الرو

لقد حدثت العديد من التخبطات بين فريق اى جى ستايلز واوموس حاملين اللقب وفريق ذا فايكنج العنيف ،حتى تم الاعلان عن مواجهة كبيرة بينهم على لقب الزوجى فى عرض مونى ان ذا بانك 2021.

7. بطولة سيدات عرض الرو

لقد استطاعت النجمة الكبيرة شارلوت فلير اقتناص فرصة ثمينة للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ومواجهة النجمة ريا ريبلى ،وحدث بينهم العديد من المعارك النارية من اجل هذه المنافسة.

طرق مشاهدة مونى ان ذا بانك 2021

كيف تشاهد العرض بث مباشر او بعد الانتهاء مباشر او كيف تشاهد العرض مترجم هنا سنعرض لكم كيفية مشاهدة العرض بكل الطرق الممكنة “.

1. يمكنك مشاهدة العرض مباشر سواء كنت تشاهد من حاسوب او جوال على موقعنا هنا فقط مشاهدة عرض مونى ان ذا انك  2021 بث مباشر على الانترنت وتعرف على وقت انطلاق العرض بالاضافة الى 12 مشغل لمشاهدة العرض من ضمنهم 2 مشغل يوتيوب و ايضا 2 مشغل للموبايل ولكن يتم اضافة مشغلات الموبايل واليوتيوب قبل انطلاق العرض بثلاث ساعات “.

2. ربما تريد مشاهدة العرض مترجم او تريد مشاهدة العرض على الديلي موشن بعد انتهاء البث المباشر يمكنك ذلك كل ما عليك هو الدخول الى قسم ” عروض المصارعة ” بعد انتهاء العرض سيكون العرض امامك متوفر للمشاهدة وبعدها بيتم ترجمته كاول موقع عربي !!

3. القنوات التي تستطيع مشاهدة العرض عليها فى الوطن العربي واوروبا ,, اذا كنت فى الوطن العربي ليس امام غير حل وحيد وهو قنوات OSN المشفرة يمكنك الاشتراك بها ومشاهدة العرض على OSN SPORT 2 مباشر ,, اما اذا كنت فى اوروبا يمكنك مشاهدة العرض علىى قنوات SKY SPORT 5 HD المشفرة ايضا “.

شاهد ايضا:

شاهد كيف اصبحت اللياقة البدنة لفينس مكمان فى عمر 75 عام ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x