wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدور ماكنتيردور ماكينترراسلمينيافيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

تصريحات دور ماكنتير عن عودة راسلمينيا كما كانت قبل الوباء

المصدر:- INC

تصريحات دور ماكنتير عن عودة راسلمينيا كما كانت قبل الوباء

ظهر النجم الكبير درو ماكنتير في Battleground Podcast وتحدث عن عدة مواضيع عن تطور شخصيته فى هذه الفترة داخل العرض الرئيسى الرو ،واثناء هذا الحديث ،تم سؤاله عن عودة مهرجان راسلمينيا الى إقامته فى ليلة واحدة وليس على ليلتين ،مثلما تمت إقامته العام الماضى والعام الحالى بسبب الوباء المنتشر،حيث اوضح انه يحب إقامة هذا الحدث الكبير على مدار ليلتين حتى يستطيع كل مصارع ان يأخذ اجازته لنهاية الاسبوع وايضا تستطيع الجماهير الاستمتاع.

فصرح النجم دور ماكنتير عن هذا السؤال قائلا “أحب تنسيق ليلتين ، من الواضح أنه تم إنشاؤه بسبب الأوقات التي كنا نعيش فيها ومنح الجميع عطلة نهاية أسبوع كاملة من راسلمينيا عندما لم يكن هناك محتوى أصلي آخر ، في ذلك الوقت”. “أعتقد أنه من الرائع حقًا أن تقضي عطلة نهاية الأسبوع في راسلمينيا ، أو عطلة نهاية الأسبوع في سمر سلام بقدر ما أحب راسلمينيا وأؤديه ، لم أستطع أن أتخيل أن أكون في الحشد لمدة تصل إلى سبع ساعات في كل مرة. إنه حدث طويل”.

واضاف ايضا ” أتذكر مصارعة رومان رينز في راسلمينيا 35 وكنا في وقت لاحق قليلا ، ويمكن أن تشعر بالحشد قليلا مع استمرار الليل لأنهم كانوا هناك لفترة طويلة. إذا قمنا بتقسيمها إلى ليلتين ، فستكون لدينا تلك الأحداث الأقصر وستحصل الجماهير على طاقتها من البداية إلى النهاية. يمكنهم اختيار ليلة ، يمكنهم اختيار كلتا الليلتين ، أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع خارجها. لذلك ، أنا كل شيء عن ذلك ، ولكن مرة أخرى ، لا أفهم العمل الذي يقف وراءه وما هو أكثر منطقية ، لذلك لا يمكنني اتخاذ هذا القرار. لكن بالنسبة لي ، شخصيًا ، تحصل على نعم “.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

مواجهات كبرى فى سماك داون القادم لعرض مونى ان ذا بانك 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x