wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنرساموا جوسامواجومصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

شاهد ما قاله ساموا جو عن العمل مع بروك ليسنر

المصدر:- INC

تصريحات ساموا جو عن العمل مع بروك ليسنر

لقد قام النجم الكبير ساموا جو بالحديث مؤخرا عن عمله مع النجم الكبير الوحش بروك ليسنر وقام ايضا ببعض التصريحات الخاصة عن من يرغب فى مواجهة الوحش بروك ليسنر وهذا نظرا لقوته الكبيرة والعنف المفرط الذى يقدمه اثناء المواجهة.

حيث قال ساموا جو “أعتقد أنه إذا كنت تعمل في هذ المجال، فإن بروك ليسنر هو نوع المواجهة التي يجب أن تبحث عنها. يجب أن تسعى للعمل مع كبار اللاعبين. عندما أتيحت لي الفرصة، بذلت قصارى جهدي لتحقيق أقصى استفادة منها في كل مرة كنت في الحلبة معه. من المهم. يجب أن يكون لديك نوع من مشاركة الهدف وشريط امتياز تحتفظ بهما.”

وقال ايضا”بالنسبة لي هي علاقة تكافلية جيدة ، لأنهم سيعطون بأقصى ما يحصلون والعكس صحيح. في أي وقت تسنح لي الفرصة للدخول إلى الحلبة مع هذا النوع من الممثلين ، راندي أورتن ، هؤلاء هم الرجال الذين هم في قمة لعبتهم. إنهم يبذلون قصارى جهدهم لدفع خصومهم. ولن يمنحوك شبرًا واحدًا ، وعليك أن تدفعهم للخلف ولا يمكنك منحهم شبرًا واحدًا. عندما يحدث ذلك ، هناك تعايش غريب لأنك تبدأ في إنتاج أشياء رائعة حقًا ، لأن هناك صراعًا هناك وأنت تسعى وراءه “.

شاهد ايضا:

عودة بطل لاتحاد فى عرض الرو القادم واستعداده لمواجهة جديدة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x