wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةمونى ان ذا بانك 2021نجوم

مواجهات كبرى فى عرض الرو الاخير قبل مونى ان ذا بانك 2021

المصدر:- INC

مواجهات كبرى فى عرض الرو الاخير قبل مونى ان ذا بانك 2021

ستكون حلقة عرض الرو غذا هى الحلقة الاخيرة لعرض الرو قبل المهرجان الكبير عرض مونى ان ذا بانك 2021 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر يوليو الحالى ،بالاضافة الى ان هذه هى الحلقة الاخير فى في عصر ThunderDome ،وسيبداء الجماهير بالحضور فى العروض الاسبوعية كما كان قبل الوياء.

فسيكون هناك عدة مواجهات كبرى سيتم اقامتها من اجل العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2021 ،حيث ستواجه كلا من اسكا ضد نايومى ونيكى كروس ضد اليكسا بليس من اجل تصفيات مواجهة الحقيبة للنساء.

بالاضافة الى الموجهة الكبيرة التى بين النجم بوبى لاشلى والنجم اكزفيير وودز بدون القاب ،وايا سيكون هناك مواجهة اخرى بين النجم جون موريسون والنجم ريكوتشيه ،وهذه المواجهة للتثبيت فى اى مكان .

ايضا سيواجه فريق ابطال الزوجى لعرض الرو اى جى ستايلز واوموس فريق ذا فايكنج من اجل التوريج عن مواجهتهم الكبيرة على لقب بطولة الزوجى ،بالاضافة الى الاحداث الكبرى والنارية التى ستتم بين النجم الكبير دور ماكنتير والنجم جيندر مهال بعد ان اخذ مهال السيف الخاص بعائلة النجم دور ماكنتير.

شاهد ايضا:

هل سينقلب بول هيمان على رومان رينز عند عودة بروك ليسنر ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x