wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسمر سلامسمر سلام 2021مصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

مواجهة كبرى على لقب كبير فى عرض سمر سلام 2021

سمر سلام 2021

المصدر:- INC

مواجهة كبرى على لقب كبير فى عرض سمر سلام 2021

اول تدافع بين النجم الكبير الاسطورة ايدج والنجم الكبير سيث رولينز حدث خلف الكواليس فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،

فقد تأهل النجم الكبير سيث رولين فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة يوم الجمعة الماضية الى مواجهة الحقيبة فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،وهذا هو اول طريق له من اجل المنافسة على لقب بطولة WWE العالمى فى عرض سمر سلام 2021 ،وهذا فى حالة فوز النجم سيث رولينز بحقيبة الاموال.

اما النجم ايدج فسيواجه النجم الكبير رومان رينز على لقب بطولة WWE العالمى فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 يوم الاحد المقبل ،ومن المحتمل ان يفوز النجم ايدج بلقب البطولة ،وهذا سيجعله يواجه النجم سيث رولينز فى سمر سلام 2021 ،إذا فاز رولينز بالحقيبة.

فعند مقابلة ايدج لروينز  خلف الكوس قال: “انظر ، سمعت هذا الطنين والأنين الأنفي ، وأردت فقط أن أرى من أين أتى”. “أرى أنك لم تتغير منذ عام 2014. نعم ، لم أنس. انظر ، هذا هو الاختلاف الأساسي بيني وبينك – سوف تتأوه وتئن ، وتتذمر وتشكو ، من عدم الحصول على لقطة رئيسية ، وأنا أخرج وأخذها. لذا الآن سأذهب وأفعل شيئًا لن تفعله ، وهو استدعاء رومان “.

كان تعليق 2014 إشارة إلى هجوم رولينز على إيدج خلال حلقة عرض الرو في ديسمبر 2014 ، بينما كان إيدج لا يزال متقاعدًا وكان رولينز يتنازع مع جون سينا. استخدم رولينز الهجوم لإجبار سينا ​​على إعادة السلطة.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

اكتمال المصارعين لمواجهة الحقيبة بعرض مونى ان ذا بانك 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x