wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 12-7-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم ام فى بى والنجم بوبى لاشلى بطل الاتحاد خلف الكواليس ،وكانوا يتحدثون مع المذيع عن اهم اللحظات التى مرت فى الفترة الماضية ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لاهم اللقطات التى بين ام فى بى ولاشلى وفريق ذا نيو داى ،وتم التركيز على المواجهة التى كانت بينهم فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

*المواجهة الاولى*

{اكزفيير وودز ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجم جيندر مهال الاسبوع الماضى على النجم دور ماكنتير عندما تدخل حلفاء مهال شانكى وفير ،وسرقة مهال لسيف دور ماكنتير ،،ومن ثم يظهر جيندر مهال خلف الكواليس وهو على دراجته النارية ،ويعطى السيف لشانكى وفير”.

“بعد ذلك تظهر النجمة اليكسا بليس فى ملعبها وهى تتحدث عن طموحها فى الفوز بحقيبة الاموال ،ولكن تقايعا ايفا مارى ،وتعبر لها عن استياءها وعن وصفها كضيفة ،لانها ليست تابع لاليكسا بليس ،ومن ثم تغادر”.

“بعد ذلك يظهر النجم جيندر مهال فى صالة العرض وبرفقته شانكى وفير ،ويتحدث عن اخذه سيف دور ماكنتير ومن ثم يظهر السيف وهو مقسوم الى نصفين ،واثناء هذا يظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس ويكشف عن سيفه الحقيقى وانه بحوزته وليس السيف الذى قام جيندر بإتلافه ،ولكن كان ماكنتير بجوار الدراجة الناية الخاصة بالنجم جيندر مهال ،وقام ماكنتير بتدمير الدراجة النارية ،وكان مهال وحلفائه فوق الحلبة فى حالة غضب بسبب ما يفعله ماكنتير”.

*المواجهة الثانية*

{نيكى كروس ,تفوز على, اليكسا بليس واسكا ونايومى}

“بعد ذلك يتم عر مقطع فيديو لفوز النجم ريدل على النجم اى جى ستايلز فى حلقة عرض الرو الاسبوع الماضى ،بعد ظهور فريق ذا فايكنج ،وتشتيت انتباه النجم اى جى ستايلز ،وبعد ذلك تظهر المذيعة سارة خلف الكواليس وهى تتحدث مع فريق ذا فايكنج عن اول مواجهة فردية للنجم ايفارا ضد النجم اى جى ستايلز ،ولكنهم قاموا بعمل غارة كبيرة وذهبوا نحو الحلبة”.

*المواجهة الثالثة*

{ايفارا ,يفوز على, اى جى ستايلز}

*المواجهة الرابعة*

{اوموس ,يفوز على, اريك}

“بعد ذلك تحدث المذيعون حول إصابة النجم شيمس على يد هومبرتو كاريو منذ عدة اسابيع ،ومن ثم يظهر النجم شيمس وواضع على الاصابة التى تسببت فى كسر انفه ،وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل ،عن دفاعه الليلة للقب بطولة الولايات المتحدة امام هومبرتو كاريو الليلة”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا نيو داى خلف الكواليس مع المذيعة سارة التى تخبرهم ان النجم بوبى لاشلى عاد الى المبنى بعد مغادرته عقب انتهاء المواجهة التى كانت بينه وبين اكزفيير وودز فى بداية الحلقة ،ولكن سخر فريق ذا نيو داى من بوبى لاشلى وخسارته على يد وودز”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير شيمس خلف الكواليس وهو يقوم بهجوم عنيف على النجم هومبرتو كاريو ،ويستمر فى الهجوم عليه حتى يتدخل عدد من المسئولين ،ولكن شيمس يصرخ فى وجههم ،ومن ثم يظهر النجم دميان بريست ويظل يحدق الى شيمس ويتبادلان النظرات”.

*المواجهة الخامسة :- بطولة الولايات المتحدة*

{شيمس ,يفوز على, هومبرتو كاريو}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم النجم شيمس بالهجوم مرة اخرى على النجم هومبرتو كاريو ،ويهدده بكسر انفه مثلما فعل به ،ولكن يظهر النجم داميا برست بسرعة لانقاذه ،ولكن يهرب شيمس سريعا”.

*المواجهة السادسة*

{ريكوتشيه ,يفوز على, جون موريسون}

“بعد ذلك تظهر المذيعة سارة وهى تتحدث مع النجمة نتاليا بطلة الزوجى للسيدات عن مواجهتها الليلة ضد النجمة ريا ريبلى على لقب البطولة ،حيث تطمح النجمة نتاليا بالفوز الليلة بلقب البطولة ،ومن ثم تفوز بحقيبة الاموال وتصرفها لمواجهة بيانكا بلير على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون وتفوز بجميع القاب السيدات داخل WWE”.

“ولكن اثناء هذا يظهر فريق لانا ودانا بروك ويسخران من حديث النجمة نتاليا فتقوم النجمة تامينا سنوكا بالتصدى لهم ،ويغادرون سريعا ،بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين عما حدث بينه وبين جيندر مهال منذ قليل ،فيقول ان هذا الامر جيد بالنسبة للعرض القادم مونى ان ذا بانك 2021 ،ومن المحتمل ان يعود الى القمة مرة اخرى بعد فوزه بحقيبة الاموال”.

*المواجهة السابعة :- بطولة السيدات*

{ريا ريبلى ,تفوز على, نتاليا}

“تظهر النجمة شارلوت فلير عقب انتهاء المواجهة ،وتقوم بهجوم عنيف على النجمة ريا ريبلى وتتعمد إذاء قدمها ،وبعد الاطاحة بها ،تحاول النجمة ريا ريبلى الوقف على قدمها ولكن كان واضح عليها المعاناة”.

“بعد ذلك يظهر ام فى بى خلف الكواليس وكان يتحدث مع النجم بوبى لاشلى ،ويقوم له انه يحاول ان يقدم له كل ما يرغب به ،فهم معا دائما ولابد ان يكونوا فى الحدث الرئيسى الليلة”.

“بعد ذلك تظهر النجمة شارلوت فلير مع المذيعة سارة ،وتتحدث معاها حول ما فعلته بالنجمة ريا ريبلى وتوضح ان هذا جزء صغير من ما سيحدث فى مونى ان ذا بانك 2021”.

“بعد ذلك يظهر ام فى بى فى صالة العرض ،ويتحدث عن الانجازات الكبيرة التى حققها لاشلى فى عصر المشاهدة الافتراضية ،وهذا بمناسبة ان هذه هى الحلقة الاخير لعرض الرو فى المشاهدة الافتراضية، ويقوم ام فى بى بتقديم لاشلى عدة مرات حتى يظهر ،لكن لاشلى كان لا يستجيب ،حتى ظهر فى النهاية ،ولكن لاشلى قام بإخراج الفتيات من الحلبة من اجل الحديث مع ام فى بى بمفرده”.

“وتحدث لاشلى وهى غاضب عن خسارته امام اكزفيير وودز الليلة ،وقال ان ما يفعله ام فى بى من نساء ومشروب يجعله ناعما وان عليه ان يكون مدمر فقط ،وان يدمر كل من يرغب فى الوصول الى لقب البطولة ،ويظل يصرخ لاشلى فى وجه ام فى بى ويرسل التهديدات الى النجم كوفى كينجستون وما سيفعله به فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،ويغادر لاشلى صالة العرض وهو فى حالة غضب ويترك ام فى بى فى حالة ذهول لما فعله ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

كيف كان عرض سماك داون الاخير مع تداعيات مونى ان ذا بانك 2021 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x