wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 19-7-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير جون سينا ،وكانت هناك هتافات عالية من قبل الجماهير بسبب عودته ،ومن ثم يتحدث النجم الكبير جون سينا عن عودته فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ليلة امس ،حيث قال انه افسد احتفال رومان رينز لانه عاد الى WWE من اجل وضع حد لرومان رينز الذى اطاح بالجميع وسيطر على لقب البطولة ،ولكنه عاد من اجل تحديه رينز على لقب البطولة العالمية فى العرض الكبير سمر سلام 2021″.

“وقال انه سيفوز بلقب البطولة العالمى للمررة 17 بعد ان يهزم رومان رينز فى عرض سمر سلام 2021 ،وقال ايضا انه سينهى ما يفعله ،واعلن ايضا انه سيخوض مواجهة عنيفة يوم الجمعة امام رومان رينز فى سماك داون وانه لا يطيق الانتظار حتى يراه ،وبعد ذ1لك ظهر النجم ريدل وقام بتحية الجماهير ،ومن ثم عانق جون سينا وبعدها غادر سينا”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ريدل وذا فايكنج ,يفوز على, فريق جون موريسون واى جى ستايلز واوموس}

*المواجهة الثانية*

{جاكسون ريكر ,يفوز على, الايس}

“بعد ذلك يظهر النجم منصور خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل ع مواجهة الاسبوع المقبل بالاشتراك مع مصطفى على ،ومن ثم يظهر النجم الكبير شيمس بطل الولايات المتحدة وهو يعترض على مواجهة التى سيخوضها امام هومبرتو كاريو على لقب البطولة ،ولكن ديفيل تقول له ان هومبرتو كاريو من حقه خوض مواجهة على لقب بطولة القارات”.

“بعد ذلك يتم التأكيد على التحدي المفتوح الذى اعلن عنه بطل الاتحاد بوبى لاشلى ،وبعد لك يتم عرض عدة لفوز النجم الكبيرة شارلوت فلير بلقب بطولة السيدات من النجمة ريا ريبلى فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،اثناء دخولها صالة العرض ،وتحدثت فلير وهى فخورة بفوزها الثمين للقب البطولة ،وقالت انها مزقت ريا ريبلى فى مواجهها امس”

“واثناء حديثها قام الجمهور بالهتاف للنجمة بيكى لينش ،فقامت فلير بالحديث عن انجزاتها وقالت انها على استعداد للفوز مرة اخرى على ريا ريبلى فى اى وقت ،واثناء حديثها ظهر ريا ريبلى ،وسألت فلير ذا كانت تستطيع الفوز عليها فى اى وقلماذا ليس الليلة ،ومن ثم تظهر سونيا ديفيل وادم بيرس وتعلن عن مواجهة إعادة الليلة بين فلير وريبلى على اللقب ،فتقوم فلير بركل ريبلى على قدمها وتغادر”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق نتاليا وتامينا سنوكا ,يفوز على, فريق نايا جاكس وشاينا بازلر}

“بعد انتهاء المواجهة تقوم جاكس بالهجوم على ريجنالد ،وتغاد برفقة شاينا بازلر ،وبعد ذلك يظهر اكيرا توزاوا بطل 24/7 وهو يركض وكان خلفه مجمعة من المصارعين ،وصعد فوق الحلبة فقام ريجنالد بالهجوم عليه وتثبيته واقنتاص اللقب والهروب خلف الكواليس”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الولات المتحدة*

{شيمس ,يفوز على, هامبرتو كاريو}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجم بوبى لاشلى على النجم كوفى كينجستون فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،واحتفاظه بلقب البطولة”.

*المواجهة الخامسة:- تحدى مفتوح*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, كيث لى}

“بعد انتهاء المواجهة تدق موسيقى النجم الكبير المخضرم جولد برج  ،ويقف برج فى وجه بوبى لاشلى وهو يضحك ويقول انه التالى من اجل التحدى المفتوح ،وكان لاشلى يرغب فى القتال ولكن ام فى بى قام بمنعه”.

“بعد ذلك يظهر ام فى بى خلف الكواليس مع المذيع باتريك ،وكان يتحدث عن عودة النجم الكبير جولد برج ويسأله المذيع عن تعليقه على عودته ،ولكن ام فى بى لا يقول شئ”.

“يظهر بعد ذلك جيندر مهال مع فير وشانكى ويتحدث سعادته بأنه كان سبب فى عدم فوز دور ماكنتير لحقيبة الاموال فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،ومن يتم عرض مقطع فيديو عن الاحداث الاخيرة التى كانب بينهم وكيف قام مهال بسرقة سيف ماكنتير ،وكيف قام ماكنتير بتحطيم الدراجة النرية الخاصة بجيندر مهال”.

“وقال جيندر انه استطاع شراء 10 درجات نارية ولكن لكن يجعل ماكنتير يفوز بلقب بطولة WWE ،واثناء هذا يظهر دور ماكنتير من الخلف وهو حمل كرسى معدنى ويقوم بالاطاحة بجيندر مهال وشانكى وفير ، فيهرب جيندر مهال وفير من فوق الحلبة ،ويظل شانكى الذى يتم الاطاحة به من قبل النجم دور ماكنتير الذى يظل يضربه بالكرسى المعدنى”.

*المواجهة السادسة*

{جيف هاردى ,يفوز على, كاريون كروس}

“بعد ذلك تظهر النجمة اليكسا بليس فى ملعبها الخاص خلف الكواليس ،وتتحدث عن حزنها لعدم فوزها بحقيبة الاموال ،ولكها لاتكترث لهذا الامر ومن ثم رحبت بعودة دوميتها ليلى ،ولكن تظهر ايفا مارى وودودروب ،وتقول لها ايفا انها اعتقدت انها ستكف عما تفعله بعد حديثها معاها الاسبوع الماضى ،وعندما كانت ايفا تغادر سقطت على الارض بسبب قوة اليكسا او قوة دوميتها ليلى”.

*المواجهة السابعة:- بطولة سيدات الرو*

{ريا ريبلى ,تفوز على, شارلوت فلير}

“لقد قامت النجمة شارلوت فلير بضرب النجمة ريا ريبلى بالحزام مما ادى الى انهاء المواجهة لصالح النجمة ريا ريبلى ،ولكن دون حصولها على الحزام بسبب فوزها بعدم الاهلية ،ولكن تقوم النجمة ريا ريبلى بهجوم عنيف عليها وتجعلها تفقد الوعيى ،ومن ثم تظهر النجمة نيكى كروس “اش” وتقوم بصرف الحقيبة لمواجهة شارلوت فلير على لقب البطولة”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة سيدات الرو*

{نيكى كروس “اش” ,تفوز على, شارلوت فلير}

“لقد استطاعت نيكى الفوز باللقب دون مجهود يذكر بسبب انهاك شارلوت فلير ،وبعد انتهاء المواجهة قامت نيكى بالاحتفال كثيرا مع الجماهير ،ونتهى المشهد على هذا”

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

كيف كان عرض سماك داون الاخير مع تداعيات مونى ان ذا بانك 2021 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x