wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 5-7-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم ذا ميز وشريكه النجم جون موريسون فوق الحلبة من اجل تقديم فقرتهم الحوارية ،وقاموا بستضافة النجوم التى ستشارك فى مواجهة الحقيبة فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،ويظهر اول النجوم وهو النجم الكبير دور ماكنتير الذى يتحدث عن عدم توقفه عن القتال من اجل الحصول على لقب بطولة الاتحاد ،وانه لن يهدء حتى يفوز بحقيبة الاموال ،واثناء حديثه يظهر النجم ريكوتشيه”.

“يظهر ريكوتشية ولكن من دون ان يقوم ميز بستضافته كما يفعل عادا ،فيضب من ظهور ،ولكن ريكوتشيه يدخل فى جدال كبير مع النجم جون موريسون من اجل ما حدث الاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهر ريدل الذى يتحدث عن إصابته عندما حاول ان يكون بديل للافعى راندى اورتن ،واثناء هذا يظهر فريق ابطال الزوجى ،اى جى ستايلز واوموس ،ويسخر ستايلز من حديث ريدل ويحدث شجار بين ابطال الزوجى وجون موريسون ضد ريكوشيه وريدل ودور ماكنتير”.

*المواجهة الاولى*

{جون موريسون ,يفوز على, ريكوشيه}

“بعد ذلك يظهر النجم جيندر مهال على دراجته خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع باترك عن مواجهته الليلة امام النجم دور ماكنتير ويقول انه كان صديق مقرب من دور ماكنتير كثيرا ،ولكنه سيتغلب عليه الليلة”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما فعلته النجمة اليكسا بليس الاسبوع الماضى اثناء مواجهة نيكى كورس وشاينا بازلر ،ومن ثم ظهرت نيكى خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجمة اسكا والنجمة نايومى عن المواجهة الكبيرة التى سيشاركون بها ،وكانوا متحمسين للغاية”.

*المواجهة الثانية*

{فريق جاكس وبازلر و إيفا ماري ودودروب ,يفوز على, فريق اسكا ونايومى وبليس وكورس}

“بعد ذك يظهر المذيع باترك خلف الكواليس وهو فى غرفة النجم الكبير بوبى لاشلى بطل الاتحاد ،ويتحدث عن تغير الحدث الرئيسى الليلة مواجهة بطولة الزوجى الى مواجهته ضد نيو داى ،فقال ام فى بى وهو منفعل هؤلاء لا يستحقون الوقوف امام افضل مصارع فى العالم ،فأخذ لاشلى الميكروفون وقال انه تغلب على دور ماكنتير فى هيل ان سيل 2021 ،ومن ثم اطاح بإكزفيير وودز لهذا اخذ اجازة الاسبوع الماضى ،ولكنه سيرسل كينجستون وودز الليلة فى اجازة طويلة”.

*المواجهة الثالثة*

{مصطفى على ,يفوز على, منصور}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجم دور ماكنتير الاسبوع الماضى فى تصفيات مواجهة الحقيبة لعرض مونى ان ذا بانك ،ومن ثم يظهر ماكنتير خلف الكواليس وكان يتحدث مع المذيعة سارا عن مواجهته امام جيندر مهال صديقه السابق ،واكد ماكنتير فةوه عليه الليلة وسيثبت انه الافضل”.

*المواجهة الربعة*

{دور ماكنتير ,يغوز على, جيندر مهال}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم هال وحلفائه بالاطاحة بالنجم دور ماكنتير ويقوم مهال ايضا بأخذ السيف الخاص بالنجم دور ماكنتير ويقول له اه اخذ السيف مثلما اخذ منه دوره فى مواجهة الحقيبة”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق لوتشا هاوس ,يفوز على, فريق تى بار وماسى}

*المواجهة السادسة*

{ريدل ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“يظهر فريق ذا فايكنج اثناء المواجهة مما يشتت انتباه ستايلز ويساعد ريدل على الفوز بالرغم من سيطرت النجم اى جى ستايلز على المواجهة فى اغلب الوقت”.

“بعد ذلك تظهر النجمة شارلوت فلير وهى تشمى بالعكاز وكان واضح عليها الاصابة ،ومن ثم تحدثت عما فعلته بها ريا ريبلى بطلة سيدات لرو الاسبوع الماضى ،وانها السبب فى ان يفوتها الكثير من الاحداث الهامة بسبب اصابتها ،فتظهر ريبلى فى صالة العرض ايضا وهى بعكاز ولكن كانت تسخر من فلير ،وقل لها ريبلى انها تستطيع لعب لعبتها تماما مثلها ،وهذا لانها تعلم ان فلير ليست مصابة ،ومن ثم يقوم الاثنين بشجار بالعكاز الذى كان معهم ،ولكن فلير تغادر الحلبة سريعا وتترك ريبلى وهى غاضبة فوق الحلبة”.

*المواجهة السابعة*

{جاكسون ريكر ،يفوز على, الايس}

“لقد كان النجم ار تروث مشارك فى هذه المواجهة ،ولكن عندما ظهر بطل 24/7 حاول ار تروث تثبيته ولكنه فشل فغادر سريعا خلفه من اجل تثبيته”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق ذا هيرت بيزنس}

“لقد استطاع النجم كوفى كينجستون اقتناص الفوز بعد ان قام بتثبيت النجم المخضرم ام فى بى ،وكان النجم بوبى لاشلى غاضب من هذا الفوز ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر”.

شاهد ايضا:

كيف كان عرض سماك داون الاخير مع تداعيات مونى ان ذا بانك 2021 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x