wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 16-7-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو من اجل الترويج عن عودة الجماهير مرة اخرى الى مدرجات صالة العرض ،ومن ثم انطلق العرض فعليا بالترويج عن الحدث الكبير القادم مونى ان ذا بانك 2021 الذى سيتم انطلاقه غدا مساء الاحد الموافق الثامن عشر من شهر يوليو الحالى”.

“ومن ثم ظهر رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان عند مدخا صالة العرض وقال للجماهير اين كنتم ،ومن ثم سماع صوت الموسيقى الخاصة بالنجم رومان رينز بطل WWE العالمى برفقة مدير اعمال الاسطورى بول هيمان وكانت هناك صيحات استهجان من الجماهير ،وقام النجم رومان رينز برفع الحزام عاليا ،ومن ثم توجه الى الحلبة وظهر فريق الاوسو ،من اجل الاستعداد للمواجهة الكبيرة التى بينهم وبين النجم ايدج وفريق مستريو ابطال الزوجى”.

“بعد ذلك تم الاعلان رسميا عن إضافة مواجهة على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون بين فريق مستريو وفريق الاوسو فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،وبعد ذلك ظهر النجم رى مستريو ونجله دومينيك مستريو وقاموا بتحية الجماهير ،واخير ظهر الاسطورة الكبيرة ايدج وقام بتحية الجماهير تحية كبيرة ،ومن ثم بدات المواجهة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق رومان رينز والاوسو ,يفوز على, فريق ايدج ورى مستريو}

“بعد انتهاء المواجهة قام فريق الاوسو بالاطاحة بفريق مستريو ،ولكن قام ايدج بجلب كرسى معدنى وقام بالهجوم على فريق الاوسو واخراجهم من الحلبة ،ولكنه تفاجئ بضربة قاضية من النجم رومان رينز ،ولكن استطاع ايدج استعادة وعية سريعا وقام بهجوم عنيف على رومان رينز وقام بإمساك الحزام ورفعه عاليا”.

“بعد ذلك يظهر النجم ايدج خلف الكواليس النجم الكبير ايدج وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن سهولة فوزه بلقب البطولة العالمية فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 بعد ان يهزم رومان رينز ،ولكن اثناء حديثه يظهر النجم سيث رولينز ويقول لايدج انه يتمنى فوزه باللقب ،حتى يتمكن من استعادة الماضى مرة اخرى عندما يفوز بحقيبة الاموال ويقوم بمنافسته على اللقب والانهاء عليه”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين فى صالة العرض ويظل يصرخ للجماهير حول المؤامرة التى ضده واستبعاده من مواجهة الحقيبة للرجال ،وانه ينتظر العدالة من الجماهير الذين سيقفون الى جانبه ،ولكن سرعان ما يقوم زين بإهانة اهل تكساس ،ويقول انه ينتظر العدالة من السماء ،وذا كانت هناك عدالة سيتم تسليمه عقد مونى ان ذا بانك 2021 ،,لكن يتفاجئ زين بعودة النجم الاستعراضى الكبير فين بالور الى عرض سماك داون من جديد”.

“يقوم النجم سامى زين بالترحيب بعودته الى سماك داون ولكنه سريعا ما يحاول الهجوم عليه ولكن بالور يتصدى له ويقوم بالاطاحة به ،كرسالة اليه حتى لا يقوم بما فعله مرة اخرى”.

*المواجهة الثانية :- بدون القاب*

{فريق نوكس وشوتزي ,يفوز على, فريق نتاليا وتامينا سنوكا}

*المواجهة الثالثة:- بطولة السيدات*

{بيانكا بلير ,تفوز على, كارميلا}

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس فريق الفا اكاديمى ،ويتحدث النجم تشاد غابيل مع اوتيس حول خوف الجميع منه بسبب قوته وكيف سيتغلب على خصمه سيزاروا الليلة ،ولكن يظهر النجم سيزارو ويحدثهم عن الرائحة الكريهة التى تظهر فى غرفة تغير الملابس بسبب اوتيس ،فيؤكد له غابيل فوز اوتيس عليه والاطاحة به فى المواجهة التى بينهم الان”.

*المواجهة الربعة*

{سيزارو ,يفوز على, اوتيس}

“بعد ذلك يتم عرض لقطات من المواجهة الاولى التى تمت اقامتها الليلة ،ومن ثم تظهر المذيعة كايلا براكستون عن غرفة النجم رومان رينز ولكن يخرج بول هيمان ويتحدث عن مواجهة ايدج ورومان رينز يوم الاحد المقبل على لقب البطولة العالمية ،ويؤكد هيمان عن فوز موكله رينز على ايدج كما فعل سابقا”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لخسارة النجم بارون كوربن لتاج الملك على يد النجم شينسكى نكامورا ،ومن ثم يظهر كوربن فوق الحلبة ،وهو يتحدث عن الازمات التى مر بها ،ويتوسل الى الجماهير فى التبرع له من اجل الفواتير والديون التى وقع بها ،ومن ثم يظهر النجم كيفين اوينز ويرحب ترحيب حار بالجماهير ،ويقوم اوينز بالهجوم على كوربن حتى يكف عن النصب الذى يقوم به على الجماهير”.

*المواجهة الخامسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, كيفين اوينز وبيج اى وسينشكى نكامورا}

“لقد استطاع النجم سيث رلينز الفوز بهذه المواجهة الكبيرة بعد تثبيته للنجم بيج اى الذى كان وحيدا على الحلبة ،بعد ان قفز كيفين اوينز على سينشكى نكامورا من فوق السلم المتواجد بجانب الحلبة ،وسقط الاثنين على الارض ،وانتهى المشهد على تفاخر رولينز بفوزنه الكبير”

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

هل ستعود بيكى لينش فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x