wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 2-7-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو لاهم اللقطات الخاصة بهجوم الاسطورة ايدج على النجم الكبير رومان رينز فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر ايدج وتحدث مع الجماهير حول خسارته فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 على يد رومان رينز ،حيث قال ان هذه الهزيمة والخسارة هزته من الداخل ،لهذا قام بأخذ استراحة وعادة مرة اخرى من اجل المنافسة على لقب بطولة WWE العالمية”.

“واثناء حديث ايدج كان النجم جيمى اوسو خلف الكواليس يتحدث مع بول هيمان حول ما قاله ايدج ،وكان غاضب واكد على الاطاحة بإيدج عندما يأتى رومان رينز الى العرض الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيج اى وسينشكى نكامورا ,يفوز على, فريق ابولو كروز وبارون كوربن}

“بعد ذلك تظهر النجمة بايلى فى صالة العرض ،وتتحدث عن فوز بيانكا بلير عليها عن طريق الخطاء فى عرض قفص الجحيم 2021 ،وكيف استطاع الفوز عليها الاسبوع الماضى فى المواجهة المختلطة ،وقالت ان بلير قوية جسديا ولكنها ضعيفة عقليا ،واثناء حديث بايلى تظهر النجمة بيانكا بلير بطلة سيدات سماك داون كعادتها وهى ترقص ،ومن ثم تتحدث عما قالته بايلى ،ولكنها لا تكترث بحديثها لانها من فاز عليها طوال الاسابيع الماضية ،ومن ثم عرضت بلير مواجهة بايلى فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2021 ،ولكن بايلى تسخر منها لانها ليست بطلة كما يجب ،وتظل تسخر منها الى ان ينتهى حديثهم وهم يحدقون فى بعضهم بحدة”.

“مرة اخرى يظهر جيمى اوسو خلف الكواليس ويتحدث مع بول هيمان حول ما الذى سيفعله مع ايدج الليلة ،ولكنه لا يعرف سبب تأخر رومان رينز حتى الان”.

*المواجهة الثانية: تصفيات مونى ان ذا بانك 2021*

{كيفين اوينز ,يفوز على, سامى زين}

“بعد ذلك يظهر الاسطورة ايدج خلف الكواليس وهو يتحدث مه المذيعة ميجان موارانت حول استدعاء جيمى اوسو له فى نهاية الليلة ،حيث قال ايدج انه سئم منهم ومن اسرارهم وانه لا يخشى ان يقع فى فخ مدبر له من رينز لانه سيجعلهم يندمون”.

“بعد ذلك تظهر النجم سونيا ديفيل مساعدة المدير ادم بيرس ،وترحب بعودة النجمة زيلينا فيجا الى عرض سماك داون ،ومن ثم تعلن عن انضمامها لمواجهة التصفيات لمواجهة الحقيبة فى عرض مونى ان ذا بانك 2021”.

*المواجهة الثالثة:تصفيات مونى ان ذا بانك للنساء*

{ليف مورجان ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“بعد ذلك يظهر سيث رولينز خلف الكواليس مع ادم بيرس وسونيا ديفيل وكان غاضب بشأن عدم حصوله على فرصة للمنافسة على لقب البطولة العالمية وانه يستحقها اكثر من ايدج ،فتخبر ديفيل انه إذا فاز على سيزارو الاسبوع المقبل سيتأهل لمواجهة حقيبة الاموال وبالتالى سيتم فتح طريق امامه للمنافسة على لقب البطولة العالمية”.

*المواجهة الرابعة*

{اوتيس ,يفوز على, أنجيلو دوكينز}

“يظهر جيمى خلف الكواليس مع بول هيمان ويسأله عن رومان رينز ،فيقول له هيمان ان يذهب الى مقابلة ايدج انه الحدث الرئيسى ،ويفعل ما كان رينز سيفعله ،بعد ذلك يظهر جيمى فوق الحلبة ،ويقوم بستدعاء ايدج ،ويسخر جيمى من ايدج ويقول انه ليس بحاجه الى اى شخص للاطاحة بإيدج وسيفعل هذا دون تدخل من احد”.

“بعد ذلك يظهر ايدج ويسأل جيمى هل هو ذكى كفاية حتى يستطيع الاطاحة به ،ولكن الامر لم يقف عند الحديث حيث قام ايدج بالتوجه نحو جيمى مباشرا وقام بالاطاحة به ،ومن ثم قام بجلب قطعة من الحديد وقام بحركة إخضاع قوية على جيمى مثلما فعل قبل ذلك مع رينز ،وانتهى المشهد على صراخ النجم ايدج على رينز الذى لم يظهر الليلة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

من الفريق الذى حصل على لقب اعظم فرق WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x