wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 23-7-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير جون سينا وقد تم الترحيب به بطريقة مميزة من قبل الجماهير ،ومن ثم قام سينا بالحديث الى الجماهير عن عودته قى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،وقال انه ظهر فى عرض الرو من اجل معرفة ما هى الاسئلة التى سيطرحها الجماهير ،وقال ايضا ان الجميع لديهم اهداف والهدف الذى جعله يعود اليوم هو ان يواجه الشخص المهوس بنفسه وهو رومان رينز“.

“وبعد ذلك قام سينا بستدعاء رومان رينز للوقوف امامه ولكن لم يستجيب رينز ومن ظهر هو مدير اعماله بول هيمان وقال ان رينز ليس لديه وقت لسماع حديثه التافه ،واوضح هيمان ان رينز سيكون متواجد عندما يرغب بهذا ،وفى النهاية سخر هيمان من سينا وغادر”.

*المواجهة الاولى*

{فين بالور ,يفوز على, سامى زين}

“بعد ذلك يظهر بارون كوربن خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن خسارته الاسبوع الماضى عن مشروع التمويل الاجتماعى الذى اطلق ،وانه الان اصبح مفلس ولا يملك اى اموال واصبح ايضا يركب الموصلات العامة حتى يستطيع القدوم الى العرض الليلة”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن فوز النجم بيج اى لحقيبة الاموال فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،ومن ثم يظهر بيج اى فى صالة العرض ويرحب به الجمهور ،ويتحدث عن يومه المميز الذى فاز به بحقيبة الاموال يوم الاحد الماضى ،ويقول ان هذا اليوم مثل فوزه بلقب بطولة القارات من النجم ابولو كروز الذى يظهر برفقة كموندا عزيز”.

“واثناء حديث بيج اى مع كروز يظهر فريق بوبى رودى ودولف زيجلر بالاضافة الى الملك شينسكى نكامورا واخير يظهر سيزارو الذى يتحدث عن رغبته الكبيرة فى الحصول على لقب بطولة القارات ،ومن ثم تحدث مشاجرة كبيرة بينهم”.

*المواجهة الثانية*

{أنجيلو دوكينز ,يفوز على, تشاد جابل}

*المواجهة الثانية:- بطولة السيدات*

{بيانكا بلير ,تفوز على, كارميلا}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم الكبير كيفين اوينز خلف الكواليس مع نوكس وشوتز وكان ينصحهم من اجل إصلاح مدفع مركبتهم ،ومن ثم يظهر النجم بارون كوربن ويعتذر من النجم كيفين اوينز فيقوم اوينز بإعطاءه  دولار ويشكره كوربن على ما قدمه له من اوموال ،ولكن يتفاجئ كوربن بصاروخ مركبة شوتز ونوكس وهو يضربه اسفل الحزام فيسقط على الارض ،ويقوم دولف زيجلر وبوبى رودى بأخذ المال من كوربن الذى سقط على الارض من الالم ،ولكن اوينز يعود وهو يمسك كرسى معدنى ويطرد زيجلر ورودى بعد ان يسترد المال”.

“بعد ذك يظهر النجم الاسطورى ايدج ويكون هناك ترحيب كبير له من قبل الجماهير ،وبعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لمواجهة ايدج ورومان رينز فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،ويتم التركيز على تدخل سيث رولينز الذى تسبب فى هزيمة ايدج ،وكيف قام بالهجوم عليه عدة مرات”.

“بعد ذلك يتحدث النجم ايدج على ما مر به خلال تاريخه فى اتحاد WWE وانه من المفترض ان يكون بطل WWE العالمى الان ولكن سيث رولينز تسبب له فى خسارة كبيرة مثلما فعل فى عام 2014 ،وان فريق مستريو كان يدعمه من اجل محاربة فريق الاوسو ،وان هذا الامر مهم جدا بالنسبة له وانه ممتن لفريق مستريو ،وانثاء حديث ايدج عن رولينز يظهر الاخير ويتحدث عن ما قاله ايدج ،ويوضح انزعاجه منه ومن جون سينا ومن امثالهم الذين يعودون الى WWE ليأخذو اماكن ليست لهم فى الوقت الحالى ولا يستحقونها “.

“يظل سيث رولينز يسخر من ايدج فى حديثه ويهدده حول إصابته فى عنقه الذى قام بخوض عدة عمليات جاحية به من اجل اصلاحه ،ولكن ايدج يقوم بالهجوم على رولينز ولكن الاخير يهرب سريعا”.

*المواجهة الثالثة*

{توني ستورم ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز فريق الاوسو بلقب بطولة الزوجى فى المواجهة الافتتاحية للعرض الكبير مونى ان ذا بانك 2021 ،وانتزاع اللقب من فريق مستريو”.

*المواجهة الرابعة*

{جيمى اوسو ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بعد انتهاء المواجهة يحتفل الاوسو لفوزهم باللقب فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،ومن ثم يظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى وبرفقته مدير اعماله بول هيمان وكان هناك ترحيب خاص بالنجم رومان رينز وكان هناك صيحات استهجان له ،وتحدث رينز عن ظهوره الان من اجل توضيح ما موقفه من تحدى جون سينا له فى سمر سلام 2021”.

“يقول رينز ان يجب على الجماهير الاعتراف به ،ويجب على جون سينا الاعتراف به ،واوضح انه لا يرغب فى رؤيته ،وهذا لان سينا يفعل ما يفعله فوق الحلبة منذ عام 2005 ،ولكنه الان انشغل بالتمثيل فى هوليود ،ولهذا فسينا لا يهمه ،ولهذا لا نرى سينا فى الحدث الرئيسى بعرض سمر سلام 2021 ،واثناء حديث رينز يظهر النجم فين بالور ،ووقف امام رينز فوق الحلبة”.

“فقام هيمان بالهمس فى اذن رينز ،وسأل بالور سبب تواجده هنا ،هل من اجل الاعتراف به ،فقال له بالور انه ليس هنا للإعتراف به ،بل ليتحده وإذا كان لا يهتم لامر سينا فهل لا يهتم لأمره ايضا ،فينفجر رينز بالضحك ،ويهمس له هيمان مرة اخرى فى اذنه ،وتظل الجماهير تهتف حتى يوافق رومان رينز على تحدى فين بالور ،وانتهى المشهد على هذا”.

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

 

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض NWA Power الاخير 22-7-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x