wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 30-7-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير جون سينا الذى تم الترحيب به بطريقة خاصة من الجماهير ،ومن ثم تم عرض لقطات من عودة النجم جون سينا امام رومان رينز فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 وتحديه له من اجل مواجهته على لقب البطولة العالمى فى عرض سمر سلام 2021 ،وكيف قام النجم فين بالور ايضا بتحدى رومان رينز الاسبوع الماضى”.

“ومن ثم تحدث النجم جون سينا مع الجماهير حول عدم موافقة النجم رومان رينز لتحدى جون سينا ،واسباب رفضه ،وقبوله لتحدى النجم فين بالور وتوقيع عقد المواجهة الليلة ،ومن ثم يقول سينا ان رينز ليس سوى دومية كسولة ويخشى الفشل عند مواجهته ،وهذا هو السبب الحقيقى لرفضه التحدى الخاص يه”.

:واثناء حديث النجم الكبير جون سينا يظهر النجم بارون كوربن ،ويقوم بتعريف نفسه على جون سينا ،ويقول له ان راجل بائس لانه خسر كل شئ فى حياته ،واصبح بلا مأوى وفقد زوجته واولاده بسبب خسارته لكل شئ ،فعتقد سينا انه يرغب بالمال ،ولكن كوربن قال اه انه يرغبب فى مشاركته بالتمثيل فى فيلمه القادم ،فقال له سينا ان الفيلم قد انتهى تصويره ،ولكن كوربن قال له ان سينا لديه العديد من الحيل ،فقام سينا بضربة قاضية على كوربن وغادر الحلبة”.

“بعد ذلك يظهر النجم رى مستريو وهو يتخدث خلف الكواليس مع ابنه دومينيك مستريو ،,يقول له ان يراقب جى اوسو اثناء مواجهته لجميى ويجب ان لا يكون هناك اخطاء”.

*المواجهة الاولى*

{رى مستريو ,يفوز على, جيمى اوسو}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيانكا بلير بطلة سيدات عرض سماك داون فوق الحلبة وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون ،التى كانت تهنئها حول بلوغها 110 يوما وهى تحمل لقب البطولة ،وايضا تم حصولها على احدى الجوائز ،ولكن تظهر النجمة كارميلا التى تسخر من بيانكا بلير وتقول لها اذا حاولة ان تترك علامة مميزة عند الجماهير يجب ان تبلغ 130 يوما وهى تحمل اللقب ،ومن ثم تظهر زيلينا فيجا وتتحدث عن احقيتها فى المنافسة ،وتقوم فى النهاية كلا من زيلينا فيجا وكارميلا بالتعاون معا للاطاحة بالنجمة بيانكا بلير ،ولكن تأتى المساعدة سريعا من النجمة ساشا بانكس التى سجلت عودتها وقامت بعناق بلير”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لأنقلاب نايا جاكس على صديقها ريجنالد وكيف استطاع الاخير الفوز بلقب بطولة 24/7 فى حلقة عرض الرو منذ اسبوعين ،ومن ثم يظهر ريجنالد وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن رغبته فى المواجهة والدفاع عن لقبه الليلة ،وانه لم يعد يكترث لأحد مثل جاكس او كارميلا”.

*المواجهة الثانية:- بطولة 24/7*

{ريجى ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس وهو يتحدث مع مساعدته سونيا ديفيل حول توقيع العقد بين النجم الكبير رومان رينز والنجم فين بالور ،حيث قال بيرس انه يجب ان يتم توقيع عقد واجهة البطولة العالمية فى مهرجان سمر سلام 2021 دون حدوث اى مشاكل ،وبأكثر الطرق امان ،ومن ثم يظهر النجم فين بالور ،ويقوم المدير ادم بيرس بالترحيب بالنجم الكبير رومان رينز”.

“يظهر النجم الكبير رومان رينز برفقة مدير اعماله بول هيمان وتعالوا صيحات الاستهجان ،وبعد ان يجلس رومان رينز على الكرسى فوق الحلبة يتحدث مع بالور عن قبولة للتحدى ،بالرغم من ان سينا يرى ان بالور مصارع اقل منه ،ولكنه وافق ومن ثم قام بالتوقيع على العقد ،واثناء توقيع فين بالور ،قام النجم باورن كوربن بالهجوم على بالور قبل ان يوقع على العقد”.

“ولكن تفاجئ الجميع بالنجم جون سينا الذى ظهر مسرعا وقام بالهجوم على كوربن واخذ العقد وقام بالتوقيع عليه رغما عن رومان رينز الذى كان غاضبا بشدة بسبب توقيع سينا للعقد ،واصبحت المواجهة التى بين رومان رينز وجون سينا على لقب البطولة العالمية فى سمر سلام 2021 مواجهة رسمية”.

“بعد ذلك يظهر بول هيمان خلف الكواليس وهو يتحدث مع ادم بيرس وسونيا ديفيل ،ويقول لهم ان ما حدث فى صالة العرض منذ قيليل كان فيلما لا يصدقه ،وقال ايضا ان توقيع جون سينا للعقد ليس قانونيا ،فقام بيرس بالرد عليه قائلا ،انه يرى توقي رومان رينز وتوقبع جون سنا ان هذا كافيا ليكون الامر قانونيا ،وقالت ديفيل ايضا ان هذه المواجهة اصبحت رسمية الان”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق سيزارو وبيج إي وشينسكي نكامورا ,يفوز على, فريق ابولو كروز وبوبى رود ودولف زيجلر}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير ايدج فى مدخل صالة العرض ويرحب بالهماجير ،ولكنه يتفاجئ بهجوم عنيف من النجم الكبير سيث رولينز الذى يقوم بضربة بقوة بألة التصوير ،ومن ثم يتحدث رولينز وهو يصرخ فى الجماهير من ال ان يصموتوا ويعرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة ،ويتحدث بعد ذلك رولينز عن هذه الاحداث ولكن الجماهير تهتف للنجمة بيكى لينش خطبيته ،وفيقول رولينز قبل مغادرته ان الوريث الشريعى للقب البطولة العالمى ،وانه فى حالة عدم استطاعته اخذه لن يتسطيع ايدج ايضا ان يحصل عليه”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير ,يفوز على, فريق كارميلا وزيلينا فيجا}

“بعد انتهاء المواجهة اثناء احتفال بانكس وبلير ،تقوم بانكس بهجوم عنيف على بلير ،ومن ثم تمسك الحزام وتقوم برفعه عاليا ،وتعود مرة اخرى للهجوم على بلير ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض Impact وحوش امباكت الاخير 29-7-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x