wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 9-7-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو لاهم اللقطات الخاصة بالعداوة الكبيرة التى بين النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى والاسطورة ايدج وتم التركيز على هجومة الاخير عليه فى حلقة عرض سماك داون منذ اسبوعين ،بالاضافة الى هجوم الاسطورة ايدج على جيمى اوسو فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية”.

“بعد ذلك يظهر جيمى وسو خلف الكواليس وكان يرغب بمقابلة النجم رومان رينز ولكن يمنعه بول هيمان ،ويقول له انه سينال الاهتمام الذى يرغب به ،ومن ثم يظهر النجم الكبير رومان رينز فى صالة العرض برفقة مدير اعماله بول هيمان ،ومن ثم يتحدث رينز عن غيابه فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى وقال انه كان منشغل بأمر يخص العائلة ،وهذا لانه اكتشف ان هناك كذب كثير حوله وانه يكره الكذب مثل ايدج”.

“واثناء هذا ظهر النجم جيمى اوسو وتحدث مع رينز عن تواجده فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ووقفه امام ايدج وانه قرر اتخاذ قرارات هامة بسبب عدم تواجده الاسبوع الماضى ،فقال له رينز انه لم يقول له ان يتخذ قرار نيابة عنه ،وانه لم يكن فى اجازة بل كان يقول بعمل قد كلفه به ولكنه لم يقوم به ،ومن ثم قام رينز بالاشارة لظهور جاى اوسو وقام بتسجيل عودته الى الحلبة بعد غياب طويل”.

“يتحدث جاى انه عاد من اجلهم جميعا ،وانه يجب ان يكونوا عائلة واحدة وان يستعيدوا لقب بطولة الزوجى ،فقال لهم رينز انه دائما يسعى لهذا ولكن يجب ان يفعلوا على ريقته ،فوافقوا على ما يقولو فقام رينز بإحتضانهم كعائلة واحدة”.

“ومن ثم ظهر النجم بارون كوربن مع المذيعة كايلا براكستون عن مواجهته القادمة امام النجم سينشكى نكامورا من اجل التأهل لمواجهة الحقيبة فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،وان هذه هى فرصته الوحيدة لاثبات نفسه بعد خسارته لقب الملك”.

*المواجهة الاولى:- تصفيات مونى ان ذا بانك*

{سينشيكى نكامورا ,يفوز على, بارون كوربن}

“بعد ذلك ظهر فريق الاوسو خلف الكواليس وكان واضح عليهم السعادة لعودتهم فريق واحد مرة اخرى ،وكان جيمى يعتذر لشقيقه عما فعله فى الاونة الاخيرة  ،ومن ثم قال له جاى ان هناك بعض الاعمال التى يجب انهاءها الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق شوتزي بلاك هارت وتيجان نوكس ,يفوز على, فريق نتاليا وتامينا سنوكا}

“بعد ذلك يظهر النجم ايدج خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة ميجان مورنت عن لم شمل عائلة رومان رينز والاوسو وان هذا خبر لم يكن يتوقعه”.

“بعد ذلك تظهر النجمة سونيا ديفيل فوق الحلبة وتحدثت عن انه سيتم استبدال النجمة بايلى بنجمة فى مواجهة بطولة سيدات سماك داون بعرض مونى ان ذا بانك 2021 وهذا لان النجمة بايلى قد تمت اصابتها ،ومن ثم ظهرت النجمة بايلى على الشاشة وقالت ان هذا امر محزن لمعجبيها لانهم كانوا يريدون رؤيتها تحمل لقب بطولة السيدات مرة اخرى وهذا نظرا لانها البطلة التى حملت اللقب لاطول فترة”.

“ومن ثم تقول ديفيل ان بيانكا بلير لن تدافع عن اللقب فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 بل ستدافع عنه فى حلقة عرض سماك داون القادمة ،وستكون خصمها هى النجمة كارميلا ،التى تظهر وتتحدث عن نفسها ،ولكن تقاطعها النجمة ليف مورجان التى كانت غاضبة بسبب اختيار كارميلا للمنافسة ،ولكن قالت لها سونيا ديفيل ان كارميلا اذا فازت الجمعة المقبلة بلقب البطولة ستجعلها تواجها فى عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،فتمنت مورجان فوز كارميلا”.

“بعد ذلك يظهر بوهيمان خلف الكواليس وهو يقترب من رومان رينز ويقول له ان ايدج يفعل مشكلة وهى انه سيقوم بستدعائه الليلة او سيتم سحب بطاقته من عرض مونى ان ذا بانك 2021 ،فنظر اليه رينز وهو غاضب”.

*المواجهة الثالثة:- تصفيات مونى ان ذا بانك*

{سيث رولينز ,يفوز على, سيزارو}

“بعد ذلك ظهر فريق الاوسو خلف الكواليس عند غرفة ايدج ولكن عندما قاموا بالدخول كانت الغرفة فارغة ،بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون وهى سعيد عن فوزه وتأهله لمواجهة الحقيبة بعرض مونى ان ذا بانك 2021 ،وينهى رولينز حديثه بالسخرية من رومان رينز الذى يرغب بمنافسته على لقب بطولة WWE العالمية”.

“بعد ذلك يظهر النجم ايدج فى صالة العرض ويسر من لم شمل النجم رومان رينز وابناء عمه فريق الاوسو ،ومن ثم يعرض مقطع فيديو لما فعله فى جيمى اوسو فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم يظهر رومان رينز فى صالة العرض امام ايدج ويتبعه ابناء عمه الاوسو ،وكانوا يرغبون بالاطاحة بإيدج ولكن رومان رينز منعهم لانه بمفرده فوق الحلبة ،وصعد اليه بدونهم ،وبدأت معركة بين رينز وايدج فوق الحلبة”.

“وعندما صعد الاوسو فوق الحلبة تفاجئو يظهور ابطال الزوجى فريق مستريو ،وحدثت معركة كبيرة بين الطرفين حيث قام فريق مستريو بالاطاحة بفريق الاوسو ،ولكن هرب رومان رينز عند مدخل صالة العرض من ايدج ،وقام ايدج وفريق مستريو بإخضاع جاى اوسو بحركة ايدج الشهرية ،وكان رومان رينز عند مدخل صالة العرض غاضب مما يحدث ،وكان ايدج يرغب فى عودته مرة اخرى ،ولكن انتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

كيف استطاع اليستر بلاك الظهور فى AEW فى اقل من شهر بعد طرده من WWE ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x